Wednesday, August 19, 2020

لوسيتانيا تستخدم حلول تخزين النسخ الاحتياطي في طبقات من إكساغريد لحماية بيئة النسخ الاحتياطي المتنوعّة الخاصة بها

 "كلاود كومبيوتنج.بيه تي" (CloudComputing.pt ) تشجّع "لوسيتانيا" على اختبار حلول "إكساغريد"، بعد تحقيقها نتائج مبهرة

مارلبورو، ماساتشوستس -الثلاثاء 18 أغسطس 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير)أعلنت اليوم شركة "إكساغريد"، أن "كلاود كومبيوتنج.بيه تي" (CloudComputing.pt)، المزوّد الرائد لاستراتيجيات الحوسبة السحابية المؤسسية في البرتغال، قد وجّهت شركة "لوسيتانيا سيغوروس" (Lusitania Seguros) باستخدام حل "إكساغريد" لتخزين النسخ الاحتياطي في طبقات، الذي ساهم بتعزيز حماية بيانات شركة التأمين، من خلال زيادة سعة وتنوّع النسخ الاحتياطي للبيانات.

برزت "لوسيتانيا" في سوق التأمين في عام 1986، باعتبارها أول شركة تأمين ذات رأس مال برتغالي بالكامل (بنسبة 100 في المائة). مذاك الحين، وعلى مدى أكثر من 30 عاماً، عملت الشركة على توصيف نفسها دائماً كشركة طموحة تتطلّع إلى المستقبل. كما رسّخت مكانتها كشريك موثوق به في جميع الظروف، يركز على خلق قيمة للاقتصاد الوطني، من أجل المساهمة على نحو حاسم في تقدم ورفاهية المجتمع البرتغالي بأكمله.

وقد عمل موظفو قسم تكنولوجيا المعلومات في "لوسيتانيا" على تحديث البنية التحتية واستخدموا حلول شركة "فييام" لدعم النسخ الاحتياطي لبيئة "في إم وير" السحابية، إلا أنهم احتاجوا إلى إضافة المزيد من السعة لمواكبة النمو في بيانات الشركة واحتياجات النسخ الاحتياطي. وفي هذا السياق، قال ميغيل روديلو، كبير مهندسي الأنظمة في شركة "لوسيتانيا": "أردنا أن نوسّع نطاق حل ’فييام‘ الخاص بنا، وكنا أيضاً بحاجة إلى إجراء النسخ الاحتياطي لمزيد من قواعد بيانات "أوراكل" وخوادم الملفات، لكننا لم نكن نملك الوقت الكافي في الجدول الزمني للنسخ الاحتياطي لإضافة المزيد من المهام." وأضاف: "قررنا اختبار حلول جديدة، وباشرنا طلب إثبات جدوى مجموعة مختلفة من المنتجات."

وكان السيد روديلو ومزود تكنولوجيا المعلومات المؤسسي الخاص به، دايفيد دومينغوس، الرئيس التنفيذي لشؤون المبيعات في شركة "كلاود كومبيوتنج.بيه تي" (CloudComputing.pt)، قد شاركا في مؤتمر "في إم وورلد 2018" في برشلونة، وزارا جناح "إكساغريد" في المؤتمر للاطلاع على حل التخزين الاحتياطي في طبقات الذي تقدمه الشركة، وانتهى بهما الأمر بطلب إثبات جدوى المنتج. وأضاف روديلو: "قررنا يومها المراهنة على التكنولوجيا المقدّمة من شركة ’إكساغريد‘. وقلت أنني سأشتري هذه التكنولوجيا في حال أثبتت أنها جيدة كما تدّعي. أما زميلي فقال أنه إذا أثبتت التكنولوجيا أنها فعلاً بهذه الجودة، فسوف يخبر كل عملائه في البرتغال عنها." 

وتابع روديلو: "كانت منتجات شركة ’إكساغريد‘ من آخر المنتجات التي كنا نعمل على تحليل جدواها وفعاليتها، وقد تبيّن لنا في نهاية الأمر أنها الأسرع والأسهل تطبيقاً. وبالمقارنة مع المنتجات الأخرى التي كنا ندرسها في الوقت عينه، بدا لنا من الواضح أن ’إكساغريد‘ توفر أفضل أداء في مجال النسخ الاحتياطي، خاصة عندما يتعلق الأمر ببيانات ’أوراكل‘. كنت أتوقع أن تتكامل حلول ’إكساغريد‘ بشكل جيد مع ’فييام‘، وقد فعلت، لكن عندما تبيّن لي أنني أستطيع أن أستخدم أداة النسخ الاحتياطي والاستعادة (RMAN) من ’أوراكل‘ لتنفيذ عمليات النسخ الاحتياطي بشكل مباشر إلى ’إكساغريد‘، قررت أن أستخدم ’إكساغريد‘ كأداة تخزين مركزية لبيانات النسخ الاحتياطي."

