Friday, August 21, 2020

الكوميدي تريفور نواه ومقدّمة البرامج تامرون هول يترأسان الفعالية الثانية ضمن سلسلة التجارب الافتراضية في 25 أغسطس

Comedian Trevor Noah and Host Tamron Hall Lead PMI® Virtual Experience Series Event on 25 August (Photo: Business Wire)المهنيون من جميع القطاعات مدعوون للانضمام إلى الفعالية للتواصل مع القادة المبتكرين، والمشاركة في المحادثات المثيرة للاهتمام، وتعزيز مهاراتهم من أجل إحداث تأثير هام 

فيلادلفيا-الخميس 20 أغسطس 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – أطلق معهد "بروجكت مانجمنت إنستيتيوت" ("بيه إم آي")، وهو إحدى الجمعيات المهنية الرائدة في العالم لمهنة إدارة المشاريع، دعوة إلى المهنيين من جميع أنحاء العالم إلى التسجيل للمشاركة في جلسة  بعنوان "المجتمع: معاً ننهض". تُعقد الجلسة، التي تنظم ضمن "سلسلة التجارب الافتراضية" بتاريخ 25 أغسطس 2020 من الساعة 11:00 صباحاً حتى الساعة 5:00 مساءً بالتوقيت الصيفي الشرقي. يتولى إدارة هذ الحدث، وهو الثاني ضمن هذه السلسلة المبتكرة من الفعاليات، الكوميدي ومضيف برنامج "ذا ديلي شو®" تريفور نواه، وتقدمه الصحفية ومقدمة البرامج الحوارية والمنتجة التنفيذية تامرون هول. كما سيتولى أكثر من 20 خبيراً في القطاع إدارة جلسات نقاش محفّزة للتفكير، أبرزهم الدكتورة رنا القليوبي، رائدة الفكر والأعمال، العالمة والخبيرة في مجال الذكاء الاصطناعي ومؤلفة كتاب "Girl Decoded" )سَبْرُ أغوارِ فتاة(: سعي عالِمة لاستعادة إنسانيتنا من خلال إدخال الذكاء العاطفي على التكنولوجيا.

تساهم "سلسلة التجارب الافتراضية" بجمع المشاركين مع المبتكرين، وأصحاب الأصوات الملهمة وقادة المشاريع من جميع أنحاء العالم لمساعدتهم على خوض التجارب التي يواجهونها في عالم مليء بالتحديات والصعوبات، واستغلال الفرصة لخلق واقع جديد. وسيعرض تريفور نواه في الجلسة الافتتاحية كيف يستند إلى قدراته الداخلية في مجال التخطيط والتنفيذ من أجل إلهام المجتمع، وممارسة المرونة يومياً، وقيادة فريق عالمي. في عام 2015، حلّ تريفور خلفاً لمضيف البرنامج طويل الأمد، جون ستيوارت، وتمّ تكريمه مذاك الحين بعدد من الأوسمة، بما في ذلك جائزة إيمي لأوقات الذروة (Primetime Emmy Award). وقد باشر تريفور، انطلاقاً من الاستجابة إلى الواقع الجديد الذي فرضه تفشي وباء كورونا المستجد "كوفيد-19"، استضافة نسخة افتراضية معدّلة من برنامجه "ذا دايلي شو" الذي يقدّمه من منزله، أطلق عليه إسم "ذا دايلي سوشيل ديستنسنغ شو" مع تريفور نواه، للاستمرار بمعالجة أبرز القصص في مجال الأخبار، والسياسة وثقافة موسيقى البوب. وقد حصل برنامج "ذا دايلي شو" هذا العام على ثمانية ترشيحات لجائزة إيمي.

يمكن للمشاركين الراغبين في تعزيز حياتهم المهنية أو التحوّل إلى مهنة جديدة استكشاف قسم "شخصك الجديد" (Brand You) الذي يحتوي على نصائح مفيدة لجميع المهنيين الذين يتطلعون إلى التكيف والازدهار في بيئة العمل الديناميكية الجديدة هذه. كما يمكنهم التواصل مع محترفي إدارة المشاريع في قسم "التواصل والتعارف" والانضمام إلى دردشة جانبية مع قادة أبرز الشركات المدرجة على قائمة "فورتشن 500" لاستكشاف الجانب الإنساني لقيادة الشركات أثناء الظروف التي تعرقل سير الأعمال، بالإضافة إلى الدروس والأفكار المستمدة من الوباء.

