Thursday, December 7, 2023

شركة Fujirebio وSysmex تعززان شراكة CDMO في مجال الأمراض التنكسية العصبية في إطار تعاونهما في مجال المقايسة المناعية

 (BUSINESS WIRE)-- أعلنت اليوم شركة Fujirebio Holdings, Inc.‎ (الرئيس والمدير التنفيذي: Goki Ishikawa) وSysmex Corporation (الرئيس: Kaoru Asano) عن إبرامهما اتفاقية تقضي بتعزيز شراكتهما مع منظمة تطوير العقود والتصنيع (CDMO) المعنية بنظام المقايسة المناعية الآلي ‎"HISCL™-Series"‎ من Sysmex لتشمل مجال الأمراض التنكسية العصبية، عقب المناقشة المبنية على الاتفاقية الأساسية للتعاون التجاري في مجال المقايسة المناعية الموقعة في أكتوبر 2023*.

تسعى شركة Fujirebio إلى تطوير مواد كاشفة مخصصة لنظام HISCL™-Series من Sysmex منذ عام 2020، وبالتزامن مع ذلك، اتفقت الشركتان في عام 2023 على تعميق الشراكة بالاستناد إلى اعتقاد مشترك بأن الجمع بين خبرتهما ومواطن القوة في مجال المقايسة المناعية سيعمل على تسريع وتيرة التوسع العالمي وسيسهم في إحداث تقدم هائل في هذا المجال، ومنذ ذلك الحين، تناقش الشركتان آلية تعزيز تعاونهما.

بموجب شروط الاتفاقية الجديدة، في مجال الأمراض التنكسية العصبية ومن ضمنها مرض الزهايمر، ستعمد شركة Fujirebio إلى تطوير مواد كاشفة لنظام HISCL™-Series من Sysmex للاختبارات المعتمدة على السائل الشوكي الدماغي بالإضافة إلى الاختبارات المعتمدة على الدم. وسينجم عن هذه الخطوة تسريع وتيرة توسع معايير الاختبار من Sysmex في مجال الأمراض، مما يؤدي إلى تعزيز بصمتها العالمية في مجال المقايسة المناعية.

ستعزز Fujirebio وSysmex سبل التعاون بينهما بغية تطوير وإطلاق الاختبارات في أقرب وقت ممكن.

*البيان الصحفي "شركتا Fujirebio وSysmex تبرمان اتفاقية أساسية بشأن التعاون التجاري في مجال المقايسة المناعية" الصادر في 10 من أكتوبر 2023

نبذة عن Fujirebio

تعد Fujirebio، إحدى شركات H.U. Group Holdings Inc.‎، شركة عالمية متخصصة في مجال البحث والتطوير تعمل باستمرار على تطوير تقنيات اختبار التشخيص المختبري الجديدة والمؤشرات الحيوية الفريدة ذات القيمة السريرية العالية. وتتمثل مهمة مجموعتنا في تقديم خدمات قيمة جديدة في مجال الرعاية الصحية وبالتالي المساهمة في تعزيز صحة الإنسان ومستقبل الرعاية الطبية.

ينصب تركيز فرقنا العالمية الكائنة في اليابان وآسيا وأوروبا والولايات المتحدة على تقديم منتجات تتمتع بأعلى معايير الجودة إلى عملائنا وشركائنا. إضافةً إلى ذلك، نحن نقدر الشراكات مع الشركات الرائدة الأخرى في الصناعة ونسعى إلى مشاركة المعلومات والقدرات والمواد المهمة اللازمة لتوريد أو تطوير أو ابتكار حلول تشخيصية على مجموعة متنوعة من المنصات.

للتعرف على المزيد من المعلومات عن Fujirebio، الرجاء زيارة www.fujirebio.com.

نبذة عن Sysmex Corporation

تعد Sysmex Corporation، التي يقع مقرها الرئيسي في كوبي باليابان، شركة رائدة عالميًا في مجال التشخيص المختبري. ومنذ تأسيسها في عام 1968، انصب تركيز الشركة على التشخيص فكان أساس أعمالها، واليوم، فهي تقدم خدمات دعم تسهم في تعزيز صحة الناس في أكثر من 190 بلدًا ومنطقة على مستوى العالم. إضافةً إلى ذلك، تواصل الشركة الابتكار في مجال التشخيص ومد أواصر التعاون مع شركات أخرى لتقديم خدمات قيمة وفريدة في مجالي الطب الشخصي والعلاجات الجديدة، في إطار رؤيتها الطويلة المدى، بعنوان "لننطلق معًا في رحلة رعاية صحية أفضل"، وفي سبيل تحقيق هذه الرؤية، تعمد الشركة إلى تحديد واعتماد أهداف التنمية المستدامة ذات الأولوية والتحقق من مستوى الأهمية النسبية (القضايا ذات الأولوية)، مما يؤدي إلى الحفاظ على وتيرة تطور الشركة إلى جانب تقديم خدمات اجتماعية واقتصادية قيمة. هذا، وتقدم الشركة خدمات قيمة جديدة وتلبي متطلبات الناس على مستوى العالم الراغبين في العيش لفترة أطول والتمتع بصحة جيدة، بالاستعانة بالتقنيات والحلول الفريدة والإبداع المشترك مع العديد من الشركاء. للتعرف على مزيد من المعلومات عن Sysmex، الرجاء زيارة www.sysmex.co.jp/en/‎.



جهات الاتصال

للاستفسارات الإعلامية:
قسم العلاقات العامة، إدارة العلاقات العامة والاستدامة،
H.U. Group Holdings, Inc.‎.
الهاتف:
 +81-3-6279-0884
البريد الإلكتروني: pr@hugp.com

للمستثمرين والمحللين:
إدارة IR/SR.
الهاتف:
 +81-3-5909-3337
البريد الإلكتروني: ir@hugp.com