وبعدما عمل مع "إكساغريد" على تقديم حلول تخزين النسخ الاحتياطي عالي الأداء لعملائه في "لوسيتانيا"، يحرص دايفيد دومينغوس على التوصية بحل التخزين الاحتياطي في طبقات إلى المزيد من العملاء لدى "كلاود كومبيوتنج.بيه تي" (CloudComputing.pt). ويقول في معرض تعليقه على الأمر: "إن أبرز ما يميز نظام ’إكساغريد‘ هو أن العميل لا يشعر بتأثير إلغاء البيانات المتكررة بفضل ميزة نقطة التجمّع الفريدة. عند السعي إلى اقتناء حلول التخزين التقليدية، يواجه المرء مشاكل السعة بشكل خاص، لكن ميزة إلغاء البيانات المتكررة من ’إكساغريد‘ تلغي مثل هذه المشكلات. علاوة على ذلك، تتميز ’إكساغريد‘  بمعرفتها لجميع لغات تطبيقات وبرمجيات النسخ الاحتياطي المختلفة، مما يسمح لها بدعم المقاربات التي يستخدمها العملاء، سواء كانت ’فييام‘ أو أداة النسخ الاحتياطي والاستعادة (RMAN) من ’أوراكل‘، أو حتى ’كوم فولت‘ أو ’فيريتاس‘. إن ’إكساغريد‘ متعددة الاستخدامات وهذا يشكّل إضافة إلى القيمة التي توفرها لعملائنا."

وتسجل "إكساغريد" النسخ الاحتياطية مباشرةً في منطقة تجمع مزودة بذاكرة قرصيّة مؤقتة، متفاديةً المعالجة المباشرة مع ضمان أعلى أداء ممكن للنسخ الاحتياطي، ما يؤدي إلى أقصر نافذة للنسخ الاحتياطي. ويقوم إلغاء حالات التكرار المتكيّف بإلغاء تكرار البيانات ونسخها بالتزامن مع عمليات النسخ الاحتياطي، ويوفر في الوقت نفسه موارد النظام الكاملة لعمليات النسخ الاحتياطي ضمن نافذة النسخ الاحتياطي الأقصر. وتقوم عملية إلغاء البيانات المكررة "القابلة للتكيّف" بتنفيذ إلغاء البيانات المكررة ونسخها بالتوازي مع عمليات النسخ الاحتياطية إلى جانب توفير موارد النظام بصورة كاملة لعمليات النسخ الاحتياطي لأقصر نافذة نسخ احتياطي. وتستخدم دورات النظام المتاحة لتنفيذ عملية إلغاء البيانات المكررة والنسخ خارج موقع العمل من أجل تحقيق نقطة الاستعادة الأمثل في موقع استعادة القدرة على العمل بعد الكوارث. وبمجرد اكتمال العملية، تتم حماية البيانات في الموقع وتصبح متوفرة على الفور في صيغتها الكاملة غير المكررة للحصول على استرجاع أسرع للبيانات، واستعادة فورية للآلة الافتراضية، ونُسخ الشريط، في حين تكون البيانات خارج موقع العمل جاهزة للتعافي من الكوارث 
.
يمكنكم قراءة قصص النجاح كاملةً للتعرف أكثر على تجربة "روديلو" في استخدام "إكساغريد". وتبيّن قصص نجاح العملاء و قصص الشركات التي نشرتها "إكساغريد"، مدى رضا العملاء عن نهج "إكساغريد" البنيوي الفريد من نوعه ومنتجها المتمايز ودعم العملاء الذي لا يضاهى 
.
لمحة عن "كلاود كومبيتنج.بيه تي" (CloudComputing.pt)

تأسست "كلاود كومبيوتنج.بيه تي" (CloudComputing.pt) في عام 2010 وهي تهدف إلى تقديم الخدمات إلى سوق الشركات القائمة على الحوسبة السحابية والتنقلية وأمن المعلومات. ويستند الدافع للعمل في هذه المجالات على وجهة نظر استراتيجية مفادها أن كفاءة المؤسسات تُقاس من خلال قدرتها على مشاركة المعلومات ذات الصلة بالأعمال مع الأشخاص المناسبين في الوقت الحقيقي وبطريقة آمنة وفي أي مكان. ونحن نساهم بهذه الطريقة بتحفيز الابتكار المستمر والقيمة لصالح العملاء، بالارتكاز إلى المهارات التالية: أمن الإدارة الموحدة للنقاط الطرفية، وإدارة الهوية والوصول، والسحابة، وأمن شبكات الكمبيوتر في مكان العمل، والبنية التحتية.

لمحة عن "إكساغريد"

تقدم "إكساغريد" تخزين النسخ الاحتياطي في طبقات، مع منطقة تجمّع مزودة بذاكرة قرصية مؤقتة فريدة من نوعها، ومخازن للحفظ طويل الأمد وبنية هندسية واسعة النطاق. وتكفل منطقة تجمّع "إكساغريد" أسرع عمليات نسخ احتياطي واسترجاع للبيانات وعمليات استرجاع فورية للآلة الافتراضية. وتقدم مخازن الحفظ التكلفة الأقلّ لحفظ طويل الأمد. وتشمل بنية "إكساغريد" واسعة النطاق أجهزةً كاملةً وتضمن نافذة ثابتة للنسخ الاحتياطي مع استمرار نمو البيانات، لتلغي التحديثات الجذرية باهظة الثمن والترقية القسرية للمنتج. الرجاء زيارتنا عبر الموقع الإلكتروني: exagrid.com أو التواصل معنا عبر موقع "لينكد إن". يمكنكم الاطلاع على ما يقوله عملاؤنا عن تجاربهم مع "إكساغريد" والسبب وراء قضائهم الآن وقتاً أقل بكثير في القيام بعمليات النسخ الاحتياطي من خلال قصص نجاح العملاء.

"إكساغريد" هي علامة تجارية مسجلة تابعة لشركة "إكساغريد سيستمز". جميع العلامات التجارية الأخرى هي مملوكة من قبل أصحابها على التوالي.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


 Contacts

كريستينا أوكونيل
"إكساغريد"
البريد الإلكتروني: koconnell@exagrid.com