Wednesday, January 17, 2024

تعمل الإضافات المحدودة والمزج المبتكر وإكسيرات الاسترخاء وغيرها الكثير على تشكيل الطريقة التي يحصل بها المستهلكون على مشروباتهم في عام 2024، بناءً على تقرير توجهات اختيارات مشروبات الكوكتيل في Bacardi

  HAMILTON, Bermuda - الثلاثاء, ٠٥. ديسمبر ٢٠٢٣ أيتوس واير  




يعرض تقرير توجهات اختيار مشروبات الكوكتيل السنوي تفاصيل حول التوجهات التي تجب مشاهدتها في ثقافة الكوكتيل في عام 2024


(BUSINESS WIRE)--تصدر شركة Bacardi Limited، أكبر شركة مشروبات روحية دولية مملوكة للقطاع الخاص في العالم، تقريرها السنوي الخامس لتوجهات اختيار مشروبات الكوكتيل في Bacardi، متوقعة التوجهات الرئيسية التي ستعيد تعريف ثقافة الكوكتيل والمشروبات الروحية في عام 2024.يعتمد التقرير، الذي تم إنشاؤه بالتعاون مع شركة استشارات الاستشراف الاستراتيجي، The Future Laboratory ‏(TFL)، على رؤى من الأبحاث التي تقودها Bacardi والأبحاث الخارجية، والمقابلات مع السُقاة والرؤى من مختبر المستقبل لمشاركة الموضوعات التي تطور تفضيلات النكهة، وأشكال المشروبات، وتجارب الكوكتيل في العام المقبل.


"مع وصول عام 2024، يتطلع الناس إلى الاستقرار في اختيار الأذواق المختلف عليها والترحيبية الجالبة للتفاؤل في حياتنا. في هذا المشهد، يعيد الناس تشكيل ثقافة الكوكتيل، ويغمرونها بوجهات نظر جديدة ويجدون تجارب لا تنسى في البار مع الأصدقاء. "من إعادة تعريف الشرب المعتدل إلى الزيادة في المواقف المستدامة، تحتل Bacardi الصدارة، وتقود عالم تزدهر فيه ثقافة الكوكتيل التي يعززها الناس من خلال الابتكار والتجريب واللحظات الأفضل بشكل عام"، كما تقول Brenda Fiala، نائبة الرئيس العالمية للإستراتيجية والرؤى والتحليلات في Bacardi.


فيما يلي التوجهات الكلية التي تحدد طبيعة المشروبات الروحية في عام 2024:


كميات الشراب المحدودة.  يتبنى الذين يشربون في الجيل التالي نهجًا "لشرب كميات أقل ولكن بجودة أفضل"، ويستمرون في دعم عصر التميز المستمر لفئات المشروبات الروحية الرئيسية والمشروبات الكحولية والمشروبات الخالية أو تحتوي على كميات قليلة من الكحول. من خلال اتباع نهج واعٍ تجاه المناخ الاقتصادي، يبحث المستهلكون عن الكماليات الصغيرة ويتطلعون إلى منتجات نمط الحياة الراقية كمنتجات لا غنى عنها. يُغيّر هذا التحول الذي يركز على الجودة المشروبات الروحية إلى عناصر مرغوبة لهواة الجمع، حيث تعزز العلامات التجارية ذات التفكير المستقبلي الزجاجات ذات الإصدار المحدود من خلال سرد القصص المصممة. في الوقت نفسه، تستمر فئة المشروبات الخالية أو تحتوي على كميات قليلة من الكحول في التطور، وتجسد "طيف الرشف"، حيث يكون الاعتدال مرادفًا للاختيار والجودة والنكهة والروابط الاجتماعية. يوضح بحث IWSR هذا المستقبل المرن في العمل، حيث أفاد أن ما يقرب من نصف مستهلكي المشروبات الخالية أو تحتوي على كميات قليلة من الكحول يختارون تلك المشروبات في مناسبات معينة، مع فرضهم للقوة الكاملة على الآخرين.


التعتيق والمزج المبتكر.  سيبدأ عام 2024 عصرًا من الابتكار للمشروبات الروحية المعتقة والقديمة، حيث تتبنى العلامات التجارية طرقًا فريدة للتعتيق ومجموعات نكهات جديدة. تغامر شركات التقطير لاكتشاف منطقة مجهولة، والتعرف على مصادر جديدة للابتكار في فئة التوسع. يستمر خلط النكهات الجريئة وغير المتوقعة في التفوق، في حين أن التجارب الإقليمية تنتج ملامح حارة بنكهات الفاكهة ومبهجة بتنسيقات مبتكرة. بينما يستمتع مستهلكو المشروبات الروحية المعتقة بتنويع أذواقهم، تستمر شعبية الكوكتيلات القائمة على الروم في النمو.  احتلت التيكيلا بالإجماع المرتبة الأولى في فئة المشروبات المميزة مع تصنيف ميزكال على أنها الفئة التالية، كما هو موضح في استطلاع Bacardi العالمي للمستهلكين لعام 2023.


