Sunday, September 25, 2022

أوليمبوس تُطلق منصة التصوّر الجراحي فيزيرا إليت 3


 

حلّ مبتكر ومفتوح يجمع أوضاع مراقبة متعددة للعمليات الجراحية بالمنظار بتصميم مستقبلي

 

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "أوليمبوس" (المشار إليها فيما يلي بـ"أوليمبوس" – المدير والممثل التنفيذي والرئيس والرئيس التنفيذي: ياسو تاكيوتشي) عن إطلاق "فيزيرا إليت 3"، أحدث منصة للتصوّر الجراحي تلبّي احتياجات متخصصين الرعاية الصحية للقيام بإجراءات التنظير الداخلي لمختلف التخصصات الطبية. وتُوفّر منصة "فيزيرا إليت 3" وظائف تصوير مختلفة بدعمٍ من نظام واحد يتيح إنجاز العلاجات غير الباضعة مثل استئصال القولون بالمنظار واستئصال المرارة بالمنظار. وستُتيح تحديثات برمجيات مستقبلية تطوير تقنية التصوير الجراحي وستفسح المجال أمام إعدادات فردية تسهّل الدعم السلس لمختلف التطبيقات الجراحية، ما يؤدي إلى تقليل تكاليف الاستثمار. وستكون منصة "فيزيرا إليت 3" متاحةً في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، وفي أجزاء من آسيا وأوقيانوسيا واليابان في سبتمبر 2022 أو في وقت لاحق.

 

وقال كانيتشي ماتسوموتو، الرئيس العالمي لشؤون التنظير الجراحي في شركة "أوليمبوس": "بطرح ’فيزيرا إليت 3" فإننا نقدم أفضل منصة التصوير جراحي ضمن فئتها مصممة لتخصصات وإعدادات طبية متعددة تُمكّن متخصصين الرعاية الصحية من التركيز بشكل كامل على المرضى أثناء إجراء العمليات الجراحية. ومن خلال دمج تقنيات سابقاتها ’فيزيرا إليت 2’ و’فيزيرا 4 كي يو إتش دي’ ضمن منصة واحدة، تعزّز ’فيزيرا إليت 3‘ جودة الجراحة بالمنظار وتُرفع الكفاءة في غرفة العمليات؛ ما تيرفع من مستوى الرعاية الطبية المقدّمة".

 

نظام واحد يُلائم جميع الاستخدامات

يدمج نظام "فيزيرا إليت 3" بين وظائف التصوير ثلاثي الأبعاد ووظائف التصوير بالأشعة تحت الحمراء1 من "فيزيرا إليت 2"، وبين وظيفة التصوير بدقة "4 كي" من نظام "فيزيرا 4 كي يو إتش دي". بالإضافة إلى ذلك، يدعم هذا النظام الجراحة الموجهة بالصور الفلورية (الاستشعاع) والتصوير ضيق النطاق2، وهو وضع مراقبة فريد طورته شركة "أوليمبوس". ومن خلال تزويد الجراحين بأوضاع مراقبة متعددة، يدعم النظام المتكامل توحيد المعايير ويزيد الكفاءة في غرفة العمليات. ويمكن للمستخدمين إعداد ملفات تعريف مخصصة للأقسام على منصة "فيزيرا إليت 3" لمختلف التخصصات الطبية مثل الجراحة العامة والمسالك البولية وأمراض النساء وجراحة الأنف والأذن والحنجرة وغيرها المزيد. وتتوافق المنصة مع المناظير الداخلية الحالية لنظام "فيزيرا إليت 2".

 

ابتكار يتطوّر ليُلبي احتياجاتكم

تُتيح المنصة إجراء تحديثات برمجية لإضافة وظائف تصوير جراحية جديدة وفق الحاجة. وبفضل هذه المنصة لم يعد تبديل أنظمة التصور الجراحي بأكملها ضرورياً للحصول إلى أحدث التقنيات؛ ما يضع مقياساً جديداً ويُوفر درجة عالية من المرونة ويجعل منصة "فيزيرا إليت 3" استثماراً ذو تصميم مستقبلي.

