Wednesday, December 13, 2023

Wilshire تكمل عملية الاستحواذ على شركة .Lyxor U.S

 

 


SANTA MONICA, Calif. - السبت, ٠٩. ديسمبر ٢٠٢٣




(BUSINESS WIRE)--أعلنت شركة Wilshire، وهي شركة خدمات مالية عالمية رائدة، اليوم عن استكمال عملية الاستحواذ التي تم الإعلان عنها مسبقًا على شركة .Lyxor Asset Management Inc (المشار إليها فيما بعد باسم "Lyxor U.S")، وهي شركة الاستشارات الاستثمارية التي يقع مقرها في الولايات المتحدة التابعة لشركة Lyxor Asset Management بأصول تحت الإدارة تبلغ 20.8 مليار دولار أمريكي1.

تجمع هذه الصفقة بين شركتين تشتركان في التزام ثابت بتحسين نتائج الاستثمار للعملاء. ومع إضافة شركة .Lyxor U.S، أصبحت شركة Wilshire قادرة على تقديم مجموعة محسنة من المنتجات الاستثمارية ومنصة بديلة رائدة لدعم مجموعة واسعة من فرص الاستثمار لعملاء كلا الشركتين القديمتين.

ولم يتم الكشف عن الشروط المالية للصفقة.

حول Wilshire

تعد Wilshire شركة خدمات مالية عالمية رائدة وشريكًا موثوقًا لمجموعة متنوعة تضم أكثر من 500 من كبار المستثمرين المؤسسيين والوسطاء الماليين. يعتمد عملاؤنا علينا لتحسين نتائج الاستثمار من أجل مستقبل أفضل. يقدم Wilshire الاستشارات فيما يزيد عن 1.3 تريليون دولار من الأصول وتدير أصولًا بقيمة 88 مليار دولار اعتبارًا من 30 يونيو 2023. يقع المقر الرئيسي لشركة Wilshire في الولايات المتحدة ولها مكاتب في جميع أنحاء العالم.

______________________
1 اعتبارًا من 30 يونيو 2023

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


الرابط الثابت
https://www.aetoswire.com/ar/news/0912202336447
جهات الاتصال
Wilshire
الإعلام:
pro-wilshire@prosek.com
الهاتف +1 805 256 5674