Tuesday, April 7, 2020

برايت كوف تطلق تطبيقاً جديداً عبر الجوّال لتبسيط اتصالات الموظفين عبر الفيديو

يعد "برايت كوف إنجايج" تطبيقاً لإدارة ونشر الفيديو خاضع للتحسينات ويهدف إلى مشاركة مقاطع الفيديو بسرعة وأمان عبر القوى العاملة العالمية

بوسطن-الثلاثاء 7 أبريل 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم  شركة "برايت كوف" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمزNASDAQ: BCOV)، المزوّد الرائد لخدمات السحابة لمحتوى الفيديو، عن "برايت كوف إنجايج"، وهو تطبيق مصمم خصيصاً لخبراء الاتصالات الداخلية بهدف إبلاغ الموظفين باستخدام أقوى وأكثر وسائل الاتصال فعالية التي تم إنشاؤها على الإطلاق وهي: الفيديو عبر الجوال. من خلال قوالب لتنظيم المحتوى بسرعة، وتحليلات لرصد المشاركة، وأمان واستقرار على مستوى المؤسسات، يعمل تطبيق "برايت كوف إنجايج" على تبسيط الاتصالات الداخلية باستخدام قدرة الفيديو.

أظهرت الدراسات أن مشاركة الموظفين ترتبط بشكل وثيق بنتائج الأعمال الإيجابية، وبالتالي يلبي "برايت كوف إنجايج" احتياجات السوق الهامة من خلال تمكين الموظفين من مشاهدة المحتوى بطريقة حديثة وتفاعلية. ومن خلال دمج الوسيطين الأكثر فاعلية في الاتصالات الرقمية - الفيديو والجوّال - يُمكّن "برايت كوف إنجايج" المتخصصين في الاتصالات الداخلية من خلق تجارب عبر الجوال ذات علامة تجارية وبث الفعاليات المباشرة على مستوى الشركة بشكل آمن، مثل المناسبات في صالات المدينة، وكذلك مقاطع الفيديو عند الطلب، من قبيل الولوج إلى الأخبار الداخلية، مباشرة عبر جهاز الموظف بدون الحاجة إلى مطور وموارد تقنية المعلومات باهظة الثمن التي تستغرق وقتاً طويلاً. نظراً إلى أنّ الأمن هو أحد أهم العوامل التي تبحث عنها المؤسسات في أي تطبيق، يتضمن "برايت كوف إنجايج" ميزات أمنية هامة مثل الدخول الموحّد لضمان إمكانية وصول المحتوى فقط إلى الأشخاص المصرّح لهم برؤيته.

وقالت شيلسي فوس-جونسون، مديرة الإعلام الرقمي واتصالات الفعاليات في "وينديز" في هذا السياق: "مع وجود أكثر من 200 ألف فرد من أفراد طواقم الموظفين حول العالم، يعد الفيديو جزءاً فائق الأهمية من الاتصالات لمساعدتنا على نقل التحديثات إلى المؤسسة بفعالية". وأضاف: "لطالما كان الوصول إلى أفراد طاقمنا يشكّل عائقاً لنا في مطاعمنا؛ لكن ’برايت كوف إنجايج‘ سيمكّننا من القيام بذلك. نحن متحمسون لنشر هذا التطبيق في الأسابيع القادمة حتى نتمكن من تقديم تحديثات في الوقت الفعلي وتقديرنا إلى أفراد الطاقم لدينا عبر أجهزتهم الجوالة".

ومن جانبه، قال شارل تشو، الرئيس التنفيذي لشؤون التقنيات لدى "برايت كوف": "إنّ إبقاء الموظفين منخرطين يعد أمراً حتمياً، ودمج الفيديو هو أسهل من أي وقت مضى للنهوض باستراتيجية الاتصال الداخلي". وأضاف: "يخطّط 65 في المائة من المتصلين الداخليين لزيادة استثماراتهم في الاتصالات عبر الفيديو باعتبارها قناة رقمية. يسمح تطبيق الجوّال للموظفين بالتفاعل مع المحتوى متى وأينما أرادوا المشاركة، سواء كان ذلك في قطار للركاب أو جهاز السير المتحرك في النادي الرياضي. يُعد ’برايت كوف‘ حلاً أساسياً يدمج إمكانية الوصول إلى الجوال وتأثير الفيديو، مع توفير ميزات تحليلية هامة لرصد وتحسين المحتوى، فضلاً عن إيلاء أولوية قصوى للأمن. يقدم ’برايت كوف إنجايج‘ كل هذه الميزات في حزمة واحدة متكاملة، ويقوم بإنشاء مجتمع داخلي للموظفين المدعومين بالاتصالات عبر الفيديو".

لمعرفة المزيد حول "برايت كوف إنجايج"، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: https://www.brightcove.com/en/brightcove-engage

لمحة عن شركة "برايت كوف" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: NASDAQ: BCOV)

نحن الأفراد الذين ابتكروا منصة تكنولوجيا الفيديو الرائدة في العالم. بفضل تقنياتنا وخدماتنا الحائزة على جوائز، نساعد الشركات في أكثر من 70 دولة على مواجهة التحديات ذات الصلة بالأعمال وخلق الفرص الاستراتيجية من خلال توفير الإلهام والترفيه لجمهور هذه الشركات وإشراكهم من خلال الفيديو.

منذ تأسيس شركة "برايت كوف" عام 2004، عملنا باستمرار على تخطي  حدود الممكن من أجل إنشاء منصة للأفراد الجادين بشأن تكنولوجيا الفيديو: منصة قوية وقابلة للتطوير وسهلة الاستخدام. تستفيد خدمات "برايت كوف" في مجال محتوى الفيديو من بنية تحتية عالمية، ودعم لا مثيل له للعملاء، إلى جانب منظومة واسعة النطاق من الشركاء، واستثمار متواصل ودؤوب في جهود البحث والتطوير، وهي تضع معياراً مخصصاً للمهنيين لإدارة تجارب محتوى الفيديو وتحقيق العائدات. للاطلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.brightcove.com.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20200406005166/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.
Contacts
"برايت كوف"

ميريديث دوهايم

المديرة الأولى للعلاقات العامة

"برايت كوف"

هاتف: 6037858518

البريد الإلكتروني: mduhaime@brightcove.com

تويتر: @meredithduhaime

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/برايت-كوف-تطلق-تطبيقا-جديدا-عبر-الجوال-لتبسيط-اتصالات-الموظفين-عبر-الفيديو/ar