Monday, August 24, 2020

إم بيه إي جي إل إيه تصدر بياناً لدعم عمليّة رعاية منتدى قطاع ترميز الوسائط



دنفر-الجمعة 21 أغسطس 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أصدرت اليوم شركة "إم بيه إي جي إل إيه" المحدودة المسؤولية البيان التالي:

إنّ سجلّ "إم بيه إي جي إل إيه" من الاستقلاليّة والثقة والشفافيّة الذي قمنا من خلاله بتطوير ترخيص مجموعات براءات الاختراع لحوالي ربع قرن يتحدث عن نفسه. وإنّنا لا نتراجع عن هدفنا المتمثل بفرض التوازن بين حاملي براءات الاختراع وجهات التنفيذ لجعل تقنيّات الفيديو متاحة بشكلٍ واسع في السوق وفق شروط معقولة تتماشى مع توجيهات المنافسة. هذا نحن؛ ولا نحتاج إلى تجديد العلامة التجاريّة. وعلى الرغم من الصعوبة، إنّ هدف ترخيص مجموعة براءة اختراع واحدة لترميز الفيديو متعدّد الاستخدامات هو هدف مرغوب. وفي حين علمنا الآن أنّ فريق واحد لم يعد ينظر بشكلٍ جديّ إلى عمليّة منتدى قطاع ترميز الوسائط ("إم سي-آي إف") لدعم مجموعة براءة اختراع واحدة لترميز الفيديو متعدّد الاستخدامات، ترى "إم بيه إي جي إل إيه" أنّه يجب أن تحصل عمليّة "إم سي-آي إف" على جميع الفرص للنجاح ولأخذها على محمل الجد من قبل سوق مضطربة تتمنى الحصول على طريقة أفضل. وبهذه الروحية، تتطلّع "إم بيه إي جي إل إيه" بثقة إلى فرصة المشاركة.

لمحة عن شركة "إم بيه إي جي إل إيه" محدودة المسؤولية

تُعتبر "إم بيه إي جي إل إيه" المزود الرائد عالمياً للتراخيص الشاملة اللازمة للمعايير وغيرها من المنصات التقنية. منذ بدايتها في تسعينيات القرن الماضي، تصدّرت "إم بيه إي جي إل إيه" أولى مجموعات براءات الاختراع الحديثة التي تسهم في إنتاج المعايير الأوسع استخداماً في تاريخ الإلكترونيات الاستهلاكية، وتوسّع الوصول إلى تقنيّات ثوريّة أخرى. وتدير "إم بيه إي جي إل إيه" برامج ترخيص لمجموعة متنوعة من التقنيات التي تتألف من حوالي 24 ألف براءة اختراع في 94 بلداً مع 260 حامل براءة اختراع وأكثر من ستة آلاف مرخّص لهم. كما تقوم شركة "إم بيه إي جي إل إيه" من خلال مساعدة المستخدمين على الوصول تنفيذ خياراتهم التقنية، بتقديم حلول التراخيص التي توفر إمكانية الوصول إلى الملكية الفكرية الأساسية، وحرية التشغيل، وانخفاض مخاطر التقاضي وإمكانية التوقع في عملية تخطيط الأعمال. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الرابط الالكتروني التالي: www.mpegla.com.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20200820005746/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

توم أورايلي

شركة "إم بيه إي جي إل إيه" محدودة المسؤولية

هاتف: 3032001710

البريد الإلكتروني: toreilly@mpegla.com

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/إم-بيه-إي-جي-إل-إيه-تصدر-بيانا-لدعم-عملية-رعاية-منتدى-قطاع-ترميز-الوسائط/ar