Thursday, December 7, 2023

تطلق شركة Gillette Gaming مفهومًا إبداعيًا جديدًا، وهو Hit Reset مع Gillette، لتشجيع وإلهام اللاعبين والمشجعين في جميع أنحاء العالم


 ستستفيد المبادرة العالمية من تحالف Gillette للألعاب لإثارة الضجة والإثارة من خلال المحتوى الاجتماعي ذي العلامة التجارية المخصصة

(BUSINESS WIRE)--لأكثر من عشر سنوات، ظلت شركة GilletteTM ، وهي أكبر شركة للعناية بالذكور في العالم، تساعد اللاعبين في الظهور واللعب بأفضل هيئة ممكنة، سواء أكان ذلك في الألعاب أو الحياة اليومية. هذا العام، تعمل Gillette على تحديث نهجها وإنشاء حقبة جديدة من الألعاب من خلال حملتها الأحدث، "Hit Reset with Gillette" - لتشجيع مجتمع الألعاب على الضغط على إعادة الضبط بعد ليلة من اللعب، والعودة للظهور بمظهر أكثر جاذبية وأناقة طوال اليوم مع حلاقة منعشة. يعد الضغط على "إعادة الضبط" مصطلحًا عالميًا في الألعاب ويعمل بشكل مثالي مع العناية بالبشرة- حيث يدعو اللاعبين والمشجعين لبدء يومهم بالظهور والشعور بأفضل طريقة ممكنة، ليكونوا الأفضل والأكثر ثقة، سواء أكان ذلك في الألعاب أو أي شيء في نشاطهم بقية اليوم.

ولإلهام مجتمع الألعاب بشكل أكبر، ستستفيد شركة Gillette من تحالف Gillette للألعاب الخاص بها لإنشاء محتوى "Hit Reset with Gillette" واستضافة مجموعات البث ذات العلامات التجارية لمناطقها المحددة على Twitch، وYouTube، ومنصات الوسائط الاجتماعية. الجديد هذا العام هو أن تحالف Gillette للألعاب يتطور من قائمة بث مباشر لجميع النجوم إلى مجتمع عالمي، ومن المشاهدة غير التفاعلية إلى المشاركة النشطة. سيكون لدى المناطق في جميع أنحاء العالم أعضاء فريق يمثلون بلدهم وثقافتهم ولغتهم، وسيعملون على إنشاء محتوى حول برامج تسويق ومنتجات محددة في هذا السوق. بالإضافة إلى ذلك، سيتمكن اللاعبون والمشجعون من المشاركة بشكل لم يسبق له مثيل من خلال المحتوى الذي ينشئه المستخدمون ووسائل التواصل الاجتماعي وعمليات التنشيط في بعض أكبر فعاليات الألعاب.

من خلال المحتوى المخصص للعلامة التجارية، فإن تحالف Gillette للألعاب - بما في ذلك الأعضاء الجدد والعائدون مثل AJ3 (المملكة المتحدة)، وElded (المكسيك)، وPizFN (IT)، وXiuder (IT)، وTvander (SP)، وIdreau (فرنسا) - سوف يسلط الضوء على كيفية استفادتهم من يومهم من خلال مشاركة "الأنشطة الروتينية لإعادة الضبط" الخاصة بهم وتكليف جمهورهم في جميع أنحاء العالم بفعل الشيء نفسه وهو بدء روتين الحلاقة والألعاب مع Gillette والتفكير في أنشطة اليوم التالي وكيف يمكنهم أن يخرجوا أفضل نسخة من أنفسهم. بالإضافة إلى ذلك، سيستمر تحالف Gillette للألعاب في تزويد المجتمع بالنصائح والمحتوى التعليمي حول إجراءات العناية الشخصية المفيدة وطقوس إعادة الضبط.

يوضح Daniel Ordonez، قائد امتياز العلامة التجارية العالمية لشركة Gillette: "تدعم Gillette اللاعبين والمبدعين لإعادة ضبط يومهم باستخدام روتين العناية الخاص بهم ليكون مظهرهم ومستوى لعبهم أفضل ما يمكن". "يسعدنا توسيع برنامج الألعاب لدينا هذا العام من خلال حملة "Hit Reset with Gillette". يعد الضغط على "إعادة الضبط" مصطلحًا عالميًا في الألعاب ويعمل بشكل مثالي مع العناية بالبشرة- حيث يدعو اللاعبين لبدء يومهم بالظهور بأفضل طريقة ممكنة، ليكونوا الأفضل، سواء أكان ذلك في الألعاب أو أي شيء في نشاطهم بقية اليوم. سيتم أيضًا إطلاق فعالية Hit Reset مع تحالف Gillette للألعاب الجديد الخاص بنا، مما يؤدي إلى إنشاء محتوى للألعاب والعناية بطرق جديدة ومثيرة. سيتم أيضًا تنشيطها في بعض أكبر الفعاليات في جميع أنحاء العالم للتفاعل مع مجتمع الألعاب. ستكون سنة مثيرة."

