تقود الشركة ثورة أخرى في مجال لفائف السيراميك في قطاع السجائر الإلكترونية العالمي
شنزن، الصين-السبت 28 مايو 2022 [ ايتوس واير ]
(بزنيس واير): قامت اليوم "فييلم" (FEELM)، العلامة التجارية الرائدة في مجال تكنولوجيا التبخير الالكتروني التي تنتمي إلى شركة "سمور" (SMOORE)، بعرض سلسلة حلول لكبسولات السجائر الإلكترونيّة المصنوعة من لفائف السيراميك التي تستخدم لمرة واحدة الأولى في العالم، "فييلم ماكس" (FEELM Max) خلال معرض التدخين الالكتروني (Vaper Expo) بالمملكة المتحدة لعام 2022 الذي يُقام في برمنغهام بالمملكة المتحدة. من خلال إطلاق الحل وعرض تقنية تسخين لفائف السيراميك المتطورة، تقدم "فييلم" (FEELM) تقنية لفائف السيراميك إلى الفئة الناشئة من منتجات السجائر الإلكترونية ذات الاستخدام الواحد.
وباعتبارها من فئات المنتجات الجديدة متنامية القوة، بدأت السجائر الإلكترونية ذات الاستخدام الواحد تشهد شعبية متزايدة منذ عام 2020. كما ازداد حجم السوق السجائر الإلكترونية ذات الاستخدام الواحد (نظام مغلق) ليصل إلى حوالي 2.125 مليار دولار أمريكي في عام 2021، ما يمثل نسبة 22.7 في المائة من الحصة السوقية لأجهزة التدخين الإلكتروني العالمية؛ ومن المتوقع أن ترتفع بمعدل نمو سنوي أكثر من 28 في المائة من عام 2022 إلى 2026، باعتبارها الفئة الأسرع نمواً من بين جميع منتجات السجائر الإلكترونية، بحسب تقديرات شركة "فروست آند سوليفان" . وفي عام 2022، من المتوقع أن يصل حجم سوق فئة السجائر ذات الاستخدام الواحد إلى 2.72 مليار دولار أمريكي، ما يشكل أكثر من 43 في المائة من منتجات السجائر الإلكترونية ذات النظام المغلق.
غير أن جميع السجائر الإلكترونية الحالية ذات الاستخدام الواحد تقريباً مزوّدة بلفائف قطنية، تنتج جزيئات كبيرة نسبياً من الرذاذ، الأمر الذي يؤدي إلى ترسب غير فعال للجزيئات المستنشقة في الرئتين، وبالتالي انخفاض توصيل التبغ والشعور بالرضا، فضلاً عن إحساس بخشونة في الحلق. لا يمكن للفائف القطنية الناعمة أن تشكّل بنية مستقرة، وبالتالي، فهي تتسبب بمعدل تسرب مرتفع وطعم احتراق مزعج. كما قد يتسبب التسخين غير المتكافئ للفائف القطنية في إضعاف اتساق النكهة، بحيث تتلاشى تجربة التدخين الإلكتروني تدريجياً. بالإضافة إلى ذلك، تركز نقاط بيع معظم السجائر الإلكترونية ذات الاستخدام الواحد حالياً على عدد النفثات الكبيرة بالفم، أو بالأحرى، لعدد الهائل من النفثات التي سيوفرها المنتج ذات الاستخدام الواحد.
لمعالجة هذه المشاكل الثلاث، تكشف "فييلم" (FEELM) النقاب عن حلّ كبسولات السجائر الإلكترونيّة المصنوعة من لفائف السيراميك ذات الاستخدام الواحد الأولى في العالم، "فييلم ماكس" (FEELM Max)، التي تعدّ بالنسبة للسجائر الإلكترونية ذات الاستخدام الواحد بمثابة محرك الاحتراق الداخلي بالنسبة للطائرات والسيارات والسفن والغواصات والقطارات. فهي تهدف إلى تزويد الجيل التالي من السجائر الإلكترونية ذات الاستخدام الواحدبـ "محرك" تبخير أقوى وأكثر موثوقية وفعالية. تماماً مثل محرك الاحتراق الداخلي، الذي تشمل خصائصه الكفاءة الحرارية المرتفعة، والوزن الخفيف والحجم الصغير وسهولة التحكم، وهذا ما يمثل بداية الثورة الصناعية الثانية؛ من المتوقع أن يقود منتج "فييلم ماكس" (FEELM Max) ثورة أخرى في مجال لفائف السيراميك في قطاع التدخين الإلكتروني العالمي، منذ إطلاق "فيلم إير" (FEELM Air) في يناير من عام 2022.
