Thursday, August 20, 2020

شركة ويلي تعقد شراكة مع أكاديمية بي دبليو سي الشرق الأوسط


توفر الشراكة الجديدة تحضيراً للامتحان الافتراضي لشهادة المحاسب القانوني المعتمد لتلبية الطلب المتزايد في السوق

هوبوكين، نيوجيرسي -الأربعاء 19 أغسطس 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "جون ويلي آند سونز" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: JW-A؛ والرمز: NYSE: JW-B) عن شراكة استراتيجية مع أكاديمية "بي دبليو سي" الشرق الأوسط، وهي شركة تنمية المواهب والمهارات تابعة "بي دبليو سي" الشرق الأوسط. ويكمن الغرض من هذه الشراكة في توفير التحضير لامتحان المحاسب القانوني المعتمد (سي بيه إيه) في منطقة الشرق الأوسط، بما في ذلك دولة الإمارات العربية المتحدة والبحرين ومصر والأردن والكويت ولبنان وقطر. وستلبي هذه الشراكة الحاجة إلى المستمرة لصقل المهارات، خاصة في ظلّ مواجهة العالم للتأثير الاقتصادي لجائحة "كوفيد-19".

وأظهر الاستطلاع السنوي الـ23 للرؤساء التنفيذيين الصادر عن "بي دبليو سي" الشرق الأوسط أن 80 في المائة من الرؤساء التنفيذيين يعتبرون الافتقار إلى المهارات في القوى العاملة تهديداً محتملاً لآفاق نمو مؤسساتهم، فيما يدرك 70 في المائة من الرؤساء التنفيذيين أنّه يجب عليهم تحسين إمكانيات الموظفين الحاليين من خلال برامج صقل المهارات. ويُشار إلى أنّ الجائحة العالمية سلّطت الضوء على الحاجة إلى المرونة لدى القوى العاملة الحالية وسرّعت من وتيرة التحول الذي كان بالفعل قيد الإنجاز. ويُوفّر هذا التحول فرصة جوهرية للقوى العاملة للاستفادة من هذا الوقت في صقل المهارات وإعادة التأهيل، حيث يعتقد 96 في المائة من البالغين أن تعلم مهارات جديدة وإعادة التدريب سيحسن من قابليتهم للتوظيف في المستقبل، وفقاً لاستطلاع "2020 عالم جديد ومهارات جديدة" الصادر عن "بي دبليو سي".

وستعود هذه الشراكة بالفائدة على الطلاب والمجتمعات والمؤسسات التي تبحث عن أدوات تعلّم عالمية متطورة عبر الإنترنت، يقابلها دعم وخدمة محلية. وبات بمقدور المتعلمين الآن الوصول إلى التدريب الأفضل ضمن فئته، والمجهز بمنصة التعلّم المتطورة من "ويلي"، بالإضافة إلى مواد دراسية وتقييمات واختبارات وهمية للحصول على تجربة تعليمية غير مسبوقة لضمان أفضل النتائج الممكنة للحصول على مؤهل "سي بيه إيه".

وفي هذا السياق، قال ريني ألتير، نائب الرئيس الأول والمدير العام لأعمال التعليم والحياة المهنية: "تلتزم ’ويلي‘ بدعم المتعلمين خلال مسيرتهم من التعليم إلى مكان العمل. ونُعرب عن سعادتنا بهذه الشراكة مع أكاديمية ’بي دبليو سي‘ الشرق الأوسط وبأن نتمكن من إحداث تغيير للمتعلمين الذين نخدمهم".

ومن جانبه، قال تيمور علي مير، مدير المؤهلات المهنية بأكاديمية "بي دبليو سي": "تُعدّ شهادة المحاسب القانوني المعتمد مؤهلاً ذائع الصيت في الشرق الأوسط، ونحن متحمسون لتقديم حلول تدريب افتراضية لعملائنا لمساعدتهم على اجتياز امتحاناتهم".

والجدير بالذكر أنّ "ويلي" وأكاديمية "بي دبليو سي" الشرق الأوسط ستستضيفان جلسة تمهيدية مجانية عبر الإنترنت بتاريخ 25 أغسطس لتعلّم المزيد حول رحلة الحصول على مؤهل المحاسب القانوني المعتمد، بما في ذلك معايير التأهل والإجراءات وفرص التطوّر الوظيفي المتاحة بعد الانتهاء من التأهيل. ويُمكن للأشخاص المهتمين التسجيل هنا.

لمحة عن "ويلي"

تدفع "ويلي" العالم نحو الأمام من خلال البحث والتعليم. ونعمل من خلال النشر والمنصات والخدمات على مساعدة الطلاب والباحثين والجامعات والشركات على تحقيق أهدافهم في عالم دائم التغيّر. وقدّمنا عل مدى أكثر من 200 عام أداءً متّسقاً لجميع أصحاب المصلحة لدينا. يُمكنكم الوصول إلى موقع الشركة على الإنترنت عبر الرابط الإلكتروني التالي: www.wiley.com.

لمحة عن أكاديمية "بي دبليو سي"

تُعدّ أكاديمية "بي دبليو سي" الفرع المختص بأعمال تنمية المواهب والمهارات التابع لـ"بي دبليو سي". ونزاول أعمالنا عبر الشرق الأوسط كجزء من شبكة أكاديميات "بي دبليو سي" المتنامية والمتواجدة في أكثر من 40 دولة حول العالم. ونسعى إلى قيادة التغيير من خلال تنمية رأس المال البشري. ونُصمم برامجنا لتقديم المعرفة والعقلية والمهارات اللازمة لإيجاد حلول للمشكلات الحالية المهمة، فضلاً عن التنبؤ بالمستقبل والوقاية من آثاره السلبية وإدارته. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة: https://www.pwcacademy-me.com/.

الفئة: جميع الأخبار المؤسسية

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:

https://www.businesswire.com/news/home/20200818005777/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
لورين أندريك

هاتف: +12017485838

البريد الإلكتروني: landrich@wiley.com


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/شركة-ويلي-تعقد-شراكة-مع-أكاديمية-بي-دبليو-سي-الشرق-الأوسط/ar