Wednesday, December 13, 2023

تشغيل Panda High Plains Hemp Gin إيذانًا بالمرحلة النهائية لإنشاء أكبر منشأة صناعية لمعالجة القنب في النصف الغربي للكرة الأرضية عبر الإنترنت


 دالاس - الأربعاء, ١٣. ديسمبر ٢٠٢٣ أيتوس واير طباعة 



(BUSINESS WIRE)-- أعلنت شركة Panda Biotech اليوم عن اكتمال تشييد المبنى وبدأت عملية التشغيل الرسمية إيذانًا بإطلاق مشروع Panda High Plains Hemp Gin™ (المُشار إليه باسم "Panda Hemp Gin") عبر الإنترنت في أوائل الربع الرابع. تُعدُّ عملية التشغيل المرحلة النهائية قبل بدء العمليات التجارية في الربع الأول من عام 2024 في منشأة ويتشيتا فولز بولاية تكساس التي تبلغ مساحتها 500 ألف قدم مربعة. ستعالج منشأة Panda Hemp Gin 10 أطنان مترية من القنب الصناعي في الساعة لإنتاج ألياف المنسوجات، والقش، ومزيج القش قصير الألياف، ومنتج مشترك غني بالمغذيات سيتم تحويله إلى أعلاف محببة. ومن المزمع أن يكون هذا المرفق أكبر مركز لتقشير القنب في النصف الغربي للكرة الأرضية ومن بين أكبر المراكز في العالم.


 صرَّح Scott Evans، نائب الرئيس التنفيذي لشركة Panda Biotech قائلاً: "يجب بدء جميع خطوط إنتاج Panda Hemp Gin، بما في ذلك خطوط مجاري الهواء العلوية الممتدة على ثلاثة أميال، والتكرير، والمزج، والتقطين الميكانيكي، وتعبئة القش وتخزينه، والتجميع في بالات، وأكثر من ذلك، وفحصها، وموازنتها، وتشغيلها بشكل فردي". "في الوقت الحالي، يتم إحضار جميع الأجهزة بشكل فردي عبر الإنترنت لبدء تشغيلها رسميًا."


 وباستخدام مصادر الطاقة المتجددة فقط، تم اعتماد عملية الهندسة والإنتاج في منشأة Panda Hemp Gin كمنشأة تحافظ على البيئة من قِبل شركة Mid-South Engineering، وفقًا لمبادئ السندات الخضراء الخاصة برابطة سوق رأس المال الدولية. كما أبرمت شركة Panda Biotech شراكة مع Oritain، وهي شركة متخصِّصة في التتبُّع العملي، لإحضار القنب الذي يمكن تتبُّعه بنسبة 100 بالمائة في الولايات المتحدة إلى السوق.


 بالإضافة إلى ذلك، توقع شركة Panda Biotech عقودًا مع المنتجين لزراعة القنب لموسم الزراعة 2024، بالإضافة إلى شراء ألياف القنب التي تم حصادها أو معالجتها بالفعل. وكشفت الشركة مؤخرًا عن برنامج فريد للدفع مقابل الزراعة للمنتجين لبدء زراعة قنب Panda. ومن خلال تقديم أموال مضمونة مقدمًا ودعم في الزراعة، يتلقَّى منتجو Panda أيضًا بذورًا تم اختبارها وثبتت كفاءتها دون أي تكلفة، مما نجح في التخفيف من المخاطر التي قد يتحملها المنتجون وتأكيد التزام Panda والحفاظ على وعدها للمجتمع الزراعي. لزراعة القنب فوائد كبيرة، حيث أنه محصول دوري ممتاز يعالج التربة ويوفر هامشًا تنافسيًا. للاطّلاع على المزيد من المعلومات، لمن يرغب في ذلك، يُرجى زيارة نموذج استفسار المزارعين الموجود على pandabiotech.com.


 نبذة عن PANDA BIOTECH


 تُعدُّ شركة Panda Biotech, LLC، المُتّخذة من دالاس بولاية تكساس مقرًا رئيسًا لها، شركةً مملوكةً للقطاع الخاص تقود قطاع ألياف القنب والقش الصناعية الناشئ في الولايات المتحدة الأمريكية.  يتمتّع أفراد القيادة التنفيذيّة في شركة Panda Biotech بخبرة واسعة في مجال تطوير وتمويل وبناء وتشغيل مرافق البنية التحتية الواسعة النطاق في مجال الطاقة النظيفة،  إذ طوروا 22 مشروعًا تمثل مجتمعة نحو 12 مليار دولار أمريكي من رؤوس الأموال المُستثمرة. حاليًا، تقوم الشركة بتطوير مرافق لتصنيع جين القنب على نطاق واسع. وسيتم تشغيل أول منشأة تابعة لشركة Panda، وهي منشأة Panda High Plains Hemp Gin™ LLC (المُشار إليها باسم "Panda Hemp Gin") بالشراكة مع Aka-Ag, LLC، وهي شركة فرعية مملوكة بالكامل لصندوق Southern Ute Indian Tribe Growth Fund. تقع المنشأة في ويتشيتا فولز بولاية تكساس. وستكون أكبر منشأة لمعالجة القنب في النصف الغربي للكرة الأرضية. للاطّلاع على المزيد من المعلومات، يُرجى زيارة www.pandabiotech.com و @pandabiotech على إنستغرام، أو تويتر، أو لينكد إن.


 


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


صور / وسائط متعددة متوفرة على :  https://www.businesswire.com/news/home/53869530/en



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/53869530ara-1

جهات الاتصال

Beth Gebhard

نائب الرئيس الأول للتسويق والعلاقات العامة

beth.gebhard@pandabiotech.com