Thursday, December 7, 2023

الرئيس التنفيذي لشركة Mavenir يرحب بالحصول على تكريم قيادة مورِّدي تقنية شبكة الوصول اللاسلكي المفتوح (Open RAN) في تصنيف ABI Research


 ريتشاردسون، تكساس - الخميس, ٠٧. ديسمبر ٢٠٢٣



(BUSINESS WIRE)--أبدى اليوم Pardeep Kohli، الرئيس التنفيذي لشركة Mavenir، مُقدِّمة برامج الشبكات التي تعمل على تجسيد مستقبل الشبكات باستخدام الحلول السحابية الأصلية التي تعمل على أي سحابة، ترحيبه التام بالتصنيف الجديد الصادر عن شركة الذكاء التكنولوجي العالمية ABI Research الذي يُصنف Mavenir باعتبارها شركةً رائدةً في مجال حلول شبكة الوصول اللاسلكي المفتوحة (Open RAN). وفي مصفوفة المورِّدين الواردة في التقييم التنافسي المفصَّلة والمستقلة الصادرة عن ABI Research، تتصدر شركة Mavenir جميع فئات التصنيف الثلاثة وهي: ريادة السوق؛ والابتكار؛ والتنفيذ.

 تم تصنيف Mavenir باعتبارها شركةً رائدةً في مجال الابتكار في مجال تقنيات شبكة الوصول اللاسلكي المفتوح (Open RAN) بنتيجة مذهلة بلغت 81.5 من 100، ويعكس تحقيقها 84.5 من أصل 100 في معايير التنفيذ الدور المركزي الذي تنهض به Mavenir في تسريع وتيرة عمليات نشر شبكات الوصول اللاسلكي المفتوح (Open RAN) عالميًّا، وتضع هذه التصنيفات الرئيسية شركة Mavenir في مصاف الشركات الرائدة عالميًّا في السوق العالمية لشبكات الوصول اللاسلكي المفتوح (Open RAN) في إطار تقييم ABI Research.

 وفي تعليقه على الأداء المتميز للشركة في تحليل المورِّدين العالميين، صرَّح Pardeep Kohli، الرئيس التنفيذي للشركة قائلًا: "أُعربُ عن بالغ ترحيبي بتكريمنا لريادتنا في السوق من جانب شركة ABI Research، على إثر إجراء تقييم قوي ونزيه لكل من الجهات الفاعلة الجديدة والحالية، ويُعدَّ هذا التصنيف الرائد، المُقدَّم عن طريق عملية محورها الاحترام والشفافية في ABI Research، بمنزلةٍ تأييد بالغ الأهمية لمهمتنا المخصصة لتهيئة الطريق أمام ظروف السوق، وتوطيد شراكات في القطاع، وتقديم الابتكار التكنولوجي لتسريع وتيرة عمليات نشر شبكات الوصول اللاسلكي المفتوح (Open RAN) واسعة النطاق في جميع الأماكن؛ ممّا يؤدي إلى توليد مكاسب قوية للمُشغِّلين والمستخدمين على حد سواء.

 باستخدام إطار تقييم صارم وشامل، قيّمت ABI Research مورِّدي شبكة الوصول اللاسلكي المفتوح (Open RAN) الرائدين بغية تقديم صورة شاملة وموثوقة للديناميكيات التنافسية لنظام مورِّدي شبكة الوصول اللاسلكي المفتوح (Open RAN). وتشمل المجالات الأساسية للتحليل عشرة معايير، مقسَّمة عبر مجموعات الابتكار والتنفيذ - بما في ذلك أنشطة البحث والتطوير، ومساهمات تحالف O-RAN، ودعم mMIMO، والزخم التجاري الأخير، وحافظة المنتجات، والتغطية الجغرافية، والشراكات والعضويات، وإثبات المفهوم/التجارب/الاختبار، والتزامات كفاءة الطاقة، وعمليات النشر في الحقول الجاهزة - تنتهي بملف تعريف متعمق لإستراتيجيات التنفيذ والابتكار للجهات الفاعلية الرئيسية في السوق.

 وصرّح Saqlain Ali، كبير المحللين في ABI Research قائلًا: "لقد احتلت شركة Mavenir المرتبة الأولى في العموم في تصنيف المنافسين وحصلت على المراكز الأولى في الابتكار والتنفيذ. وقد أثبتت Mavenir دورها باعتبارها مورِّدًا رائدًا لشبكات الوصول اللاسلكي المفتوح بفضل برمجياتها وأجهزتها السحابية الأصلية الشاملة وحلولها المتوافقة مع O-RAN Alliance.

