Saturday, March 26, 2022

إنغرسول راند تلتزم بالتبرع بمبلغ مليون دولار أمريكي من أجل تقديم مساعدات إنسانية لأوكرانيا

 


دافيدسون، كارولاينا الشمالية-الجمعة 18 مارس 2022 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): في خطوة تهدف إلى دعم الأشخاص الذين تضرروا بفعل الأزمة في أوكرانيا، أبرمت شركة "إنغرسول راند" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:IR) شراكة مع برنامج الأغذية العالمي في الولايات المتحدة الأمريكية ("دبليو إف بيه يو إس إيه") من أجل توفير المساعدات الغذائية في أوكرانيا. وقد تبرّعت "إنغرسول راند"، وهي مزود عالمي لتدفقات الأعمال ذات المهام الحرجة والحلول الصناعية، بمبلغ وقدره 250 ألف دولار أمريكي لدعم عمليات توزيع المواد الغذائية في حالات الطوارئ التي ينفّذها برنامج الأغذية العالمي التابع للأمم المتحدة، كما التزمت الشركة بتقديم مبلغ إضافي وقدره 250 ألف دولار أمريكي من خلال مطابقة ومضاعفة قيمة تبرعات الموظفين. وبالإضافة إلى ذلك، تعهدت الشركة بالمساهمة بمبلغ آخر وقدره 500 ألف دولار أمريكي على شكل تبرعات عينيّة لتأمين المنتجات الحيوية والمساعدة في توفير الحلول الطبية والمياه والصرف الصحي والاستجابة للكوارث للأشخاص المتضررين في أوكرانيا.

هذا ويعدّ برنامج الأغذية العالمي التابع للأمم المتحدة أكبر منظمة إنسانية في العالم، بحيث يسهم بإنقاذ الأرواح في الحالات الطارئة ويستخدم المساعدات الغذائية لبناء مسار نحو السلام والاستقرار والازدهار من أجل الأشخاص الذين يتعافون من النزاعات والكوارث وتأثير التغير المناخي. وستسهم الإعانة المالية التي يقدمها كلّ من شركة "إنغرسول راند" وموظفيها في مساعدة برنامج الأغذية العالمي التابع للأمم المتحدة على تقديم المساعدة المباشرة للأشخاص في أوكرانيا، وأولئك الذين يفرون إلى البلدان المجاورة. حتى الآن ، حشدت الوكالة الإمدادات الغذائية لتقديم المساعدة إلى 3 ملايين شخص داخل أوكرانيا لمدة شهر واحد.

وقال فيسنتي رينال، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للشركة في هذا السياق: "يشكّل هدفنا المتمثّل في الامتثال لشعار ’اعتمدوا علينا لمساعدتكم على تحسين جودة حياتكم‘ الحافز وراء كل الجهود التي نقوم بها. قمنا الأسبوع الماضي بتعليق جميع التعاملات التجارية الجديدة مع العملاء الروس، باستثناء المنتجات ذات الأهمية الحرجة للمهام المرتبطة بالصحة والرعاية. واليوم، يتّحد موظفونا البالغ عددهم 16000 شخص حول العالم معاً من أجل تقديم المساعدة الغذائية للأشخاص الفارين من الصراع القائم داخل أوكرانيا وكذلك الأشخاص المقيمين في أوكرانيا. نحن فخورون بالوقوف إلى جانب شعب أوكرانيا ونشيد بالكثير من المبادرات المدهشة التي قام موظفونا بالفعل والتي تشمل توفير المساكن لللاجئين الأوكرانيين وتعليم المهارات اللغوية لمساعدتهم على التكيف مع ظروفهم الجديدة. نحن ندرك أن مساهماتنا وجهود موظفينا ستساعد شعب أوكرانيا خلال هذه الأزمة الإنسانية".

لمحة عن شركة "إنغرسول راند"

تكرس شركة "إنغرسول راند" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:IR) جهودها للمساعدة على تحسين جودة حياة موظفينا وعملائنا ومجتمعاتنا، وهي مدفوعة بروح المبادرة والعقلية القائمة على امتلاك زمام المبادرة. يعتمد علينا العملاء بفضل تميزنا القائم على التكنولوجيا في إنشاء تدفقات الأعمال الخاصة بالمهام الحرجة والحلول الصناعية عبر أكثر من 40 علامة تجارية مرموقة حيث تتفوق منتجاتنا وخدماتنا في أكثر الظروف تعقيداً وقسوة. يقوم موظفونا بكسب العملاء مدى الحياة من خلال التزامهم اليومي تجاه الخبرة والإنتاجية والكفاءة. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.IRCO.com

لمحة عن برنامج الأغذية العالمي

يعتبر برنامج الأغذية العالمي التابع للأمم المتحدة أكبر منظمة إنسانية في العالم، بحيث يسهم بإنقاذ الأرواح في الحالات الطارئة ويستخدم المساعدة الغذائية لبناء مسار نحو السلام والاستقرار والازدهار من أجل الأشخاص الذين يتعافون من النزاعات والكوارث وتأثير التغير المناخي.

لمحة عن برنامج الأغذية العالمي في الولايات المتحدة الأمريكية

يعدّ برنامج الأغذية العالمي في الولايات المتحدة الأمريكية، من المؤسسات المعفاة من ضريبة الدخل الفيدرالية بموجب الفقرة "إيه 501 (سي) (3)" ويتخذ من واشنطن العاصمة مقراً له. يتولى البرنامج وبكل فخر تنفيذ مهمة برنامج الأغذية العالمي التابع للأمم المتحدة من خلال تعبئة جهود صناع القرار والشركات والأفراد الأمريكيين بهدف تعزيز الحركة العالمية الهادفة إلى القضاء على الجوع. تساهم قيادتنا ودعمنا في تعزيز الإرث الأمريكي الدائم والذي يتمحور حول إطعام العائلات المحتاجة في أنحاء العالم كافة.

يُمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير"businesswire.com) ) على الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20220318005088/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

لاتصالات وسائل الإعلام:

ميستي زيلينت

البريد الإلكتروني: mzelent@irco.com

أو

علاقات المستثمرين:

كريس ميورين

البريد الإلكتروني: christopher.miorin@irco.com

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/إنغرسول-راند-تلتزم-بالتبرع-بمبلغ-مليون-دولار-أمريكي-من-أجل-تقديم-مساعدات-إنسانية-لأوكرانيا/ar