Wednesday, September 9, 2020

ماكسون تعلن عن طرح الإصدار 23 (آر 23) من برنامج الرسوميات سينما 4 دي

سيتم إدخال تحسينات على الرسوم المتحركة، والشخصيات، وعملية النمذجة ثلاثية الأبعاد، ودمج تقنية فلاتر "ماجيك بوليت لوكس"، ونظام جديد لتخزين العقد في المشاهد، من بين الكثير من الميزات الجديدة


فريدريشزدورف، ألمانيا-الثلاثاء 8 سبتمبر 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "ماكسون"، بالتزامن مع معرضها الخاص للرسومات والتصاميم المتحركة المباشر والافتراضي ومؤتمر "آي بي سي 2020"، عن توافر الإصدار 23 من "سينما 4 دي" ("آر 23"). يقدم الجيل التالي من البرمجيات ثلاثية الأبعاد المحترفة من "ماكسون" تحسينات قوية إلى عمليات الرسوم المتحركة والنمذجة ثلاثية الأبعاد ومجموعة أدوات تحريك الشخصيات وإدماج تقنية فلاتر "ماجيك بوليت لوكس". ويوفر إدخال نظام تخزين العقد في المشاهد "سين نودز" الجديد عرضاً للأداء الذي يمكن أن يتوقعه العملاء في عمليات التطوير المستقبلية لـ "سينما 4 دي". سوف يقدّر مطورو البرامج المساعدة التحديث الذي تمّت إضافته إلى "بايثون 3"، وستستفيد مجموعة المنتجات الإبداعية من إدماج خيارات إرسال واستلام المشاهد باستخدام برمجية تبادل الملفات  والتحديثات في عملية معالجة تنسيقات ملفات "إف بي إكس" و"أو بي جي" ثلاثية الأبعاد. وسيكون الإصدار 23 متاحاً على الفور لحاملي الاشتراكات وسيتوافر كترقية لحاملي التراخيص الدائمة.

قم بمشاهدة العرض التجريبي للإصدار 23 من "سينما 4 دي" ("آر 23") خلال مؤتمر "آي بي سي 2020"

علاوة على ذلك، ستستعرض "ماكسون" للمرة الأولى الأداء المتميز للإصدار 23 من "سينما 4 دي" ("آر 23") خلال معرض "آي بي سي" الافتراضي لهذا العام. تابعونا عبر شبكة الإنترنت من خلال الموقع الإلكتروني 3DMotionShow.com من 8 ولغاية 11 سبتمبر، للحصول على عروض حصرية من فناني الرسوميات ثلاثية الأبعاد والرسوم المتحركة الرائدين عالمياً.

تفضلوا بزيارة موقع "ماكسون" للحصول على قائمة كاملة من الميزات والتحديثات الجديدة.

مواد صحفية ذات صلة بالإصدار 23 من "سينما 4 دي"

الأسعار والتوفر للإصدار 23 من "سينما 4 دي"

يمكن تنزيل الإصدار 23 من "سينما 4 دي" اعتباراً من 9 سبتمبر 2020 وهو متوفر لكل من مستخدمي نظام تشغيل "ماك" و"ويندوز".

متطلبات النظام

معلومات حول الأسعار

لمحة عن "ماكسون"

تعتبر "ماكسون" شركة مطوّرة للحلول ثلاثيّة الأبعاد المتخصّصة في مجال النماذج والرسم والرسوم المتحركة وتوليد الرسومات الحاسوبية. وفي يناير، أنهت "ماكسون" و"ريد جاينت" عملية دمج الشركتَين. ويتمّ استخدام برمجيّات "سينما 4 دي" و"ريدشيفت 3 دي" ومنتجات البرمجيات الخاصة بشركة "ريد جاينت" من الشركة المدمجة والحائزة على جوائز عدة للمساعدة على ابتكار وتقديم كلّ شيء بدءاً من المؤثرات البصريّة المذهلة في أهمّ الأفلام الطويلة، والبرامج التلفزيونيّة، والإعلانات، والألعاب السينمائيّة الحديثة لألعاب "إيه إيه إيه"، والتصويرات الطبيّة، وصولاً إلى تطبيقات التصميم الهندسي والصناعي. وتتوافر منتجات "ماكسون" مباشرةً على الموقع الإلكتروني وعبر شبكتها العالميّة للتوزيع. وتشكّل "ماكسون" جزءاً من مجموعة "نيميتشيك".

مصادر "ماكسون" عبر الإنترنت

يمكنكم الاطلاع على معلومات إضافيّة حول "ماكسون" من خلال التالي:

الموقع الإلكتروني

"فيس بوك"

"تويتر"

"يوتيوب"

"إنستجرام"

"لينكدإن"

"ماكسون شوريل"

إنّ كافة العلامات التجاريّة المذكورة في هذا البيان ملك لأصحابها المعنيّين.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
أليكسيس أيزيكس

"زاويل ميديا جروب"

هاتف: +17738167944

البريد الإلكتروني: alexis@zazilmediagroup.com



الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/ماكسون-تعلن-عن-طرح-الإصدار-23-آر-23-من-برنامج-الرسوميات-سينما-4-دي/ar