Wednesday, August 19, 2020

ديش تختار ماتريكس سوفتوير للتسعير الديناميكي وتحقيق الدخل لشبكاتها من الجيل الخامس





إنجلوود، كولورادو وساراتوغا، كاليفورنيا -الثلاثاء 18 أغسطس 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – أعلنت اليوم شركة "ديش" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز NASDAQ:DISH) أنّها اختارت "ماتريكس سوفتوير"، وهي شركة رائدة عالميّاً في مجال حلول تحقيق الدخل لشبكات الجيل الخامس "5 جي"، باعتبارها نظاماً ناشئاً في السحابة للفوترة المتقاربة لشبكتها المستقلة من الجيل الخامس.

وتقوم "ديش" بإنشاء أوّل شبكة من الجيل الخامس في البلاد متوافقة مع شبكات النفاذ الراديوي المفتوحة. ومع قيام الشركة بنشر عمليّاتها التجاريّة، ستلعب الفوترة المتقاربة دوراً أساسيّاً في كيفيّة تكوين رزم الخدمات الجديدة وتحقيق الدخل منها.

وقال أتيلا تينيك، الرئيس التنفيذي لشؤون المعلومات لدى "ديش"، في هذا السياق: "سيساعد حلّ ’ماتريكس‘ في تحرير القيمة الأساسيّة لشبكة ’5 جي‘ خاصّتنا، وذلك عبر التوسيع حسب الطلب وإتاحة التسعير الديناميكي لأجزاء الشبكات وخدمات أخرى". وأضاف: "نحن فخورون بالحصول على شريك يتمتّع بالقدرة الموثوقة على توفير حلٍّ عصريّ لنظام الفوترة المتقاربة لشبكات الجيل الخامس التي ستمنحنا المرونة التجاريّة والتشغيليّة من أجل تكرار عروضنا بشكلٍ مستمرّ وتوسيع أعمالنا في القطاع اللاسلكيّ".

هذا وتعدّ هندسة واجهة برمجة التطبيقات أوّلاً من "ماتريكس" موثوقة للنشر بسرعة وبطريقة فعالة من حيث التكلفة. وستقوم، بالاقتران مع استراتيجيّة الذكاء الاصطناعي من "ديش"، بتحديد توافر واستعمال الشبكة، مع التغيير الديناميكي للأسعار طوال النهار. وبعد ذلك، تقوم مجموعة منتجات "ماتريكس" الناشئة في السحابة للدمج المستمر/ النشر المستمرّ بمكننة تحديثات الأسعار. وتتيح القدرات الوظيفيّة للبرمجيّة إمكانية التشغيل المتبادل والسلس مع وظائف شبكة "ديش"، ما يسمح لها بالعمل ضمن منظومة متعددة البائعين.

وصرّح جلو جوردن، الرئيس التنفيذي لدى "ماتريكس سوفتوير"، قائلاً: "إنّ ’ديش‘ مهيّأة لتغيير مشهد الاتصالات اللاسلكيّة في الولايات المتحدة الأمريكيّة نحو الأفضل، وإنّنا مسرورون للغاية بالتعاون معهم في مسيرتهم. ومع منصّتنا الفريدة، ستقوم ’ماتريكس‘ بتزويد ’ديش‘ بميزة تنافسية قويّة سواء في العروض التي يقدمونها للأسواق أو التجربة المتميّزة التي يوفرونها لعملائهم". وأضاف: "تتمحور مهمتنا حول تأمين أوّل منصّة في القطاع لفوترة شبكات الجيل الخامس، وهي تمنح مزودي الخدمات الرشاقة التشغيليّة لمكننة وتوسيع العروض بشكل فائق على سرعة الإنترنت".

لمحة عن "ديش"

إن شركة "ديش نتوورك" هي شركة اتصالات عملت منذ عام 1980 كقوةٍ محفزة للتغيير الثورة تدفع الابتكار والقيمة لصالح المستهلكين. ومن خلال الشركات التابعة لها، توفر الشركة الترفيه التلفزيوني والتكنولوجيا الحائزة على جوائز لملايين العملاء من خلال قمرها الاصطناعي "ديش تي في" وخدمات البث "سلينج تي في". وفي عام 2020 ، أصبحت الشركة شركة ناقلة للاتصالات اللاسلكية على مستوى الولايات المتحدة من خلال الاستحواذ على "بوست موبايل". وتواصل "ديش" الابتكار في القطاع اللاسلكي بإنشاء أول شبكة افتراضية ومستقلة وعريضة النطاق من الجيل الخامس "5 جي" في البلاد. وتجدر الإشارة إلى أن شركة "ديش نتوورك" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: NASDAQ: DISH) هي من ضمن الشركات المدرجة على قائمة "فورتشن 250".

لمحة عن "ماتريكس سوفتوير"

تعدّ "ماتريكس سوفتوير" الشركة الرائدة عالمياً في مجال تحقيق الدخل لشبكات الجيل الخامس لقطاع الاتصالات. ومن خلال خدمة العديد من أكبر مجموعات التشغيل والناقلين الإقليميين والمزودين الناشئين للخدمات الرقميّة في العالم، تقدّم "ماتريكس" حلّاً للتجارة الرقميّة ناشئاً في السحابة يتيح رشاقة تجارية وتشغيليّة ليس لها مثيل. وتقدّم "ماتريكس"، من خلال توحيد تكنولوجيا المعلومات والشبكات، نظاماً للفوترة المتقاربة على مستوى الشبكة يسمح بتوسيع كبير وفعال للبنية التحتية من أجل دعم خدمات المستهلكين ومبيعات الجملة والأسواق المؤسسية. ومن خلال التزام "ماتريكس" الدؤوب بامتياز المنتجات ونجاح العملاء، تقوم الشركة بتمكين الأعمال للاستفادة من أصول الشبكات ورشاقة الأعمال لتحقيق النجاح على نطاق الشبكة.



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

جينيفر كيرياكاكيس

البريد الإلكتروني: mediainquiry@matrixx.com



أو

البريد الإلكتروني: news@dish.com

هاتف: 7205145351

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/ديش-تختار-ماتريكس-سوفتوير-للتسعير-الديناميكي-وتحقيق-الدخل-لشبكاتها-من-الجيل-الخامس/ar