وقد ساهم هذا الحل الثوري في مجال التدخين الإلكتروني إلى حد كبير في تحسين استخدام السائل الإلكتروني بفضل التصميم الخالي من القطن واستخدام لفائف السيراميك ذات المسام الدقيقة. بالتالي، يوفر هذا النموذج عدداً متزايداً من النفخات بنسبة 25 في المائة لنفس حجم السائل الإلكتروني، مقارنة بالسجائر الالكترونية التقليدية المصنوعة من اللفائف القطنية ذات الاستخدام الواحد. كذلك، من شأن هذه المنتجات أن توفر تجربة تدخين سلسة للغاية وغير مسبوقة، بفضل لفائف السيراميك، التي تولّد جزيئات أصغر حجماً من الرذاذ، وبالتالي تخفض نسبة البقايا في الحلق. وعلى عكس السجائر الالكترونية المصنوعة من اللفائف القطنية ذات الاستخدام الواحد، تمّ أيضاً تحسين التأثير بنسبة 30 في المائة ليصبح أكثر سلاسة. علاوة على ذلك، يتميز هذا الابتكار باتساق استثنائي يزيد عن 95 في المائة من حيث النكهة، بما أن لفائف السيراميك تضمن إنتاجاً ثابتاً للأبخرة، بهدف توفير نفس الطعم القوي والرائع حتى آخر نفخة.
بالإضافة إلى الفوائد الرئيسية الثلاث التي يقدّمها، يتميز منتج "فييلم ماكس" (FEELM Max) أيضاً بأداء إجمالي معزّز من حيث الحد من الضرر بنسبة تبلغ 46 في المائة مقارنة بالسجائر الإلكترونية ذات اللفائف القطنية، ومعدل منخفض للغاية من تسرب الأبخرة يقلّ عن 0.03 في المائة، بفضل تقنية منع التسرّب "مايز" (Maze Leakage-proof Technology). وبما أن جزيئات الرذاذ الأصغر حجماً الناتجة عن لفائف السيراميك من "فييلم" (FEELM) تترسب في الرئتين، يساهم ذلك في تحقيق نسبة أكبر وأسرع من الشعور بالرضا لدى المدخّنين. وبالمثل، تساهم تقنية احتجاز النكهات (Flavor-Lock technology) الحاصلة على براءة اختراع من "فييلم" (FEELM) في إطلاق نكهة مصمّمة خصيصاً مع درجات تسخين متدّرجة.
وفي وقت سابق من عام 2022، تمّ اعتماد منتج "فييلم ماكس" (FEELM Max) من قبل بائع تجزئة متخصص بالتدخين الالكتروني في المملكة المتحدة. بالشراكة مع "فييلم" (FEELM)، قدم هذا البائع منتجاً ذات استخدام واحد فائق النحافة، مجهّزاً بلفائف السيراميك من "فييلم" (FEELM). يتميّز هذا المنتج بوزنه الخفيف وحجمه الصغير، وقد تمّ تصميمه خصيصاً للمساعدة في الإقلاع عن التدخين. وفي أبريل الماضي، شارك الطرفان في حملة "في.أبريل 2022" (VApril2022)، وهي أكبر حملة توعية بالتدخين الإلكتروني في العالم، تضمّنت توزيع السجائر الإلكترونية ذات الاستخدام الواحد على المدخّنين البالغين الذين يسعون إلى التحوّل إلى التدخين الالكتروني في كلّ من لندن ومانشستر.
علاوة على ذلك، وفي إطار مشاركتها في معرض "التدخين الالكتروني (Vaper Expo) بالمملكة المتحدة لعام 2022، عرضت "فييلم" (FEELM) مجموعة من حلولها الأخرى الرائدة في القطاع في مجال السجائر الالكترونية ذات الاستخدام الواحد، من قبيل السجائر الإلكترونية ذات الاستخدام الواحد الصديقة للبيئة الخالية من النيكوتين، والسجائر الإلكترونية ذات المبسم الصحي المضاد لدخول الغبار. وقد حصل هذان المنتجان على جائزة "ريد دوت" (Red Dot) عن فئة تصميم المنتجات لعام 2022 بفضل فكرتهما المبتكرة والصديقة للبيئة وتصميمهما الاستشرافي الرائد. وعلى عكس السجائر الإلكترونية التقليدية ذات الاستخدام الواحد والمصنوعة باستخدام المواد البلاستيكية، يتكون الهيكل الخارجي للسجائر الإلكترونية ذات الاستخدام الواحد الخالية من النيكوتين والصديقة للبيئة من الورق القابل لإعادة التدوير وإعادة الاستخدام ورقائق الألومنيوم؛ في حين تحتوي السجائر الإلكترونية ذات المبسم الصحي المضاد للغبار بمبسم ملتوي لمنع ملامسة المبسم لأي مادة غير نظيفة، وقد استمدت فكرة هذا المنتج من أحمر الشفاه.
كذلك، تعرض "فييلم" (FEELM) منتجاً آخر من حلولها الحائزة على جوائز خلال هذا الحدث، وهو منتج "فييلم إير" (FEELM Air)، أنحف حل لكبسولات السجائر الالكترونية المجهّزة بلفائف السيراميك في العالم. بالتعاون مع عملائها العالميين، عرضت "فييلم" (FEELM) سلسلة من منتجات السجائر الالكترونية التابعة للعلامات التجارية الإقليمية الرائدة التي تعتمد حلّ "فييلم إير" (FEELM Air). وستعلن بعدها عن الجدول الزمني للإطلاق التجاري لمنتج "فييلم إير" لعام 2022 على نطاق عالمي.
يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220527005197/en/
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.
كلير دونغ
البريد الإلكتروني: miao.dong@smoorecig.com