إكسير الاسترخاء.  تنقل ثقافة الكوكتيل المستهلكين عبر الوجهات والبلدان وحتى العصور – حيث تساعد الرشقات الكلاسيكية والرشفات المزخرفة على إعادة خلق لحظات مليئة بالحنين والوئام على مدار العام. في عام 2024، ستتعمق الصلة بين المشروبات والتوجهات، مع الكوكتيلات الكلاسيكية والنكهات الأوروبية التي تنقل شاربي الخمر من الشاطئ إلى البار. هذا التطور لا يتعلق فقط بالمكان ولكن أيضًا عندما يستمتع المستهلكون بالمشروبات. أما بالنسبة لإطلاق العنان للأماكن غير التقليدية فهي آخذة في الازدياد، حيث تشير أبحاث Bacardi إلى تحول من النوادي الليلية إلى المهرجانات كمركز جديد للاحتفال.  في جنوب إفريقيا والهند، يتطلع أكثر من ثلث المجيبين إلى الاستمتاع بالمزيد من الكوكتيلات عند غروب الشمس خلال العام المقبل، وحوالي الربع في الولايات المتحدة والمكسيك (27%) وإسبانيا (26%).


ملاحظات عن الطبيعة.  في العام المقبل، سيعيد المستهلكون صياغة علاقتهم بالعالم الطبيعي، مما يؤثر على المكان الذي يقضون فيه وقتهم، والعلامات التجارية التي يدعمونها، وما يستهلكونه. مع عودة ظهور الأنشطة الخارجية من الجيل التالي والتركيز المتزايد على الاستدامة، تعيد العلامات التجارية للمشروبات تعريف ارتباطها بالبيئة من خلال المكونات المقصودة والممارسات الصديقة للبيئة. في عالم المشروبات، سيشهد عام 2024 اتباع العلامات التجارية والسقاة نهجًا شاملاً للطبيعة ونكهاتها، وتسخير العطريات والأزهار والنباتات والزيوت ذات المصادر المستدامة لخلق تجارب كوكتيل متجذرة بشكل فريد في الطبيعة. وفقًا لاستطلاع Bacardi العالمي للمستهلكين لعام 2023، يعتزم 44% من المستجيبين في كندا و43% من المستجيبين الأصغر سنًا في الولايات المتحدة استهلاك المزيد من الكوكتيلات المصنوعة من المكونات الطبيعية في عام 2024.في الأسواق الناشئة، تكون الأرقام أعلى من ذلك حيث تبلغ 51% في الهند و47% في جنوب إفريقيا و44% في المكسيك.


الأذواق المحسنة تقنيًا.  تحفز التطورات الرقمية التغيير في "ماذا" و "أين" و "كيف" يتم الاستمتاع بالمشروبات، مما يوفر طرقًا جديدة تمامًا للتخصيص وتجربة العلامة التجارية والمجتمع. مع سعي المستهلكين بشكل متزايد إلى التفاعلات الشخصية للعلامة التجارية، يقدم الذكاء الاصطناعي فرصًا مثيرة لتجارب الكوكتيل المصممة بشكل خاص، والتي يمكن الوصول إليها في أي وقت وفي أي مكان. بالنسبة لصناعة المشروبات، سيخلق تطور الذكاء الاصطناعي مسارات جديدة تمامًا للتجريب والاكتشاف، حيث يستخدم مبتكرو العلامات التجارية التكنولوجيا كأداة لتقريب المستهلكين من الكوكتيلات والتجارب ذات العلامات التجارية، بغض النظر عن موقعهم.  بينما يتطلع 8 من كل 10 مستهلكين شباب في أسواق مختارة إلى استكشاف توصيات الذكاء الاصطناعي، فإنهم يصرون على الحفاظ على الاتصال العاطفي والبراعة الفنية التي لا يمكن أن يقدمها سوى السقاة.


قم بتنزيل تقرير Bacardi الكامل لتوجهات اختيار مشروبات الكوكتيل لعام 2024 والمعلومات البيانية.


حول Bacardi Limited


Bacardi Limited، أكبر شركة مشروبات روحية دولية خاصة في العالم، تنتج وتسوق وتوزع المشروبات الروحية والنبيذ. تضم محفظة Bacardi Limited أكثر من 200 علامة تجارية، بما في ذلك BACARDÍ® rum وPATRÓN® tequila وGrey GOOSE® vodka وDEWAR'S® Blended Scotch whisky وBOMBAY SAPPHIRE® gin وMARTINI® vermouth والنبيذ الفوار وCAZADORES ® 100% blue agave tequila وغيرها من العلامات التجارية الرائدة والناشئة بما في ذلك WILLIAM LAWSON' s® Scotch wisky وD’USSÉ ® Cognac وANGEL’s Envy® American straight wiskey وSt - Germain® elderflower liqueur. تأسست شركة Bacardi Limited المملوكة للعائلة منذ أكثر من 161 عامًا في سانتياغو دي كوبا، وتوظف حاليًا حوالي 9000 شخص، وتدير منشآت إنتاج في 11 دولة وإقليمًا، وتبيع علاماتها التجارية في أكثر من 160 سوقًا. تشير شركة Bacardi Limited إلى مجموعة شركات Bacardi، بما في ذلك شركة Bacardi International Limited. تفضل بزيارة http://www.bacardilimited.com أو تابعنا على LinkedIn وInstagram.


صور / وسائط متعددة متوفرة على : https://www.businesswire.com/news/home/53865636/en


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/0512202336285

جهات الاتصال

Jessica Merz‏، Bacardi‏، ‏ jmerz@bacardi.com

Kelly Smith‏، Nike Communications‏، ksmith@nikecomm.com