Tuesday, January 16, 2024

الحل المتكامل الجديد والمدعوم بتقنية الذكاء الاصطناعي من Lenovo بالتعاون مع Microsoft يُبسِّط إجراء الأمان وينفي الحاجة إلى وجود العديد من المورِّدين

 رالي، كارولاينا الشمالية - الخميس, ٠٧. ديسمبر ٢٠٢٣ أيتوس واير  




تستفيد "المرونة السيبرانية كخدمة" من خبرة Lenovo وحلول Microsoft الأمنية للمساعدة في ضمان استمرارية الأعمال من خلال دمج الرؤية الأكبر مع الحماية السيبرانية والكشف والاستجابة والتعافي عبر الممتلكات والأجهزة الرقمية

تقدم Lenovo عروض الأمان القائمة على الاشتراك، والتي تدعم الامتثال التنظيمي وتتوافق مع الضوابط المهمة لمركز أمن الإنترنت (CIS).

(BUSINESS WIRE)-- تتضافر جهود Lenovo وMicrosoft معًا لمساعدة المؤسسات على العمل بشكل أكثر أمانًا عبر أجهزتها ومستخدميها وتطبيقاتها وبياناتها وشبكاتها وخدماتها السحابية من خلال عرض المرونة السيبرانية كخدمة (CRaaS) القائم على الاشتراك. يُمكِّن هذا العرض Lenovo من إعداد حلول وخدمات أمنية متطورة مباشرة على تكنولوجيا Microsoft، بما في ذلك Microsoft Azure وMicrosoft Defender وMicrosoft Sentinel لتبسيط عمليات النشر الأمني وتعزيز الوضع الأمني للمساعدة في منع الأحداث السيبرانية التي قد تتسبب في تلفيات هائلة واكتشافها والتعافي منها.


تعالج المرونة السيبرانية كخدمة (CRaaS) التحديات الأمنية المتزايدة للشركات بجميع أحجامها. كشف الاستبيان السنوي العالمي الذي تجريه شركة Lenovo لمديري تكنولوجيا المعلومات أن خصوصية/أمان البيانات (68%) والأمن السيبراني/برامج الفدية (68%) هما أهم تحديين تعاني الشركات من معالجتهما.1 إزاء وجود المئات من أدوات الأمان المختلفة للاختيار من بينها، تواجه الشركات تحديًا يتمثل في نشر حلول متباينة في بنية أمنية متماسكة. سيُبسِّط إجراء المرونة السيبرانية كخدمة (CRaaS) النظام الأمني للمؤسسة من خلال تقديم حل شامل يوفر القوة الكاملة لمجموعة أمان Microsoft وتتم إدارته بالكامل بواسطة Lenovo. ستُسهِم ميزات الأمان المُقدَّمة من خلال نموذج استهلاك كخدمة إلى تفريغ المهام التي تستهلك وقتًا وتحتاج إلى عمالة كبيرة للتخفيف على العملاء وتقليل التكاليف العامة.


"يريد عملاء Lenovo الاستمتاع بحماية واسعة النطاق ورؤية واضحة في جميع أرجاء مؤسساتهم، واتباع نهج انعدام الثقة، والأمن والامتثال الآلي، فضلاً عن تبسيط علاقاتهم مع المورِّدين وإدارة تكاليف التكنولوجيا بشكل فعَّال. صرَّح Marc Wheelhouse، كبير مسؤولي الأمن في مجموعة Lenovo للحلول والخدمات قائلاً: "تُعدُّ المرونة السيبرانية كخدمة هي الحل الشامل الذي نقدمه لمساعدة المؤسسات على التعامل بفعالية مع الهجمات السيبرانية المتطورة والمتكررة مع معالجة تحديات الأمن السيبراني الأخرى مثل الامتثال التنظيمي وقيود الميزانية".


