Thursday, January 18, 2024

شركة NielsenIQ وTransUnion تمدان سبل التعاون في سبيل تمكين الإعلانات المستهدفة باستخدام بيانات الشراء بالتجزئة للطرف الأول


 شيكاغو - الخميس, ١٨. يناير ٢٠٢٤ أيتوس واير

(BUSINESS WIRE)-- أعلنت شركة NielsenIQ الرائدة عالميًا في مجال قياس وتحليل البيانات عن إبرام اتفاقية مع TruAudience®‎، شركة حلول التسويق التابعة لشركة TransUnion (رمزها في بورصة نيويورك: TRU)، بهدف ربط بيانات المستهلكين في NielsenIQ بمساحات هوية الشركاء من أجل إعداد نماذج للجمهور. وتعمد هذه الاتفاقية التعاونية إلى الاستفادة من بيانات الطرف الأول من NielsenIQ بشأن مشتريات السلع الاستهلاكية السريعة الحركة (FMCG) وحل هوية TransUnion لاتصال البيانات بغرض مساعدة الشركات الإعلامية وشركات التكنولوجيا الإعلانية في تصميم حملات مؤثرة تستهدف شرائح جمهور معينة مسترشدةً بمشتريات المستهلكين.

يتغلب هذا التحالف على الحواجز التاريخية التي تحول دون الاستفادة من بيانات سلوك الشراء الاستهلاكي خارج الإنترنت الخاصة بالسلع الاستهلاكية السريعة الحركة. كما يمكن للعملاء استخدام بيانات NielsenIQ "كجمهور أولي" لإنشاء شرائح دقيقة متشابهة استنادًا إلى التركيبة السكانية وسلوك شراء السلع الاستهلاكية السريعة الحركة. ومن أبرز نقاط هذا التعاون:

    استهداف دقيق يمكن مقارنته بشبكات وسائط البيع بالتجزئة: تتيح الاستفادة من بيانات الشراء للشركات الإعلامية وشركات التكنولوجيا الإعلانية إمكانية ابتكار حلول للويب المفتوح

    القوة وإهمال البيانات: تظل بيانات المعاملات غير متأثرة بإهمال البيانات، وعندما تقترن بالهوية القوية غير المعتمدة على الإنترنت التي يقدمها مخطط هوية TransUnion، فإنها توفر وسيلة للاستهداف مع اختفاء ملفات تعريف الارتباط ومعرفات إعلانات الأجهزة المحمولة

    النطاق العالمي وإمكانية الوصول: إن شركة NielsenIQ هي الوحيدة على مستوى العالم التي تقدم البيانات على هذا النطاق، وعن طريق الاعتماد على Full View™‎، تتمتع الشركات الإعلامية وشركات التكنولوجيا الإعلانية بإمكانية وصول سلس إلى بيانات الطرف الأول التي لا تقدر بثمن، مما يؤدي إلى إحداث تحول جذري في قدرات استهداف الجمهور.

صرح Brett Jones، نائب الرئيس الأول والرئيس العالمي للشراكات والقطاعات الجديدة في NielsenIQ، قائلاً: "يمكن لشركة NielsenIQ تمكين الشركات الإعلامية وشركات التكنولوجية الإعلانية من تقديم خدمة أفضل لعلامات السلع الاستهلاكية السريعة الحركة عن طريق الاعتماد على رؤى البيانات المتاحة الأكثر شمولاً وقابلية للتنفيذ". "وعن طريق مد سبل التعاون مع TransUnion الهادف إلى ربط البيانات بالمنصات الإعلامية، فنحن نقطع خطوات ناجحة على طريق إعادة رسم ملامح مستقبل عنصر استهداف الجمهور، وتقديم حلول تُعنى بالخصوصية، وتمهيد الطريق لتصميم حملات أكثر تأثيرًا ونجاحًا."