وفي معرض تعليقه على الأمر، قال مايكل دي بريسكو، نائب الرئيس لشؤون التجارب والحلول العالميّة لدى معهد "بيه إم آي": "يتمثّل هدف معهد ’بيه إم آي‘ الآن أكثر من أي وقت مضى في تسليط الضوء على الرؤى والموارد الأساسية اللازمة لتمكين الأفراد من دفع المشاريع نحو الأمام وتحويل الأفكار إلى حقيقة." وأضاف: "في ظل منظومة العمل الجديدة التي فرضها انتشار وباء كورونا، بدأت فرق العمل تركز بشكل متزايد على القيادة التعاونية والتعاطف بهدف إضفاء القيمة على بيئة العمل الافتراضية. هذا ما ندعوه "مهارات القوة"، بالتالي، وانطلاقاً من هذا الواقع، إن معهد ’بيه إم آي‘ موجود لتوفير الموارد اللازمة لاكتساب هذه المهارات واتقانها على النحو الأمثل."

كل شهر، ستضمّ "سلسة التجارب الافتراضية" قائمة جديدة من الشخصيات من أبرز قادة الفكر والخبراء في القطاع. وتتضمن مواعيد ومواضيع السلسلة القادمة ما يلي:

    9 سبتمبر - "الغوص عميقاً في الرشاقة التنظيمية: القدرة على التكيف والمرونة والتعلم"
    20 أكتوبر - "العالم: تأثيرنا العالمي"
    12 نوفمبر -"الغوص عميقاً في تحليل الأعمال: رسم خريطة للمستقبل"
    9 ديسمبر - "المستقبل: كيف نشق طريقنا قدماً"

يبلغ رسم التسجيل لأعضاء "بيه إم آي" 99 دولاراً للمشاركة في تجربة واحدة أو 359 دولاراً للمشاركة في السلسلة بأكملها. أما لغير الأعضاء فيبلغ الرسم 149 دولاراً لتجربة واحدة أو 899 دولاراً لسلسلة الأحداث.  ويتيح لك شراء التذكرة للمشاركة في هذه السلسلة الدخول المجاني على الطلب إلى ندوة "بيه إم آي" للمواهب والتكنولوجيا، والتي جرت في يونيو، ومجموعة مختارة من الجلسات المسجّلة يمكن للحضور الاطلاع عليها حتى يناير من عام 2021. وتعدّ كل جلسة مخوّلة للحصول على وحدات التطوير المهني بهدف الحفاظ على شهادات "بيه إم آي".

للمزيد من المعلومات حول هذا الحدث وللتسجيل، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: experience.pmi.org.

لمحة عن معهد "بروجكت مانجمنت إنستيتيوت" ("بيه إم آي")

يُعتبر معهد "بروجكت مانجمنت إنستيتيوت" ("بيه إم آي") أحد الجمعيات الرائدة عالميّاً والمخصّصة للأشخاص الذين يعتبرون إدارة المشاريع والبرامج والحافظات مهنتهم. ومن خلال توفير الدعم والتعاون والتعليم والأبحاث العالمية، نعمل على إعداد أكثر من ثلاثة ملايين شخص من المهنيين من جميع أنحاء العالم لصالح اقتصاد المشاريع: التوجّه الاقتصادي المُقبل الذي يُنظّم فيه العمل والأشخاص حول توجّهات المشاريع والمنتجات والقيمة. ومع احتفالنا بالذكرى السنوية الخمسين، بتنا نعمل في معظم البلدان حول العالم لتعزيز المسيرات المهنية وتحسين نجاح المؤسسات وترسيخ مهنة إدارة المشاريع من خلال المعايير والشهادات والمجتمعات والمصادر والأدوات والبحث الأكاديمي والمنشورات ودورات التطوير المهني وفرص التواصل المعترف بها عالمياً. وانطلاقاً من كونه جزءاً من عائلة "بيه إم آي"، يعمل موقع "بروجكت مانجمنت.كوم" (ProjectManagement.com) التفاعلي على إيجاد مجتمعاتٍ عالمية عبر الإنترنت تُوفر مصادر أكثر، وأدوات أفضل، وشبكات أوسع وآفاق أرحب. ندعوكم لزيارتنا عبر الروابط الإلكترونية التالية: www.PMI.org ، و www.projectmanagement.com ، وwww.facebook.com/PMInstitute ، وعلى "تويتر" على  @PMInstitute.

إن برنامج "ذا دايلي شو" هو علامة تجارية مسجّلة لشركة "كوميدي بارتنرز".

إن "بيه إم آي" وموقع "بروجكت مانجمنت.كوم" (Projectmanagement.com) هما علامات تجارية مسجّلة لشركة "بروجكت مانجمنت إنستيتيوت"

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20200819005404/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

ماري أورتيجا

هاتف: 6103564600 مقسّم: 17030

البريد الالكتروني: Mary.Ortega@pmi.org


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/الكوميدي-تريفور-نواه-ومقدمة-البرامج-تامرون-هول-يترأسان-الفعالية-الثانية-ضمن-سلسلة-التجارب-الافتراضية-في-25-أغسطس/ar