Saturday, March 26, 2022

بريدج تاور كابيتال تُبرم اتفاقية شراكة مع صندوق أرتموندي العالمي الرائد في القطاع لإصدار سلسلة رموز غير قابلة للاستبدال عن الفنان الإسباني البارع فرانسيسكو غويا

-توزيع الرموز المحدودة غير القابلة للاستبدال الأولى من نوعها للمشاركين الحاضرين في قمة "أفالانش" المنعقدة في برشلونة -


برشلونة، إسبانيا وسان فرانسيسكو-الجمعة 25 مارس 2022 [ ايتوس واير ]



(بزنيس واير): أعلنت "بريدج تاور كابيتال"، الشركة المبتكرة في ربط أسواق التعاملات الرقمية "بلوك تشين" حول العالم، عن إبرام اتفاقية شراكة مع صندوق "أرتموندي" الفني الرائد عالمياً لإطلاق سلسلةٍ من الرموز غير القابلة للاستبدال تعرض أعمال الفنان الإسباني الشهير فرانسيسكو غويا. وتم هذا الإعلان في إطار مشاركتها في فعاليات قمة "أفالانش" المنعقدة هذا الأسبوع في مدينة برشلونة، حيث حصل جميع الحاضرين المباشرين على الرمز غير القابل للاستبدال للوحة غويا "كابريس رقم 6" المُعنونة "لا أحد يعرف الآخر".


وقال خافيير لومبريراس، الرئيس التنفيذي لصندوق "أرتموندي"، في هذا الصدد: "يُعتبر فرانسيسكو غويا معروفاً أكثر لقدرته على تصوير الحالة البشرية، ونحن نؤمن أن هذه السلسلة من الرموز غير القابلة للاستبدال تشكّل فرصةً فريدةً من نوعها لجلب عمل هذا الفنان الإسباني البارع إلى جمهور جديد تماماً ليتسنّى له تقديره". وأضاف: " تتخطى أعمال غويا الزمن. وتسلّط لوحة ’كابريس رقم 6‘ الضوء على قدرتنا على التواصل مع بعضنا البعض بشكل فعّال، الأمر الذي يضطلع بأهمية كبرى اليوم أكثر من أيّ وقتٍ مضى والذي يقع في صميم مجتمعنا في عالم ’الميتافيرس‘ الافتراضي الآخذ في التوسّع".


هذا ويُعدّ رمز لوحة "كابريس رقم 6" الرمز الأول من سلسلة الرموز غير القابلة للاستبدال لأعمال غويا والتي سيتم إطلاقها العام المقبل واختيارها من بين 80 لوحة تملكها "أرتموندي". وسيشتمل كلّ رمز على مقدمةً عن جويا، ووصفاً وعناوين الترجمة لكافة البلدان، ووصفاً قصيراً ورسمياً لما تعبّر عنه اللوحة. ويُمكن العثور على هذه الرموز غير القابلة للاستبدال في سوق "بريدج تاور" المُصرّح به، والذي يمكن للمستثمرين الدخول إليه عبر إنشاء معرّف "سيكيوريتايز" لعملية التعرّف على العميل، وهو أمرٌ يستغرق دقائق معدودة. وتجدر الإشارة إلى أنّ "سيكيوريتايز" هي شركة رائدة عالمياً في إصدار الأصول الرقمية والأوراق المالية المتوافقة.


من جانبه، قال كوري بوغ، الرئيس التنفيذي لشركة "بريدج تاور"، في هذا السياق: " إنّه لشرفٌ كبيرٌ لشركة ’بريدج تاور‘ أن تبرم اتفاقية الشراكة هذه مع ’أرتموندي‘ للاحتفاء بأعمال الفنان فرانسيسكو غويا". وأردف قائلاً: " يُعدّ سوق ’بريدج تاور‘ المسموح به مكاناً مثالياً لوضع هذه الأصول غير القابلة للاستبدال ولإنشاء الملكية والسلطة المناسبة للمستثمر على الأصول من خلال العقود الذكية داخل هذا السوق ".


