Friday, September 23, 2022

نت ويتنس تعين تود إواسكو رئيساً تنفيذياً لشؤون المنتجات

(بزنيس واير) – قدمت شركة "نت ويتنس"، المزود الموثوق عالميًا لتقنيات الأمن السيبراني وخدمات الاستجابة للحوادث، اليوم، تود إواسكو، بوصفه رئيسها التنفيذي الجديد لشؤون المنتجات.


وقد قال كين ناومان، الرئيس التنفيذي في "نت ويتنس" في هذا الصدد: "مع استمرار 'نت ويتنس' في دفع حدود الرصد والاستجابة الموسعين، وفيما تتطلع المزيد من المؤسسات إلى الاستثمار في اكتشاف التهديدات، من المهم بشكل متزايد أن نطور قدراتنا وعروضنا لتلبية متطلبات بيئة الأمن السيبراني الحالية". وتابع: "مع ما يقرب من عقدين من الخبرة في تطوير المنتجات، فإن تود مؤهّل لمساعدة 'نت ويتنس' على البناء على مجموعة منتجاتها الحالية وتوفير أمان شامل لعملائنا."


هذا وينضم إواسكو إلى "نت ويتنس" قادماً من "سيفيكس"، حيث شغل منصب نائب الرئيس للتطوير والمنتجات. وقبل "سيفيكس"، كان قد شغل المنصب نفسه في "أكسس داتا"، حيث كان مسؤولاً عن استراتيجية منتجات الشركة بالإضافة إلى وظائف دعم المنتجات والخدمات العالمية. لقد حول العديد من المؤسسات من تطبيقات متجانسة إلى حلول سحابية فعالة وآمنة. ولا شك في أن معرفته الواسعة بالمنتجات، وخبرته الإضافية في القطاع ولا سيما في الاستجابة للحوادث، والأتمتة، وتطوير التكامل، وتجربة المستخدم، ستساعد على تعزيز استراتيجية "نت ويتنس" الحالية".


من جهته، قال إواسكو: "تحافظ 'نت ويتنس' على علاقات قوية مع العملاء ولديها مجموعة واسعة من منتجات وخدمات الأمان التي أثبتت فعاليتها، وأنا متحمس للانتقال بها إلى المستوى التالي". وأضاف: "أتطلع إلى جلب الشراكات التي أقمناها إلى المقدمة مع تبني حلول 'نت ويتنس' المبتكرة لإنشاء أمان إلكتروني أكثر قابلية للتطوير والتكيف لعملائنا."


وقد أعلنت "نت ويتنس" مؤخرًا عن منصة "نت ويتنس بلاتفورم إكس دي آر 12" للكشف الشامل عن التهديدات والاستجابة لها في مكان العمل أو في السحابة أو بصيغة هجينة تجمع الإثنين. وقد تم تحسين الإصدار الأخير من هذه المجموعة التكنولوجية للتركيز على قدرات الكشف التي تحدد التهديدات بشكل أسرع وتقلل من تأثيرها. ويشمل الإصدار أيضًا "إكس دي آر كلاود سرفيسز" من "نت ويتنس"، وهي مجموعة من تطبيقات البرمجيات الخدمية الاختيارية التي تستفيد من الطبيعة المرنة للسحابة لتقديم مكونات مرنة وفعالة من حيث التكلفة تعزز منصة "إكس دي آر".


يتزامن تعيين إواسكو مع إطلاق خدمة "إم دي آر" كم "نت ويتنس" وهي خدمة شاملة لاكتشاف التهديدات والاستجابة لها للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة الحجم.


لمعرفة المزيد، تفضلوا بزيارة الموقع الإلكتروني: www.netwitness.com


لمحة عن "نت ويتنس"


توفر "نت ويتنس"، وهي إحدى شركات مجموعة "آر إس إيه"، إمكانات شاملة وقابلة للتطوير للغاية للكشف عن التهديدات والاستجابة لها للمؤسسات في جميع أنحاء العالم. توفر منصة "نت ويتنس" رؤية كاملة مقترنة بمعلومات تطبيقية عن التهديدات وتحليلات سلوكيات المستخدم لاكتشاف التهديدات وتبويبها تبعاً للأولوية، والتحقيق فيها وأتمتة الاستجابة. من شأن ذلك أن يجعل محللي الأمن أكثر كفاءة ويبقيهم مطلعين على التهديدات التي تؤثر على الأعمال، أولاً بأوّل. لمزيد من المعلومات، تفضلوا بزيارة : netwitness.com


"آر إس إيه سيكيوريتي إل إل سي" © 2022. جميع الحقوق محفوظة لـ"آر إس إيه سيكيوريتي إل إل سي" أو الشركات التابعة لها. إن "آر إس إيه" وشعار "آر إس إيه" علامتان تجاريتان لشركة "آر إس إيه سيكيوريتي إل إل سي" أو الشركات التابعة لها. للحصول على قائمة بالعلامات التجارية الخاصة بـ"آر إس إيه"، تفضلوا بزيارة: https://www.rsa.com/en-us/company/rsa-trademarks . العلامات التجارية الأخرى مملوكة لأصحابها. تعتقد "آر إس إيه" أن المعلومات الواردة في هذا المستند دقيقة. المعلومات عرضة للتغيير من دون إشعار.


إنَّ نصَّ اللغة الأصليَّة لهذا البيان هو النسخة الرسميَّة المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قُدِّمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصِّ اللغة الأصليَّة الذي يمثِّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانونيّ.


بإمكانكم الاطلاع على النسخة الأصلية على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220921005296/en/



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/2209202227229

جهات الاتصال

"شيفت كوميونيكايشنز" لصالح "نت ويتنس"

netwitness@shiftcomm.com


 المنشور السابق