Tuesday, December 19, 2023

Wemade: تقدم MIR4 تحديث المرحلة الأعلى لرحلة استكشاف العشيرة وتحدي العشيرة (Clan Expedition and Clan Challenge)


 سول، كوريا الجنوبية - الثلاثاء, ١٢. ديسمبر ٢٠٢٣

  • يتم توسيع رحلة استكشاف العشيرة وتحدي العشيرة (Clan Expedition and Clan Challenge) التي يتمتع بها ما يصل إلى 50 عضوًا في العشيرة إلى المرحلة 10 والمرحلة 8 على التوالي
  • يمكن الحصول على مواد التصنيع (Crafting) ومواد تعزيز (Enhance Materials) وأحجار التعزيز الأسطورية (Legendary Enhancement Stones) من خلال هزيمة الزعماء (Bosses) الأقوياء بما في ذلك "شاكرافارتي داركمور" ("Chakravarti Darkmaur") و"نيفاريوكس السماوية الأعلى" ("Nefariox Celestial Overlord")
  • يتم توزيع مواد النمو المتنوعة (Diverse Growth Materials) مثل "تذكرة استدعاء عين التنين" ("Dragon Eye Summon Ticket") يوميًا من السبت 23 ديسمبر/كانون الأول وحتى الاثنين 25 ديسمبر/كانون الأول

 

(BUSINESS WIRE)-- قامت Wemade بتحديث أعلى مراحل "رحلة استكشاف العشيرة" ("Clan Expedition") و"تحدي العشيرة" ("Clan Challenge") إلى المرحلة 10 والمرحلة 8 على التوالي في 12 ديسمبر/كانون الأول لـ MMORPG MIR4 الرائجة.

"رحلة استكشاف العشيرة" ("Clan Expedition") و"تحدي العشيرة" ("Clan Challenge") عبارة عن محتويات تعاونية يستمتع بها ما يصل إلى 50 عضوًا في العشيرة. مع شخصية ذات نقاط قوة عالية، فإن هزيمة الزعماء (Bosses) الأقوياء مثل "شاكرافارتي داركمور" ("Chakravarti Darkmaur") و"نيفاريوكس السماوية الأعلى" ("Nefariox Celestial Overlord") تكسب اللاعب مكافآت ثمينة بما في ذلك أحجار التحسين الأسطورية (Legendary Enhancement Stones) ومواد الصياغة والتعزيز.

للترحيب بفصل الشتاء، أطلقت MIR4 فاعليتين للتسجيل. من خلال فعالية من الأفضل ألا تبكي! تعزيز المستوى حتى تسجيل الوصول لمدة 7 أيام" ("Better Not Cry! Level Booster Up 7-Day Check-in") و"تسجيل الوصول المأمول لمدة 14 يومًا" ("Hopeful 14-Day Check-in")، يمكن للاعبين الحصول على عناصر متنوعة مثل "[L] المواد الترويجية" ("[L] Promotion Material") و"[L] تمثال التنين الأزرق" ([L] Blue Dragon Statue) و"صندوق الشجرة الاحتفالي" ("Festive Tree Box") عند تسجيل الدخول إلى اللعبة.

بالإضافة إلى ذلك، كل يوم عبر البريد، ترسل MIR4 مواد النمو (Growth Materials) التي تتضمن "هدية مفاجئة للتنين الإلهي" ("Divine Dragon's Surprise Gift") تشتمل على تيارات وأحجار تعزيز (Draughts and Enhancement Stones)، و"تذكرة استدعاء عين التنين" ("Dragon Eye Summon Ticket") الضرورية للنمو السريع.

ستبدأ فعاليات العام الجديد السخية، وهي فعالية Exchange Shop (متجر التبادل) وفعالية التعزيز (Enhancement)، يوم الثلاثاء 26 ديسمبر/كانون الأول.

من معركتي، إلى حربنا! يمكن العثور على معلومات مفصلة عن MIR4 على الموقع الإلكتروني الرسمي.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

صور / وسائط متعددة متوفرة على :  https://www.businesswire.com/news/home/53869602/en



جهات الاتصال

Wemade Co., Ltd. (112040: KOSDAQ)
Jennifer Jung، مدير العلاقات العامة
jennifer@wemade.com