 

صورة بجودة محسّنة لمزيد من التركيز

يحتوي نظام "فيزيرا إليت 3" على وضع ضبط التركيز في أثناء المراقبة الجراحية بدقة "4 كي" وهو مجهّز بوظيفة عمق المجال الموسّع التي توفّر مراقبة دقيقة بالمنظار الداخلي من خلال التركيز الواسع المستمر والتكبير التام. علاوةً على ذلك، يوفّر هذا النظام إمكانية التركيز الذاتي المتواصل التي تضبط التركيز بشكل تلقائيّ وفقاً لحركة رأس الكاميرا والمنظار الداخلي، ما يُسهّل التقاط صور أوضح، سواء عن قرب أو على مسافة أكبر، ما يخفف الضغط الذي يواجهه أطباء الرعاية الصحية أثناء الجراحة ويُمكّنهم من التركيز على المرضى ونتائج الإجراء المتبّع.

 

ويجمع نظام "فيزيرا إليت 3" بين تقنيات التصوير الرقمي الحديثة من شركة "سوني كوربوريشن" وخبرات وتجارب شركة "أوليمبوس" في تطوير المنتجات الطبية التي اكتسبتها على مدى عقود بصفتها شركة رائدة في مجال تصنيع مناظير داخلية تلبي الاحتياجات المتزايدة للمستشفيات استناداً إلى معرفتها وتعاملها المكثف مع العملاء.

 

وخلال عملية تطوير "فيزيرا إليت 3"، حسّنت شركة "سوني أوليمبوس ميديكال سوليوشنز"، وهي مشروع مشترك بين "سوني" و"أوليمبوس"، جميع تقنيات ووظائف معالجة الصور خصيصاً للتطبيقات الطبية لإنشاء منصة التصور الجراحي الأكثر تقدماً وانفتاحاً وتعدداً في الاستخدامات تطرحها "أوليمبوس" في الأسواق.

 

لمحة عن "أوليمبوس"

توجّه شركة "أوليمبوس" شغفها لإنشاء حلول تركّز على العملاء في القطاعات الطبية وعلوم الحياة والمعدات الصناعية. وكرّست شركة "أوليمبوس" جهودها على مدى أكثر من 100 عام لجعل حياة الناس أكثر صحةً وأماناً واكتفاءً من خلال المساعدة في اكتشاف الأمراض والوقاية منها وعلاجها وتعزيز البحث العلمي وضمان السلامة العامة.

 

وفي إطار وحدة أعمال حلول التنظير الداخلي التابعة لها، تستخدم شركة "أوليمبوس" إمكانات مبتكرة في التكنولوجيا الطبية والتدخل العلاجي والتصنيع الدقيق لمساعدة متخصصين الرعاية الصحية على تقديم الإجراءات التشخيصية والعلاجية وغير الباضعة لتحسين النتائج السريرية وتقليل التكاليف الإجمالية وتحسين نوعية حياة المرضى. وابتداءً بابتكار أول آلة تصوير للمعدة في العالم في عام 1950، نمت حافظة حلول المناظير الداخلية من "أوليمبوس" لتشمل المناظير الداخلية ومناظير البطن وأنظمة تصوير الفيديو، فضلاً عن حلول العملاء والخدمات الطبية. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.olympus-global.com، ومتابعة حسابنا العالمي على "تويتر" عبر: @Olympus_Corp.

 

ملاحظة: تتضمن المنتجات أو الأجهزة المقدمة تقنية مستقبلية قد تكون في انتظار الموافقة التنظيمية الإقليمية وهي ليست متاحة للبيع في جميع المناطق.

 

1 يعدّ التصوير بالأشعة تحت الحمراء، وظيفة خاصة لمراقبة الضوء تستخدم لمراقبة الفلورة، أُنشئت عن طريق إدخال عامل فلوري يُدعى الإندوسيانين الأخضر ("آي سي جي") وتطبيق ضوء الأشعة تحت الحمراء القريبة (ضوء بطول موجي يتراوح بين 700-780 نانومتر).

2 التصوير ضيق النطاق هو تقنية تصوير تستخدم لفحص السمات مثل الأوعية الدموية الصغيرة في الغشاء المخاطي وأنماط السطح. ويسلط هذا التصوير الضوء على الأنسجة عن طريق إضاءتها بشريطين ضيقين (أطوال موجية) من الضوء يمتصهما الهيموجلوبين في الدم.

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:

https://www.businesswire.com/news/home/20220913005632/en/

 

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



جهات الاتصال

ناتسوكي إينوي

البريد الإلكتروني: natsuki.inoue@olympus.com

أو

جيسيكا لي

البريد الإلكتروني: jessica.yy.lee@fleishman.com