Sunday, October 17, 2021

آنتلر تجمع أكثر من 300 مليون دولار وتوسّع تركيزها الاستثماري لتصل إلى استثمارات من السلسلة سي

 • أعلنت شركة رأس المال المُخاطر العالمية "آنتلر" عن نجاحها بجمع أكثر من 300 مليون دولار أمريكي حتى تاريخه. وتستثمر الشركة عالمياً في الشركات في مرحلة ما قبل التمويل الأولي، وتعتزم حالياً تقديم الدعم المستمر عبر استثمارات تصل إلى السلسلة "سي".


• جمعت "آنتلر" فريقاً للإشراف على الاستثمارات الجارية، بقيادة مارتل هاردنبرج، المؤسس المشارك لشركة "لازادا"؛ وتيدي هيملر، الذي عمل سابقاً في "سوفت بنك"؛ وستيفان جونغ، الشريك الإداري السابق في "فينتورا كابيتال"؛ ونافي سينج، باحث في قسم الهندسة الميكانيكية بمعهد ماساتشوستس للتكنولوجيا.


• تسعى "آنتلر" للاستفادة من نجاح نموذجها الإقليمي لمرحلة ما قبل التمويل الأولي، المنتشر حالياً في 15 دولة عبر 5 قارات، مع 350 استثماراً في الشركات الناشئة في مجال التكنولوجيا.


• جمعت "آنتلر" أكثر من 300 مليون دولار أمريكي حتى تاريخه. وتشمل قائمة المستثمرين "شرودرز" و"فيكستفوندن" و"فينيكس جروب" وغيرهم.


نيويورك ولندن وسنغافورة -الخميس 14 أكتوبر 2021 [ ايتوس واير ]




(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة رأس المال المُخاطر العالمية "آنتلر" عن جمعها أكثر من 300 مليون دولار أمريكي حتى تاريخه، ما يسمح لها بتقديم الدعم المتواصل لشركاتها في جولات التمويل اللاحقة. وتشمل قائمة المستثمرين في الصناديق التمويلية "شرودرز" و"فيكستفوندن" و"فينيكس جروب".


وتعمل "آنتلر" على إنجاز مهمتها المتمثّلة في تحسين العالم بشكل جذري من خلال تمكين أكثر الأشخاص تميّزاً في العالم والاستثمار فيهم. وستواصل الشركة التركيز بصورة أساسية على الاستثمار في مرحلة ما قبل التمويل الأولي، حيث بات بإمكانها تقديم رأس مال إضافي لشركات حافظتها بالتزامن مع نموها وتوسيع نطاقها وصولاً إلى السلسلة "سي".


وقال ماجنوس جرايملاند، الرئيس التنفيذي والمؤسس لـ"آنتلر": "نواصل دعم مؤسّسينا من المراحل الأولى، ويسعدنا أن نواصل الاستثمار فيهم أثناء نموهم. ونتطلع إلى دعم المزيد من رواد الأعمال الذين يُعيدون صياغة معالم القطاعات في المستقبل".


وتواصل "آنتلر" تطوير فريقها القيادي وحضورها العالمي وتوسيعهما. وعليه، عينت "آنتلر" الشركاء الجدد نامان بودديو وإريك جونسون وجيهو كانج وسوبير لوهاني لقيادة فرقها الجديدة في كندا وفيتنام وكوريا وإندونيسيا على التوالي.


وانضم تيدي هيملر من "سوفت بنك" إلى صفوف "آنتلر" بصفته شريكاً في فريق الاستثمار في المراحل اللاحقة.


واستثمرت "آنتلر" في أكثر من 350 شركة على مستوى العالم في أكثر من 30 قطاعاً مختلفاً منذ عام 2018. وتضمّ 40 في المائة من هذه الشركات مُؤسِّسَةً مشاركةً واحدةً على الأقل و70 جنسية مُمثّلة.


وتواصل "آنتلر" الاستثمار في شركات حافظتها بالتزامن مع توسّعها. وتمتلك الشركة شبكة عالمية تضم أكثر من 600 مستشار خبير، ومنصة عبر الإنترنت من الموارد والأدوات. وتدعم "آنتلر" شركات حافظتها من خلال تعريف المستثمرين العالميين عليها، ومساعدتها عمليّاً في دخول أسواق جديدة، وتمكينها من الوصول إلى شبكة عالمية من المستشارين الخبراء.


وبمواصلة تقديم الدعم والاستثمار، ترسّخ "آنتلر" مكانتها بصفتها شريكاً طويل الأمد لرواد الأعمال الاستثنائيين - منذ بداية رحلتهم ووصولاً إلى المراحل اللاحقة فيما يوسّعون نطاق أعمالهم.


ومن جهةٍ أُخرى، تعتزم "آنتلر" حالياً الاستثمار في عدد من الشركات من خارج حافظتها في مراحل التمويل الأولي ومراحل التمويل من السلسلة "إيه". وجمعت "آنتلر" فريقاً للإشراف على الاستثمارات الجارية، بقيادة شركائها: مارتل هاردنبرج، المؤسس المشارك لشركة "لازادا"؛ وتيدي هيملر، الذي عمل سابقاً في "سوفت بنك"؛ وستيفان جونغ، الشريك الإداري السابق في "فينتورا كابيتال"؛ ونافي سينج، باحث في قسم الهندسة الميكانيكية بمعهد ماساتشوستس للتكنولوجيا.


