Saturday, December 16, 2023

شركتا ACI World وCirium تعقدان شراكة بخصوص التعاون البارز في مجال البيانات لتعزيز برنامج جودة خدمة المطارات الرائد عالميًا

مونتريال - السبت, ١٦. ديسمبر ٢٠٢٣


تُرسِّخ الشراكة التزام ACI World بالحفاظ على دقة بيانات تجربة العملاء وموثوقيتها



(BUSINESS WIRE)-- بدأ Airports Council International (ACI) World وشركة Cirium، إحدى الشركات الرائدة العالمية في تحليل بيانات الطيران، تعاونًا بارزًا لتعزيز برنامج جودة خدمة المطارات (ASQ) - البرنامج الرائد عالميًا في قياس تجربة عملاء المطارات ووضع أسس لتقييمهما.


تشتهر منهجية برنامج ASQ بدقتها وسلامتها، مما يضمن عرض الحركة داخل المطارات بدقة متناهية. وإزاء الإقرار بالدور الحاسم الذي تلعبه قواعد بيانات الطيران في تقييم عينات المستجيبين، ستكون Cirium بمثابة قاعدة بيانات مرجعية للرحلات الجوية التي تدعم منهجية ASQ - مما يعزز التزام برنامج ASQ بالحفاظ على الدقة والموثوقية. توفر منصَّة Cirium الأساسية تفاصيل حول أكثر من 35 مليون رحلة جوية سنويًا وتغطي 97% من الرحلات المجدولة حول العالم.


وبالمقارنة مع البرامج الأخرى في صناعة الطيران، يستند برنامج ASQ إلى البحث المباشر عن طريق الاستبيانات التي تم جمعها في المطارات - مباشرةً من المسافرين - لتقييم مدى رضاهم في يوم السفر. يُشكِّل الأساس لجوائز ASQ السنوية التي تعمل على تكريم أفضل المطارات التي تخلق أفضل تجربة للعملاء في جميع أنحاء العالم، حسب اختيار الركاب.


صرَّح Luis Felipe de Oliveira، المدير العام لشركة ACI World قائلاً: "في ظل وجود ما يقرب من 400 مطار مشارك في 95 بلدًا، يشارك أكثر من نصف المسافرين حول العالم في المطارات في برنامج جودة خدمة المطارات (ASQ) - مما يسلط الضوء على أهمية البرنامج وشعبيته والتزام المطارات بخلق تجربة ركاب مثالية. تعود الشراكة مع Cirium، الشركة الرائدة عالميًا في تحليل بيانات الطيران، بالنفع على الأعمال التجارية: نحن مؤسستان معروفتان بدقة بياناتنا ودقة منهجيتنا وتحليلاتنا. لا تعزِّز الاستفادة من قاعدة بيانات شركة Cirium للرحلات الجوية الجوانب التشغيلية لبرنامج ASQ فقط، ولكنها ترسي أيضًا أساسًا للنمو التعاوني والابتكار في صناعة الطيران.


ومن جانبه صرَّح Jeremy Bowen، الرئيس التنفيذي لشركة Cirium قائلاً: "تبرز شراكتنا مع ACI World التزامنا بتوفير أفضل البيانات والتحليلات في فئتها لصناعة الطيران العالمية. تعتمد الصناعة بالفعل على بيانات جداولنا الشاملة والموثوق بها، ولكن ستوفر الشراكة مع ACI World تغطية أكثر شمولاً من خلال برنامج ASQ وستعود بالنفع بشكل كبير على المطارات المشاركة والمسافرين على حد سواء.


نبذة عن ACI


Airports Council International (ACI)، وهو الاتحاد التجاري للمطارات في العالم، هو مؤسسة اتحادية تضم ACI World، وACI أفريقيا، وACI آسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط، وACI أوروبا، وACI أمريكا اللاتينية ومنطقة البحر الكاريبي، وACI أمريكا الشمالية. وفي ظل العمل على تمثيل المصالح العليا للمطارات خلال المراحل الرئيسية لتطوير السياسات، يقدم ACI مساهمة كبيرة في ضمان توفُّر نظام نقل جوي عالمي آمن وفعَّال ومستدام بيئيًا. واعتبارًا من يناير 2023، يخدم ACI 712 عضوًا، ويدير 1925 مطارًا في 171 بلدًا.


نبذة عن Cirium


تُعدٌّ Cirium الشركة التي اكتسبت ثقة الجميع حول العالم في تحليلات الطيران. تجمع Cirium بين قوة البيانات والتحليلات للحفاظ على الحراك العالمي المستمر. فهي تقدم رؤى شكّلتها عقود من الخبرة في هذا القطاع، وتعمل على تمكين شركات الطيران، والمطارات، وشركات السفر، وشركات تصنيع الطائرات، والمؤسسات المالية، من بين جهات أخرى، من اتخاذ قرارات منطقية، ومستنيرة، تعمل على تحسين العمليات وزيادة الإيرادات وتعزيز تجارب المسافرين.


تُعدُّ Cirium جزءًا من شركة RELX، وهي شركة عالمية تقدم تحليلات قائمة على المعلومات وأدوات صناعة القرار للعملاء من الأفراد المهنيين والشركات. يتم تداول أسهم RELX PLC في بورصات لندن وأمستردام ونيويورك باستخدام رموز التداول التالية:  لندن: REL؛ أمستردام: REN؛ نيويورك: RELX.


للحصول على المزيد من المعلومات، يُرجى متابعة تحديثات Cirium على لينكد إن أو تفضَّل بزيارة www.cirium.com.


ملاحظات المحرر


تعرَّف على المزيد من المعلومات حول برنامج جودة خدمات المطارات (ASQ) من ACI

 


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


 


صور / وسائط متعددة متوفرة على :  


https://www.businesswire.com/news/home/53871489/en


 



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/53871489ara-1

جهات الاتصال

 


Sabrina Guerrieri

مدير الاتصالات

ACI World

الهاتف +1 514 373 1254 :


البريد الإلكتروني: mediarelations@aci.aero


Joe Hawke

مدير الاتصالات

Cirium

media@cirium.com