لإطلاق برنامج "Hit Reset with Gillette" رسميًا، ستتعاون Gillette مع جوائز Esports، وهو حدث الألعاب العالمي الذي يكرّم الحالات المتميزة في الألعاب والرياضات الإلكترونية ومنشئي المحتوى سنويًا لملايين المشاهدين كل عام. من خلال هذه الشراكة، سيتم عرض Gillette في جميع أنحاء البرنامج، بما في ذلك محتوى العرض المسبق "Reset with Gillette"، وتكامل منتجات GilletteLabs وحضور أعضاء التحالف الذين سيشاركون تجاربهم مع Gillette. بالإضافة إلى ذلك، سيتم تشجيع الحاضرين والمشاهدين على "إعادة الضبط" من خلال روتين العناية واللعب الخاص بهم بمساعدة Gillette.

يعد "Hit Reset with Gillette" أحدث إعلان لشركة Gillette Gaming، والذي يأتي بعد وقت قصير من الإطلاق الناجح للغاية بين Gillette وRazer، العلامة التجارية الرائدة عالميًا في مجال أسلوب الحياة للاعبين، للكشف عن التعاون النهائي في مجال العناية بالبشرة والألعاب. تلتقي العلامتان التجاريتان –اللتان تتمتعان بتاريخ وتقاليد غنية داخل المجتمع– عند تقاطع التصميم والابتكار والتكنولوجيا المتطورة للكشف عن منتج GilletteLabs Razer Limited Edition. يتميز التعاون الأخير بمجموعة حلاقة تتكون من مقبض وشفرات حلاقة وحامل مغناطيسي يتميز برموز التصميم والزخارف المميزة لشركة Razer مثل شعار الثعبان ثلاثي الرؤوس.

ملحق العناية الذي يجب أن يمتلكه جميع اللاعبين والمشجعين، والذي تحبه وسائل الإعلام والقائمون بالبث المباشر على حد سواء، متاح الآن للشراء على gillette.com/razer. مع GilletteLabs Razer Limited Edition، يمكن لمجتمع الألعاب في جميع أنحاء العالم الآن إعادة ضبط يومهم من خلال روتين الحلاقة والألعاب الخاص بهم ومواصلة يومهم بثقة.

حول Gillette:
لأكثر من 120 عامًا، قدمت Gillette تكنولوجيا دقيقة وأداء لا مثيل له للمنتجات، مما أدى إلى تحسين حياة أكثر من 800 مليون مستهلك حول العالم. من الحلاقة والعناية بالجسم إلى العناية بالبشرة والحماية من العرق، تقدم Gillette مجموعة واسعة من المنتجات بما في ذلك شفرات الحلاقة وجل الحلاقة (الجل والرغوة والكريمات) والعناية بالبشرة وكريمات ما بعد الحلاقة ومضادات التعرق ومزيلات العرق وغسول الجسم. لمزيد من المعلومات وآخر الأخبار عن Gillette، تفضل بزيارة www.gillette.com. لرؤية مجموعتنا الكاملة من المنتجات، تفضل بزيارة www.gillette.com. تابعوا Gillette على Twitter، وFacebook، وInstagram.

حول Procter & Gamble:
تخدم شركة P&G المستهلكين في جميع أنحاء العالم بواحدة من أقوى حافظات العلامات التجارية الرائدة والموثوقة والجودة، بما في ذلك Always®، وAmbi Pur®، وAriel®، وBounty®، وCharmin®، وCrest®، وDawn®، وDowny®، وFairy®، وFebreze®، وGain®، وGillette®، وHead & Shoulders®، وLenor®، وOlay®، وOral-B®، وPampers®، وPantene®، وSK-II®، وTide®، وVicks®، وWhisper®. يتضمن مجتمع P&G عمليات في حوالي 70 دولة حول العالم. يرجى زيارة http://www.pg.com للحصول على أحدث الأخبار والمعلومات حول P&G وعلاماتها التجارية. للحصول على أخبار أخرى عن P&G، قم بزيارتنا على  www.pg.com/news.

Esports Awards
يعد حفل Esports Awards، الذي تأسس عام 2015، الليلة الأكثر شهرة في تقويم الرياضات الإلكترونية وعرض الجوائز العالمي الوحيد الذي يهدف إلى الاعتراف بالتميز في الرياضات الإلكترونية. يخصص حفل Esports Awards لعرض الأداء والابتكار على مستوى عالمي من كل ركن من أركان الصناعة على مدار العام، وتصل إلى ذروتها في حفل نهاية العام، الذي يعتبر حفل توزيع جوائز الأوسكار للرياضات الإلكترونية. يحتفل الحفل بالجميع من اللاعبين والفرق ووسائل الإعلام وموفري الأجهزة والألعاب والأحداث والشخصيات التي تشكل صناعة الرياضات الإلكترونية.

شهد حفل Esports Awards لعام 2021 رقمًا قياسيًا بلغ 20 مليون مشاهد عبر الحملة وتم إحصاء 10 ملايين صوت. في عام 2023، يعود حفل Esports Awards إلى Resorts World Las Vegas للمرة الثانية.

Website // Twitter // Facebook // Instagram // Twitch

صور / وسائط متعددة متوفرة على :  https://www.businesswire.com/news/home/53864108/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدةأما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



جهات الاتصال

Kristyn Brown, MMK+ نيابة عن Gillette
Kristyn.Brown@Ketchum.com