Wednesday, September 9, 2020

تصحيح واستبدال: كي إيه إل تنشر تقريراً إعلامياً بعنوان "تكنولوجيا وحدات النظام الأساسي الموثوقة هي في أساس الأمن: لا وحدات نظام أساسي موثوقة = لا أمن"

 تصحيح من قبل " كي إيه إل " 

إدنبرة، اسكتلندا -الثلاثاء 8 سبتمبر 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – يرجى استبدال البيان الصحفي الصادر بالنسخة المصحّحة التالية بسبب عدد من التعديلات.

يمكنكم الاطّلاع على البيان المصحّح فيما يلي:


كي إيه إل تنشر تقريراً إعلامياً بعنوان "تكنولوجيا وحدات النظام الأساسي الموثوقة هي في أساس الأمن: لا وحدات نظام أساسي موثوقة = لا أمن"

أعلنت "كي إيه إل"، شركة برمجيات الصراف الآلي العالمية الرائدة في السوق، عن التوافر الفوري لتقريرها الإعلامي الذي يقدم تحليلاً معمّقاً حول كيفية حماية أمن أجهزة الصرّاف الآلي إلى أقصى حدّ ممكن.

من المعروف أن الحفاظ على أمن أجهزة الصرّاف الآلي هو أمر ضروري للغاية. إذ أن شبكات أجهزة الصرّاف الآلي مسؤولة عن تزويد المستهلكين بالملايين من الدولارات من الأموال النقدية؛ وهي نقطة دخول محتملة إلى الأنظمة الداخلية للمصارف، التي تتمتع بالسلطة لنقل مبالغ ضخمة من الأموال حول العالم.

وفي هذا التقرير، يقول أرافيندا كورالا، الرئيس التنفيذيّ لشركة "كي إيه إل" أن تكنولوجيا وحدات النظام الأساسي الموثوقة هي "الركيزة الأساس للثقة" في أنظمة الحوسبة، وأنه "لا بد من نشر وحدات النظام الأساسي الموثوقة بشكل ملائم من أجل تأمين حماية شبكات أجهزة الصرّاف الآلي بشكل كامل."

تعدّ وحدات النظام الأساسي الموثوقة أجهزة قائمة على تكنولوجيا أشباه الموصلات فائقة الصغر يتم دمجها داخل جميع أجهزة الكمبيوتر أو داخل وحدة المعالجة المركزية نفسها في بعض الأحيان. تشكّل وحدات النظام الأساسي الموثوقة نوعاً من المستودع الآمن لمفاتيح التشفير وهي الركيزة الأساسية للثقة التي تسمح بإغلاق شبكات الكمبيوتر بالكامل. وقد تمّ إدماج وحدات النظام الأساسي الموثوقة ضمن أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة لفترة طويلة، إلا أنها لا تستخدم بالكامل في شبكات أجهزة الصرّاف الآلي المصرفية.

يهدف التقرير الإعلامي إلى تثقيف وتوعية مجتمع مستخدمي أجهزة الصراف الآلي فيما يتعلق بالأمان القائم على وحدات النظام الأساسي الموثوقة وتغيير الوضع القائم. ويبحث التقرير في التدابير التي يتعيّن على المصارف اتخاذها عند تصميم بنية أمان أجهزة الصراف الآلي الخاصة بهم، وكيف ينبغي أن يستفيد القطاع من وحدات النظام الأساسي لتأمين أمن الأجهزة والبرامج والشبكة على حدّ سواء.

وفي معرض تعليقه على السبب الذي يدفع شركة "كي إيه إل" للاعتقاد بأهمية نشر هذا التقرير الآن، يقول السيد أرافيندا: "تساهم أجهزة الصراف الآلي بتوفير النقود إلى العالم. ويتمثّل الهدف في أن يكون لدى الجميع، في كل مكان، إمكانية الوصول الآمن إلى المال النقد وإغلاق الشبكات المستخدمة لتسليم تلك الأموال بشكل محكم قدر الإمكان عند أي تهديد. ويمكن لـوحدات النظام الأساسي الموثوقة أن تجعل من هذا الهدف حقيقة واقعة."

يمكن قراءة التقرير باللغة الإنجليزية على الرابط التالي: "تكنولوجيا وحدات النظام الأساسي الموثوقة هي في أساس الأمن" أو للغات الأخرى، يُرجى التحقق من مواقعنا باللغة المحلية حيث يمكنكم قراءة التقرير بصيغة "بيه دي إف" باللغات الألمانية والفرنسية والإسبانية والإيطالية والروسية واليابانية أو الصينية. يمكنكم أيضاً الانضمام إلى حلقة النقاش حول أمن أجهزة الصراف الآلي أو، للمزيد من المعلومات، الاتصال بشركة "كي إيه إل" عبر البريد الالكتروني التالي: info@kal.com .

لمحة عن "كي إيه إل"

تعتبر "كي إيه إل" شركة رائدة عالمياً في مجال أجهزة الصراف الآلي وتُعدّ المزوّد المفضل للمصارف الضخمة مثل "سيتي بنك" و"يوني كريديت" و"آي إن جي" و"إيرستي"، و"تشاينا كونستراكشن بانك".

وتتيح برمجيات "كي إيه إل" للمصارف السيطرة الكاملة على شبكات أجهزة الصراف الآلي خاصتها، ما يساهم في تخفيض التكاليف وتلبية كافة الحاجات الأمنيّة وتحسين القدرة التنافسية. ويتمّ تثبيت البرمجيّات ودعمها في أكثر من 80 دولة.

للاطّلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.kal.com

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

ستيف هينسلي

نائب الرئيس التنفيذي لشؤون المبيعات العالمية لدى "كي إيه إل"

البريد الالكتروني: steve.hensley@kal.com


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/تصحيح-واستبدال-كي-إيه-إل-تنشر-تقريرا-إعلاميا-بعنوان-تكنولوجيا-وحدات-النظام-الأساسي-الموثوقة-هي-في-أساس-الأمن-لا-وحدات-نظام-أساسي-موثوقة-لا-أمن/ar