Thursday, September 17, 2020

نادي سيدات الشارقة يستعد للاحتفال بعطلة نهاية الأسبوع العالمية للصحة

الشارقة، الإمارات العربية المتحدة-الأربعاء 16 سبتمبر 2020 [ ايتوس واير ]

أعلن نادي سيدات الشارقة عن بدء الاستعداد للاحتفال بعطلة نهاية الأسبوع العالمية للصحة للمرة الثانية على التوالي في 19 و20 سبتمبر، وذلك بتقديم مجموعة شيّقة من الأنشطة الفعلية والافتراضية يسعى من خلالها نادي سيدات الشارقة إلى تمكين المرأة وإلهامها لاتباع أسلوب حياة صحي، بالإضافة إلى توفير الفرص المناسبة للعضوات لتطوير مهاراتهن والاسترخاء في مرافق عالمية المستوى مع الالتزام بكل تعليمات السلامة.

انطلقت فعالية عطلة نهاية الأسبوع العالمية للصحة لأول مرة قبل 4 سنوات للتشجيع على الاهتمام بالصحة وممارسة أسلوب حياة أكثر نشاطًا بغرض تحفيز المشاركات على الاهتمام بصحتهن البدنية والنفسية. وتشارك الآن أكثر من 120 دولة في الاحتفال المستمر لمدة يومين، وذلك عبر تنظيم الفعاليات الممتعة والأنشطة المجانية للآلاف حول العالم. وفي هذا العام، يشارك نادي سيدات الشارقة بتنظيم مجموعة من الأنشطة لكل النساء والأطفال.

وقد قالت خولة السركال، مدير عام نادي سيدات الشارقة: "أن مشاركة النادي في فعالية عطلة نهاية الأسبوع العالمية للصحة تتناسب مع قيم وأهدافه حول التمكين وتطوير الذات والصحة البدنية والنفسية لتشجيع المرأة على إتباع أسلوب حياة أفضل يبعث على الرضا والإيجابية. ومن خلال توفير أنشطة حيوية أثناء عطلة نهاية الأسبوع المخصصة للصحة، فإننا نشجع كل النساء ونركز اهتمامهن على معنى الحياة الصحية بالنسبة إلى المرأة المعاصرة."

أوقات ممتعة في عطلة نهاية الأسبوع

سيستضيف منتجع دلوك الصحي في 19 سبتمبر محاضرة إفتراضية تقدمها مدربة Altearah العالمية بين الساعة 5 و6 مساءً عبر البث المباشر على حساب إنستغرام النادي . وفي اليوم الثاني الموافق 20 سبتمبر، سيُتاح للمشاركات حجز موعد استشارة فردية مع أخصائية من Esse بين الساعة 1 ظهرًا و5 مساءً للتعرف على أفضل الممارسات المخصصة للعناية بالبشرة. وستستمتع العضوات أيضًا بجلسة تدليك فروة الرأس أو تدليك مكافحة الشيخوخة لمنطقة العينين مجانًا عند حجز جلسات علاجية مختارة.

كما سينظم بوتيك أوركيد للجمال ورشة عمل افتراضية على حساب إنستغرام النادي عن صحة فروة وتساقط الشعر تقدمها مدربة متخصصة من Kerastase. وستحظى كل من تزور البوتيك مع إحدى صديقاتها بخدمات مجانية تشمل جلسة تدليك لفروة الرأس والقدمين.

كيفية المشاركة

سيقدم مركز لياقة °180 يومًا كاملًا من التمارين بين الساعة 9 صباحًا و6 مساءً في 19 سبتمبر. تشمل التمارين المرونة والتحديات وحصة Pound وحصة ركوب الدراجة الهوائية وغيرها من حصص اللياقة. وفي يومي الفعالية، سينظم كولاج مركز المواهب حصص لياقة لليافعات وحصة لياقة الأم والطفل لتقضي الأمهات أوقاتًا مسلية مع أطفالهن ويركزن على صحة الأسرة بأسلوب ممتع. وبالإضافة إلى هذه الفعاليات للياقة، سيوفر المجمع الرياضي عروض على استخدام الشاطئ وايضاَ جلسات التنس المجانية .

وقالت علياء الهرمودي، رئيس قسم إدارة الأعمال في النادي، قبل بداية الحدث المميز: "نحن في نادي سيدات الشارقة نتطلع لمشاركة السيدات والفتيات بمختلف أعمارهم في هذا الحدث العالمي، الذي يعتبر فرصة مثالية لإلهام النساء لقيادة نمط حياة صحي و إيجابي. سيضم جدول فعالياتنا مجموعة متنوعة من الأنشطة الرياضية والترفيهية التي ستعزز مفهوم الحدث العالمي للصحة في عطلة نهاية الأسبوع بتاريخ 19 و20 سبتمبر

Contacts 
شيخة  الجسمي
تنفيذي أول تسويق وإعلام