هذا وستكون الفرص الناشئة التي تتيح إجراء تفاعلات جديدة وعميقة مع مجتمعٍ يقدّر أعمال غويا أحد أهم عناصر مجموعة غويا من الرموز غير القابلة للاستبدال. وسيتم إنشاء منتديات نقاش لمناقشة كيف يُفسّر أجيال القرن الحادي والعشرين اللوحات، ومناقشة التعبير الفني، واللغة، والقيمة النوعية والذاتية للوحة. بالإضافة إلى ذلك، سيتم اقتباس عبارة "كيفية ترى وتقدّر لوحات غويا" من كتاب "فن تجميع الفن"، الذي كتبه خافيير لومبريراس.


كما تقدّم الطريقة التي ينظر إليها القرن الحادي والعشرين للوحات غويا الرائعة مواضيع مُلحّة تتصدّر العناوين الرئيسية اليوم. وبالإضافة إلى موضوع عالم "الميتافيرس" الافتراضي، ستشتمل الرموز القادمة غير القابلة للاستبدال للوحات غويا مواضيع من قبيل عدم المساواة بين الجنسين، والأخبار الغوغائية / المزيفة، والحرية، والأحداث في أوكرانيا.


وأردف لومبريراس قائلاً: " تُعدّ الرموز غير القابلة للاستبدال ببساطة فرصةً رائعةً للمشاركة في الفن في القرن الحادي والعشرين. إنها حقاً فرصة تأتي مرة واحدة في العمر ويسعدنا أن نكون جزءاً من هذه الشراكة المُبرمة بين ’أرتموندي‘ و’بريدج تاور كابيتال‘".


لمحة عن "بريدج تاور كابيتال"


قامت "بريدج تاور كابيتال" بتطوير منصة عالمية لتقديم المنتجات بشكل فريد إلى أسواقها المرخصة وفتح بوابة لمؤسسات المراهنة والخدمات المالية اللامركزية أو ما يُعرف بـ "التمويل اللامركزي" والرموز غير القابلة للاستبدال و"الويب 3.0". تدير "بريدج تاور" أكثر من 5000 عقدة خاصة بها قائمة على المراهنات، وتمتلك خوادم تستخدم الطاقة المتجددة بنسبة كاملة. هذا ويعاد استثمار أجزاء كبيرة من عائدات هذه المنتجات لتطوير البنية التحتية الخاصة بشركة "بريدج تاور" وأصولها بشكل دائم. تعد "بريدج تاور" شركة عالمية تتخذ من سنغافورة مقراً لها، وتمتلك مؤسسات عاملة في سويسرا والولايات المتحدة الأمريكية مما يسمح لها بالتعامل مع أهم الولايات القضائية في الاقتصاد العالمي.


لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: http://www.bridgetowercapital.com.


لمحة عن "أرتموندي"


تُعدّ "أرتموندي" وليدة فكرة ٍمتمرّدة وهدفٍ مبدئي: مساعدة عملائها على إنشاء وتنويع استثماراتهم الفنية من دون تكبّد الرسوم الإضافية المرتبطة بشركات الفن التقليدية مع الالتزام بممارسات الأعمال الشفافة. ومنذ تأسيسها في عام 1989، تطورت شركة "أرتموندي" لتصبح شركة استثمار فني رائدة في القطاع مع الآلاف من المعاملات الناجحة وأكثر من مليار دولار أمريكي مُدارة في المجال الفني.


لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: https://artemundi.com/.


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220324005766/en


إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

لاتصالات وسائل الإعلام


"بريدج تاور":


تود وولفنبارجر


البريد الالكتروني: todd@bridgetowercapital.com

 


أو


"أرتموندي":


دانيال فابريس


البريد الالكتروني: Daniel.fabris@artemundi.com