Friday, September 29, 2023

ASM Global وشركة التطوير الفنلندية الرائدة Suvilahden Areena Oy تدخلان في شراكة لاستكشاف الأماكن الترفيهية الكبرى في هلسنكي

  


(BUSINESS WIRE)-- أعلنت ASM Global، وهي أكبر مُنتِج للتجارب الترفيهية في العالم، و Suvilahden Areena Oy، عن تحالف غير مسبوق لاقتراح العمل كقائد في إعادة التصور المستقبلي لمحطة توليد الطاقة Hanasaari الأيقونية والتاريخية والمترامية الأطراف في هلسنكي والتي تم تشييدها في عام 1909.


يتمثل هدف الثنائي في الحفاظ على أكبر قدر من مبنى المعلمة الأسطورية مع دمج الثقافة والبيئة المحلية جنباً إلى جنب مع ساحة حديثة ومنطقة مهرجانات ضمن مشروع التطوير.


ستقوم ASM Global بترسيخ الموسيقى والترفيه المباشر أثناء استكشاف دمج البرامج الرياضية على نطاق واسع.


وفي هذا الصدد، صرح Chris Bray، رئيس ASM Global Europe، قائلاً: "تعد Hanasaaren voimala خطوة تالية رئيسية لـ ASM Global في فنلندا. لدينا بالفعل حضور قوي في الدول الاسكندنافية، ونحن الآن نبني على توسعنا الأخير في هلسنكي، الذي يضم Kulttuuritalo. ونحن نؤمن أنه من خلال شبكتنا العالمية التي لا مثيل لها، سنجلب الحفلات الموسيقية والفنانين الأكثر رواجاً في العالم إلى المعجبين في هلسنكي.


"تتمتع Hanasaaren Voimala بموقع استثنائي. إن إمكانية بناء ساحة ومركز ترفيهي جديد على البحر مع منطقة للمهرجانات ومشروع للثقافة الحضرية هو فرصة مثيرة للاهتمام".


ومن جهته، صرح Timo Nieminen، الرئيس التنفيذي لـ Suvilahden Areena Oy، قائلاً: "إن التعاون مع ASM Global يعزز مصداقية مشروعنا. سنستخدم خبرات ASM Global وأفضل الممارسات المتعلقة بإدارة الأماكن. ويعد اعتماد التصميم على الخبرة والرؤى القوية شرطاً أساسيا لمشروع مجد ماليًا.


"نحن الآن ننتظر فقط أن تمنحنا المدينة موافقتها على حجز مشروع التطوير. ونهدف إلى إجراء عملية تخطيط بالتعاون مع الجهات الفاعلة الرئيسية في المنطقة والمناطق المحيطة ومدينة هلسنكي لإنشاء نوع جديد من مراكز الثقافة الحضرية".


تدير Stockholm Live التابعة لـ ASM Global سبعة أماكن في العاصمة وحدها، وفي مايو أعلنت عن اتفاقية تشغيل مع مركز هلسنكي الثقافي.


نبذة عن ASM GLOBAL


تُعد ASM Global المنُتِج الرائد للتجارب الترفيهية في العالم. وهي الشركة الرائدة عالميًا في مجال استراتيجية وإدارة المواقع والفعاليات، حيث تقدم حلولاً مصممة محليا وتكنولوجيات متطورة لتحقيق أقصى النتائج لمالكي الأماكن. وتمتد أماكن النخبة للشركة عبر خمس قارات، مع محفظة تضم أكثر من 350 من أرقى الساحات والملاعب وأماكن الفنون الأدائية ومراكز المؤتمرات والمعارض، بما في ذلك The Moscone Center في سان فرانسيسكو، وغرفة التجارة الدولية في سيدني أستراليا، و Olympia London، و Shenzhen World China، و P&J Live in Aberdeen في المملكة المتحدة.


تابعنا على Facebook و Instagram و LinkedIn و .asmglobal.com .Twitter


نبذة عن SUVILAHDEN AREENA OY


Suvilahden Areena Oy هي شركة تطوير فنلندية مملوكة للقطاع الخاص تقدمت بطلب لحجز مشروع تطوير من مدينة هلسنكي في مارس 2023 من أجل دراسة جدوى فعالية وساحة متعددة الأغراض مخصصة للثقافة والفعاليات في منطقة محطة توليد الطاقة Hanasaari الواقعة في مدينة سوفيلاهي في هلسنكي. suvilahdenareena.fi.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/2909202334708

جهات الاتصال

Jim Yeager

breakwhitelight (لـ ASM Global)

jim@breakwhitelight.com

المحمول: 6812-264-818