يمكن للشركات الإعلامية تحليل بيانات NielsenIQ وفقًا لرؤيتها الخاصة للهوية وبدء استقطاب الجماهير، بالاعتماد على هوية TransUnion. وفي ظل تحول السوق إلى شبكات وسائط البيع بالتجزئة، يعمل هذا التعاون على تمكين الشركات الإعلامية وشركات التكنولوجيا الإعلانية من تقديم خطة استهداف عالية الأداء على الويب المفتوح.

صرحت Julie Clark، نائب الرئيس الأول لقسم شؤون الإعلام والترفيه في TransUnion، قائلة: "تتيح شراكتنا الإستراتيجية مع NielsenIQ لمسوقي السلع الاستهلاكية السريعة الحركة والشركات الإعلامية تقديم تجارب مخصصة كما لو كانت لديهم بيانات الطرف الأول لشبكات وسائط البيع بالتجزئة". "نعمل معًا لتشكيل مشهد إعلاني قوامه التفكير التقدمي، ويعطي الأولوية للملاءمة والفعالية وخصوصية المستهلك."

لمعرفة المزيد عن التزام NielsenIQ الراسخ بخصوصية البيانات والاستفادة من كنز بيانات الطرف الأول التي تمتلكها، الرجاء زيارة https://nielseniq.com/global/en/landing-page/media-adtech-hub/. وللتعمق أكثر في الإحاطة بحلول تسويق TruAudience من TransUnion، استكشف https://www.transunion.com/solution/truaudience.

نبذة عن NIQ

تعد NIQ شركة استخبارات استهلاكية رائدة في العالم، إذ تقدم رؤية متكاملة لسلوك الشراء عند المستهلكين وتكشف عن مسارات جديدة للنمو، وفي عام 2023، اندمجت شركة NIQ مع GfK، فتلاقى قطبا الصناعة محققين انتشارًا عالميًا لا مثيل له، كما تقدم شركة NIQ، Full View™‎ عن طريق قراءة شاملة لعالم البيع بالتجزئة ورؤى المستهلكين الأكثر شمولاً، والتي تُقدَّم مع تحليلات متقدمة عن طريق أحدث الأنظمة.

تعد NIQ شركة تابعة لشركة Advent International وتمارس أنشطتها في أكثر من 100 سوق ويشمل نطاق عملها أكثر من 90% من سكان العالم. لمزيد من المعلومات، تفضل بزيارة NIQ.com.

نبذة عن TransUnion (رمزها في بورصة نيويورك: TRU)

تعد TransUnion شركة عالمية متخصصة في مجال المعلومات والرؤى المتعمقة تضم بين جنباتها أكثر من 12000 شريك يمارسون عملهم في أكثر من 30 بلدًا. وهدفنا توفير عامل الثقة عن طريق ضمان تمثيل قوامه الثقة لكل شخص في السوق، ونقوم بذلك عن طريق صورة Tru™‎ لكل شخص: رؤية فعالة للمستهلكين مقدمة بعناية. إضافةً إلى ذلك وبالاعتماد على صفقات الاستحواذ والاستثمارات التكنولوجية، فقد طورنا حلولاً مبتكرة تمتد إلى ما هو أبعد من أساسنا القوي في الائتمان الأساسي بحيث تشمل مجالات مثل التسويق والاحتيال والمخاطر والتحليلات المتقدمة. ونتيجةً لذلك، يمكن للمستهلكين والشركات عقد صفقات بثقة أكبر وتحقيق إنجازات عظيمة. شعارنا هو Information for Good®‎، فنحن نوفر فرصًا اقتصادية وتجارب رائعة ونعزز قدرات ملايين الأشخاص على مستوى العالم. http://www.transunion.com/business

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص
اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

الرابط الثابت
https://www.aetoswire.com/ar/news/1801202437103

جهات الاتصال

المسؤول الإعلامي
Gillian Mosher،‏ شركة NIQ - Gillian.Mosher@NielsenIQ.com
David Blumberg،‏ شركة TransUnion - david.blumberg@transunion.com