ونحن على يقين أنّ هذا التطور المستمر يستند إلى ميزة هيكلية قوية في الحصول على تدفق الصفقات من استثمارات المراحل المبكرة المركزة إقليمياً عبر 15 دولة في 5 قارات، بما في ذلك: أستراليا (ملبورن وسيدني) وكندا (تورونتو) والدنمارك (كوبنهاغن) وألمانيا (برلين) والهند (بنغالور) وإندونيسيا (جاكرتا) وكينيا (نيروبي) والنرويج (أوسلو) والسويد (ستوكهولم) وسنغافورة وكوريا الجنوبية (سول) وهولندا (أمستردام) والمملكة المتحدة (لندن) والولايات المتحدة (أوستن ونيويورك) وفيتنام (هو تشي منه).


وفي هذا السياق، قال ليفين ديبروين، رئيس التوزيع العالمي في "شرودرز": "بصفتنا شريكاً ومستثمراً طويل الأمد في ’آنتلر‘، يسعدنا أن نواصل استثمارنا بهذه الشركة التي توفّر فرصةً فريدة للتعرف على حافظة النمو العالمية لشركات التكنولوجيا المبتكرة، ولضمان استثمار تدفق مستمر لرأس المال في الشركات التي ستحدد معالم أساليب العيش والعمل لنا جميعاً في المستقبل".


ومن جانبه، قال لارس نوردال ينسن، المدير الأول بشركة "فيكستفوندن": "نُعرب عن سعادتنا بمواصلة التزامنا تجاه ’آنتلر‘. فقد استثمرنا سابقاً فيها وسعِدنا بمساهمتها الإيجابية للغاية في المنظومة التكنولوجية منذ دخولها السوق. ونسعى في ’فيكستفوندن‘ إلى المساعد في دفع عجلة الابتكار والتكنولوجيا الجديدة، وبالتالي يسرّنا أن نشهد مواصلة ’آنتلر‘ لالتزامها بدعم المؤسسين المبتكرين على امتداد رحلتهم".


لا يشكّل هذا البيان الصحافي عرضاً لبيع أوراق مالية في الولايات المتحدة. ولم ولن يتم تسجيل أي عرض أو اهتمام بصناديق التمويل المُشار إليها أعلاه بموجب قانون الأوراق المالية للولايات المتحدة لعام 1933، وتعديلاته ("قانون الأوراق المالية")، أو بموجب أي قوانين أخرى للولايات المتحدة بشأن الأوراق المالية الفيدرالية والخاصة بالولايات، ولا يجوز عرضها أو بيعها أو التعهد بها أو نقلها بطريقة أخرى في الولايات المتحدة أو إلى مستثمرين أمريكيين، ما لم يتم تسجيلها أو إعفائها من التسجيل بموجب قانون الأوراق المالية أو ما لم تكن غير خاضعة له.


لمحة عن "آنتلر"


تُعد "آنتلر" شركة عالمية لرأس المال المُخاطر في المراحل الأولى تستثمر في الشركات التكنولوجية التي ترسم معالم المستقبل. وتُدير الشركة مكاتب عالمية في معظم مراكز ريادة الأعمال الرئيسية، بما في ذلك لندن وبرلين وستوكهولم ونيويورك وسنغافورة وسيدني.


وتأسست "آنتلر" في سنغافورة في عام 2017، وتعمل على إنجاز مهمتها المتمثّلة في تحسين العالم بشكل جذري من خلال تمكين أكثر الأشخاص تميّزاً في العالم والاستثمار فيهم، وذلك بواسطة تشكيل فرق مؤسسة مشاركة مكمّلة ودعم هذه الفرق من خلال التحقق بعمق من صحة نماذج أعمالها وتوفير منصة عالمية للتوسع. وحتى تاريخه، استثمرت "آنتلر " في أكثر من 350 شركة حول العالم في 30 قطاعاً مختلفاً. وتضمّ 40 في المائة من هذه الشركات مُؤسِّسَةً مشاركةً واحدةً على الأقل و70 جنسية مُمثّلة. وتشمل حافظة الشركات الناشئة الحالية لـ"آنتلر" كلاً من: "هوم بايس" و"ريبيلو" و"كاشيير" و"فولوباي" و"باث زيرو" و"ماركو فاينانشال" و"زانبول" "باور إكس"، "زايلينت".


يحتوي هذا البيان الصحافي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان كاملاً عبر الرابط الالكتروني التالي:


/https://www.businesswire.com/news/home/20211013005689/en


 


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

بن جولدسميث


البريد الإلكتروني: ben@goldsmithcomms.com


هاتف: +44(0)7788295321


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/آنتلر-تجمع-أكثر-من-300-مليون-دولار-وتوسع-تركيزها-الاستثماري-لتصل-إلى-استثمارات-من-السلسلة-سي/ar