 وواصل حديثه قائلًا: "لقد بذلت الشركة جهودًا مضنيةً لتسريع وتيرة عمليات نشر شبكة الوصول اللاسلكي المفتوح (Open RAN) من خلال شراكات مع مورِّدي الأجهزة المحمولة والشرائح ومُقدِّمي الخدمات السحابية الآخرين؛ للتحقُّق من صحة حافظة شبكة الوصول اللاسلكي المفتوح (Open RAN) الخاصة بها لعمليات النشر للعديد من المورِّدين. وتتميّز قاعدة عملاء "Mavenir’" بالتنوع، حيث تقدم خدماتها لما يزيد عن 300 مُقدِّم خدمات اتصالات يعملون فيما يزيد عن 120 بلدًا".

 يسلط مؤلفو التقرير الضوء على العديد من المجالات التي تُظهر فيها Mavenir دورها كشركة رائدة في مجال الابتكار في مجال شبكة الوصول اللاسلكي المفتوح (Open RAN)، بما في ذلك توفير حلول البرامج والأجهزة السحابية الأصلية الشاملة مع مجموعة شاملة تغطي النواة والحافة وشبكة الوصول اللاسلكي المفتوح (Open RAN). تم التأكيد أيضًا في إطار العمل على شبكة الوصول اللاسلكي RAN (اختصارًا "vRAN") المفتوحة والافتراضية بالكامل من Mavenir، والحل المتوافق مع O-RAN Alliance المُصمم لدعم خيارات التقسيم الوظيفي (FS) لشبكة الوصول اللاسلكي المفتوح (Open RAN)، بالإضافة إلى حافظة OpenBeam™ mMIMO من Mavenir، التي تدعم مشروع شراكة الجيل الثالث (3GPP) وأجهزة الراديو المتوافقة مع O-RAN Alliance.

 يُعدَّ الزخم التجاري الواضح لشركة Mavenir خلال عام 2023 عاملًا رئيسيًّا في أدائها رفيع المستوى، بما في ذلك إعلانها عن العديد من التجارب الناجحة والشراكات الإستراتيجية الجديدة مع مُقدِّمي خدمات الاتصالات ومُقدِّمي الخدمات السحابية ومورِّدي الشرائح. وتشير الجهات المقيَّمة على وجه الخصوص إلى توسُّع التغطية الجغرافية لشركة Mavenir في دعم مُشغِّلي شبكات الهاتف المحمول الرئيسيين من خلال نشر شبكات الوصول اللاسلكي المفتوح (Open RAN). ويسلط التقرير في نهاية المطاف الضوء على النطاق الكبير لنظام الشركاء المطبَّق لدى شركة Mavenir، وتعاونها الفعّال مع مُقدِّمي الخدمات السحابية، ومورِّدي الشرائح، ومورِّدي الأجهزة المحمولة، والمُشغِّلين لإجراء اختبار تكامل شبكة الوصول اللاسلكي المفتوح (Open RAN) واختبار قابلية التشغيل البيني.

 ملاحظات للمحررين:

 - تقييم مورِّدي شبكة الوصول اللاسلكي المفتوح (Open RAN)، ABI Research: Mavenir


  © 2023 ABI Research. تم التوزيع بعد الحصول على تصريح من ABI Research. التصنيف التنافسي لـ ABI Research، حافظة شبكة الوصول اللاسلكي المفتوح (Open RAN): نوفمبر 2023

 نبذة عن شركة ABI Research:

ABI Research هي شركة ذكاء تكنولوجي عالمية تقدم أبحاثًا قابلة للتنفيذ وتوجيهًا إستراتيجيًّا لقادة التكنولوجيا والمبتكرين وصناع القرار حول العالم. ويركز بحثنا على التكنولوجيات التحويلية التي تُعيد تشكيل القطاعات والاقتصادات والقوى العاملة على نحو كبير اليوم.

 لمزيد من المعلومات حول خدمات ABI Research، اتصل بنا على +1.516.624.2500 في الأمريكتين، و+44.203.326.0140 في أوروبا، و+65.6592.0290 في آسيا والمحيط الهادي أو تفضَّل بزيارة www.abiresearch.com.

 معلومات عن شركة Mavenir:

تعمل شركة Mavenir على بناء مستقبل الشبكات والريادة في مجال التكنولوجيا المتقدمة، مع نصب كامل التركيز على طرح شبكة مؤتمتة واحدة قائمة على البرمجيات تعمل على أي سحابة. وبصفتها مزود برمجيات الشبكات السحابية الأصلية الشاملة الوحيد في الصناعة، فإنها تركز على تغيير الطريقة التي يتواصل بها العالم، وتسريع تحويل شبكات البرمجيات لأكثر من 250 من مزودي خدمات الاتصالات والمؤسسات في أكثر من 120 دولة، والتي تقدِّم خدماتها لأكثر من 50% من المشتركين في العالم. www.mavenir.com

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

صور / وسائط متعددة متوفرة على :

https://www.businesswire.com/news/home/53867435/en


الرابط الثابت
https://www.aetoswire.com/ar/news/7122023363722
جهات الاتصال
جهات الاتصال بالعلاقات العامة لشركة Mavenir:
 Emmanuela Spiteri
PR@mavenir.com