Saturday, April 4, 2020

تاكيدا تعتمد سياسة استرداد تعويضات المسؤولين التنفيذيّين

 تساهم السياسة بتعزيز التزام "تاكيدا" بالحوكمة المؤسسيّة الأفضل ضمن فئتها



أوساكا، اليابان -الجمعة 3 أبريل 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "تاكيدا" للصناعات الدوائية المحدودة (المُدرَجة في بورصة طوكيو تحت الرمز: TOKYO: 4502 وفي بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: TAK) ("تاكيدا") أنّ مجلس إدارتها وافق على سياسة استرداد تعويضات المسؤولين التنفيذيّين ("سياسة الاسترداد"). ويشكّل اعتماد سياسة الاسترداد جزءاً من جهود "تاكيدا" المستمرة لتعزيز التزامها بالحوكمة المؤسسيّة الأفضل ضمن فئتها، وتتماشى مع نظراء "تاكيدا" في القطاع.

هذا وتنصّ سياسة الاسترداد أنّه في حال إعادة صياغة النتائج الماليّة أو في حال سوء الإدارة إلى حد كبير، قد يفرض الأعضاء الخارجيّين المستقلّين في مجلس إدارة "تاكيدا" على الشركة استرداد التعويضات المحفزة. ويشمل ذلك كافة أو جزء من التعويضات التي يستلمها أيّ عضو من فريق "تاكيدا" التنفيذي، وأيّ مدير داخلي ضمن مجلس إدارة "تاكيدا"، وأيّ فرد آخر يشير إليه الأعضاء الخارجيّين المستقلّين في مجلس إدارة "تاكيدا" خلال العام المالي، والأعوام الماليّة الثلاثة (3) السابقة، في حال اكتشاف الحاجة إلى إعادة صياغة للنتائج المالية أو اكتشاف سوء إدارة كبير.

ستصبح السياسة سارية المفعول في الأوّل من أبريل 2020، وتُطبّق على التعويضات المحفزة القصيرة الأمد بدءاً بأداء السنة المالية 2020، وعلى التعويضات المحفزة الطويلة الأمد الممنوحة في السنة المالية 2020، وسيستمرّ تطبيقها على الفترات اللاحقة كافة.

لمحة عن شركة "تاكيدا" للصناعات الدوائية المحدودة

تعتبر شركة "تاكيدا" للصناعات الدوائية المحدودة (المُدرَجة في بورصة طوكيو تحت الرمز: TOKYO: 4502 وفي بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: TAK) شركة عالمية رائدة في مجال الصناعات الدوائية الحيوية مبنية على القيم ومدفوعة بالبحث والتطوير. تتخذ الشركة من اليابان مقراً لها، وهي تلتزم بتأمين صحّة أفضل ومستقبل أكثر إشراقاً للمرضى من خلال تحويل الاكتشافات العلمية إلى أدوية فائقة الابتكار. وتركّز "تاكيدا" جهودها على المجالات العلاجية الأربعة التالية: طب الأورام، والأمراض النادرة، وعلم الأعصاب، وأمراض الجهاز الهضمي. كما تقوم الشركة باستثمارات في البحث والتطوير موجهة نحو مجال العلاجات واللقاحات المشتقة من البلازما. وينصب تركيزنا على تطوير أدوية في غاية الابتكار تُسهم في تحقيق الفارق في حياة الناس من خلال تحقيق التقدم في آفاق الخيارات العلاجية الجديدة والاستفادة من محرك وقدراتنا المعززة في البحث والتطوير لخلق خط إنتاج قوي ومتعدد الوسائط. يلتزم موظفونا بتحسين جودة حياة المرضى ويعملون مع شركائنا في مجال الرعاية الصحية فيما يقارب 80 بلداً ومنطقة.

للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الرابط الإلكتروني التالي: https://www.takeda.com.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20200331005913/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

لاتصالات وسائل الإعلام:

لاتصالات وسائل الإعلام اليابانية

كازومي كوباياشي

هاتف: 810332782095+

البريد الإلكتروني: kazumi.kobayashi@takeda.com 

أو

لاتصالات وسائل الإعلام خارج اليابان

تسويوشي تادا

هاتف: 16175888849+

البريد الإلكتروني: tsuyoshi.tada@takeda.com 




الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/تاكيدا-تعتمد-سياسة-استرداد-تعويضات-المسؤولين-التنفيذيين/ar