ستتعاظم فائدة إجراء المرونة السيبرانية كخدمة (CRaaS) بفضل مشاركة Lenovo في المعاينة الخاصة لشريك Microsoft Security Copilot. يُعدُّ Security Copilot أول منتج أمني مدعوم بتقنية الذكاء الاصطناعي يُمكِّن متخصصي الأمن من الاستجابة للتهديدات بسرعة ومعالجة الإشارات حسب سرعة الجهاز وتقييم التعرُّض للمخاطر في دقائق؛ فهو يجمع بين نموذج لغة كبير (LLM) متقدم ونموذج خاص بالأمان يسترشد بذكاء التهديدات العالمية الفريدة من Microsoft وأكثر من 65 تريليون إشارة يومية. لمعرفة المزيد من المعلومات، تفضَّل بقراءة إعلان Microsoft.


صرَّحت Ann Johnson، نائب رئيس الشركة لتطوير الأعمال الأمنية في Microsoft قائلةً: "يُعدُّ الأمن إحدى أكثر المسائل إلحاحًا في عصرنا ويُشكِّل عاملاً أساسيًا في دفع تحوُّل الأعمال ونموها". "وبالتعاون مع Lenovo، سنعمل على تمكين المؤسسات لتكون أكثر مرونة وأمانًا وإنتاجية من خلال الحلول والخدمات الأمنية الشاملة والمدعومة بتقنية الذكاء الاصطناعي."


يُمثل إجراء المرونة السيبرانية كخدمة (CRaaS) آخر التزامات Lenovo بالمساعدة في حماية العملاء وبياناتهم الحساسة، واستكمال ممارسات الأمان حسب التصميم التي تحمي الأجهزة طوال دورة حياة تطوير المنتج، وLenovo ThinkShield، الذي يوفر ميزات أمان متقدمة عبر مجموعة الأجهزة والبرامج والخدمات الخاصة بشركة Lenovo.


يتوافق إجراء المرونة السيبرانية كخدمة (CRaaS) مع أهم 18 عنصر تحكم حاسمًا للدفاع السيبراني من مركز أمن الإنترنت (CIS) ويوفر:


التقييم المستمر للمخاطر

التحديثات والتصحيحات الأمنية التلقائية

الاستخبارات ذات الصلة بالتهديد الديناميكي

الاستجابة الفعَّالة للحوادث وإدارتها

مراجعات الامتثال المنتظمة

خدمات النسخ الاحتياطي واستعادة البيانات

من المزمع أن تكون مجموعة خدمات أمان إجراء المرونة السيبرانية كخدمة (CRaaS) من Lenovo متوفِّرة عالميًا بحلول أبريل 2024. للحصول على المزيد من المعلومات، تفضَّل بزيارتنا هنا. https://techtoday.lenovo.com/us/en/services/cyber-resiliency


معلومات عن شركة Lenovo


Lenovo هي شركة تقنية عالمية ذات إيرادات تبلغ 62 مليار دولار أمريكي، وتحتل المرتبة 217 في قائمة Fortune Global 500، وتوظف 77000 شخص حول العالم، وتخدم ملايين العملاء يوميًا في 180 سوقًا. من خلال التركيز على رؤية جريئة لتقديم تقنية أكثر ذكاءً للجميع، فقد أسست Lenovo نجاحها كأكبر شركة أجهزة كمبيوتر شخصي في العالم من خلال التوسع أكثر في مجالات النمو التي تثري تقدُّم تقنيات "تكنولوجيا المعلومات الجديدة" (العميل، والطرفية، والسحابية، والشبكية، والذكاء)، بما في ذلك الخوادم والتخزين والجوال والبرمجيات والحلول والخدمات. يعمل هذا التحوُّل جنبًا إلى جنب مع ابتكارات Lenovo التي تغيِّر العالم على بناء مستقبل أكثر شمولاً وموثوقية وأكثر ذكاءً للجميع في كل مكان. يتم إدراج شركة Lenovo في بورصة هونغ كونغ باسم Lenovo Group Limited (المدرجة في بورصة هونغ كونغ بالرمز: 992)(ADR: LNVGY). لمعرفة المزيد من المعلومات، تفضَّل بزيارة https://www.lenovo.com، واطّلِع على آخر الأخبار عبر موقعنا StoryHub.


1دراسة Lenovo العالمية لمديري تكنولوجيا المعلومات


صور / وسائط متعددة متوفرة على : 


https://www.businesswire.com/news/home/53866899/en


 


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/53866899aa-1

جهات الاتصال

Zeno Group لشركة Lenovo: lenovossg@zenogroup.com