Thursday, September 28, 2023

تبدأ LESSENGERS في إنتاج كميات كبيرة من الكابلات الضوئية النشطة (AOCs) وأجهزة الإرسال والاستقبال بسعة 800 جيجا بايت - متضمنة تقنية "الأسلاك الضوئية المباشرة" - لمجموعات الذكاء الاصطناعي/التعلم الآلي وعمليات مركز البيانات واسعة النطاق

غلاسكو، اسكتلندا - الأربعاء, ٢٧. سبتمبر ٢٠٢٣


توفر أحدث التقدم في تصميم المكونات البصرية العديد من الفوائد التشغيلية والاقتصادية.



(BUSINESS WIRE)-- أعلنت اليوم LESSENGERS Inc.، وهي مزود للمكونات البصرية المبتكرة المستندة إلى تقنية "الأسلاك الضوئية المباشرة" (DOW) الحاصلة على براءة اختراع، أن منتجها الجديد لجهاز الإرسال والاستقبال 800G (800G OSFP SR8) سوف يبدأ الإنتاج بكميات كبيرة في الربع الأخير من عام 2023 والشحن للعملاء. الأسلاك الضوئية المباشرة (DOW) عبارة عن تقنية دليل موجي مكسو بالهواء تعتمد على البوليمر وهي مفيدة بشكل خاص للتوصيلات الضوئية في مركز البيانات وبيئات الحوسبة عالية الأداء.


تقوم DOW بتوصيل الأجهزة الضوئية النشطة مثل صمامات الليزر الثنائية أو الثنائيات الضوئية مباشرة بالألياف الضوئية، مما يوفر اتصال إشارة ضوئية عالي الكثافة وعالي السرعة بين المحولات والخوادم والأجهزة الأخرى داخل مركز البيانات أو مجموعات HPC. تتيح هذه القدرة العديد من الكفاءات التشغيلية والفوائد الاقتصادية، مثل:


لا توجد محاذاة نشطة - اقتران بصري تنافسي من حيث التكلفة


لا يوجد استخدام لمجموعة العدسات متعددة القنوات - تداخل بصري قريب من الصفر


لا توجد فجوة هوائية - ضوضاء انعكاس أقل بشكل كبير


درجة عالية من الحرية في تصميم المشتت الحراري – درجة حرارة توصيل أقل بكثير


هذه السمات تجعل 800G OSFP SR8 والمنتجات الأخرى للكابلات الضوئية النشطة عالية السرعة وأجهزة الإرسال والاستقبال عالية الأداء وموثوقة للغاية ومكلفة من حيث التكلفة.


علق Dr. Vladimir Kozlov، الرئيس التنفيذي ومؤسس LightCounting قائلاً: "إن الطلب على الاتصال البصري في مجموعات الذكاء الاصطناعي يؤدي إلى تسريع وتيرة الابتكار". "تعتمد التصميمات الجديدة للمحركات الضوئية القابلة للتوصيل والتعبئة المشتركة على التوصيل المتوازي عالي الكثافة، والذي يحتاج إلى طرق تعبئة وتوصيل ألياف جديدة. وتعد الأسلاك الضوئية المباشرة، التي طورتها LESSENGERS، مثالًا رائعًا على هذه الأساليب الجديدة.


صرح Chongcook Kim، الرئيس التنفيذي لـ LESSENGERS: "نحن فخورون بالإعلان عن حجم الإنتاج من الكابلات الضوئية النشطة (AOCs) وأجهزة الإرسال والاستقبال 800G المستندة إلى الأسلاك الضوئية المباشرة (DOW)". "إن استخدام تقنية الأسلاك الضوئية المباشرة (DOW) يمكّننا من تحقيق بصريات عالية الأداء ومنخفضة الضوضاء بطبيعتها مما يسمح لنا بتبسيط تدفق عملية الإنتاج بأتمتة كاملة."


تشارك LESSENGERS في المؤتمر الأوروبي للاتصالات البصرية (ECOC) الأسبوع المقبل في غلاسكو في SEC - في MR31 والجناح رقم 306.


نبذة عن LESSENGERS


LESSENGERS هي شركة تقدم حلولًا بصرية مبتكرة، مدعومة بتقنية الأسلاك الضوئية المباشرة (DOW) الحاصلة على براءة اختراع، والتي تتيح اقترانًا بصريًا مباشرًا فعالاً من حيث التكلفة دون استخدام بصريات العدسات. يوفر هذا الحل الأنسب لتطبيقات مراكز البيانات مثل أجهزة الإرسال والاستقبال الضوئية 800G/1.6T، أو الكابلات الضوئية النشطة (AOCs)، أو البصريات الموجودة على متن الطائرة، أو بالقرب من المعبأة، أو المعبأة بشكل مشترك.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/2709202334638

جهات الاتصال

LESSENGERS Inc.

Taeyong Kim, Ph.D

كبير مسؤولي التسويق

+82-10-6549-7654

taeyong.kim@lessengers.com