Wednesday, January 17, 2024

تقدم Quectel وMorse Micro أول وحدة Wi-Fi HaLow في الصناعة للحصول على شهادات CE الأوروبية وFCC الأمريكية في معرض CES 2024


 

وحدة Wi-Fi HaLow المعتمدة من Quectel والمدعومة من حل MM6108 SoC الخاص بشركة Morse Micro تمهد الطريق لاعتماد المعيار العالمي

BUSINESS WIRE))-- معرض CES 2024 –أعلنت شركة Quectel Wireless Solutions، المزود العالمي لحلول إنترنت الأشياء، وشركة Morse Micro، بائع السيليكون الرائد في مجال Wi-Fi HaLow، اليوم أن وحدة FGH100M Wi-Fi HaLow من Quectel قد حصلت على شهادة CE في أوروبا وشهادة لجنة الاتصالات الفيدرالية (FCC) في الولايات المتحدة. تؤكد شهادة CE وFCC للوحدة، المدعومة من حل MM6108 SoC الخاص بشركة Morse Micro، على الاختبار الصارم والامتثال لأعلى معايير السلامة والصحة وحماية البيئة المطلوبة في المنطقة الأوروبية، في حين أن شهادة FCC تعني أيضًا أن الوحدة معتمدة للاستخدام في الأجهزة الإلكترونية المباعة في الولايات المتحدة.

تمثل الشهادة خطوة حاسمة في توسيع نطاق وصول تقنية Wi-Fi HaLow إلى السوق وتمكين نشرها في مجموعة واسعة من تطبيقات Wi-Fi HaLow وإنترنت الأشياء عبر مناطق جغرافية متعددة. لا يؤكد هذا الإنجاز الأول في الصناعة على جاهزية تقنية Wi-Fi HaLow للسوق العالمية فحسب، بل يعزز أيضًا مكانة البروتوكول كمعيار رائد للاتصالات.

قال Norbert Muhrer، الرئيس والرئيس التنفيذي للإستراتيجية، لشركة Quectel Wireless Solutions: "تمثل تقنية Wi-Fi HaLow مستقبل الاتصال العالمي، والحصول على كل من علامة CE وشهادة FCC هو دليل على الموثوقية والسلامة وقابلية التشغيل البيني لوحدات Wi-Fi HaLow". "لقد كان تعاوننا مع Morse Micro حاسمًا في تحقيق هذا الإنجاز وشهادات الصناعة الأخرى".

تم تصميم وحدة Wi-Fi HaLow لنطاق واسع واستهلاك أقل للطاقة، مما يجعلها مثالية للعديد من تطبيقات إنترنت الأشياء، من المنازل الذكية والأتمتة الصناعية إلى التكنولوجيا الزراعية وما بعدها. مع هذه الشهادة، تستعد Quectel وMorse Micro لقيادة الشحن في اتصال إنترنت الأشياء طويل المدى ومنخفض الطاقة، مما يوفر أفضل حلول Wi-Fi HaLow المعتمدة والتي تلبي متطلبات عالم اليوم المتصل.

قال Prakash Guda، نائب رئيس التسويق وإدارة المنتجات في Morse Micro: "لقد عمل فريق Morse Micro بلا كلل هذا العام لتوسيع النطاق العالمي لحلول Wi-Fi HaLow الخاصة بنا، وقد حان ذلك اليوم أخيرًا مع الحصول على شهادة CE لمنتجات وحداتنا". "من خلال الحصول على شهادة CE الأوروبية لوحدات Wi-Fi HaLow، أثبتت شركتا Quectel وMorse Micro القبول العالمي للمعيار. إنها قفزة كبيرة إلى الأمام في إنشاء Wi-Fi HaLow كمعيار عالمي لإنترنت الأشياء والاتصال اللاسلكي".

تم تصميم معيار Wi-Fi HaLow 802.11ah الذي يعمل في نطاق التردد من دون جيجاهرتز من الصفر وصولاً إلى إنترنت الأشياء، مما يوفر مزيجًا مثاليًا من النطاق الطويل وكفاءة الطاقة وعمر البطارية الطويل للأجهزة اللاسلكية والاختراق الفائق للحواجز وسعة الشبكة الكبيرة والأمان المتقدم وتوافق Wi-Fi.

يتم تطوير وحدات إنترنت الأشياء من Quectel مع مراعاة الأمان في جوهرها. بدءًا من بنية المنتج إلى تطوير البرامج الثابتة/البرمجيات، تدمج Quectel ممارسات ومعايير الصناعة الرائدة، مما يخفف من نقاط الضعف المحتملة مع شركات الاختبار المستقلة التابعة لطرف ثالث وقد أدرجت ممارسات أمنية مثل إنشاء SBOMs وملفات vex بالإضافة إلى إجراء تحليل ثنائي للبرامج الثابتة في دورة حياة تطوير البرمجيات بأكملها

تقدم Quectel مجموعة من الهوائيات لوحدة FGH100M LoRa، بما في ذلك   YCIS001AA وYCIS002AA  وYCIS003AA وYFNP017WWA وYPCS002BA وYMCP003AA وYEIN002AA وYECN028AA وYECW000N1A مما يتيح المرونة والتوافق لتلبية متطلبات المشروع المتنوعة .

حول Quectel

يدفعنا شغف Quectel بامتلاك عالم أكثر ذكاءً إلى تسريع ابتكار إنترنت الأشياء. نحن مؤسسة تركز اهتمامها على العملاء بشكل كبير، كما أننا مزود عالمي لحلول إنترنت الأشياء يحظى بالدعم والخدمات المتميزة. يحدد فريقنا العالمي المتنامي المكون من 5900 محترف وتيرة الابتكار في الوحدات الخلوية والنظم العالمية لسواتل الملاحة والواي فاي والبلوتوث بالإضافة إلى الهوائيات والخدمات.

بفضل المكاتب الإقليمية والدعم في جميع أنحاء العالم، تكرس قيادتنا الدولية جهودها لتطوير إنترنت الأشياء والمساعدة في بناء عالم أكثر ذكاءً.

لمزيد من المعلومات، ترجى زيارة: www.quectel.com  وLinkedIn وFacebook وX.

حول Morse Micro

Morse Micro هي شركة رائدة في مجال تصميم أشباه الموصلات Wi-Fi HaLow وبيعها ومقرها في سيدني، ولها مكاتب عالمية. بصفتنا شركة Wi-Fi HaLow الرائدة في العالم، فإننا رواد في حلول الاتصال اللاسلكي لإنترنت الأشياء من الجيل التالي. تقوم Morse Micro الآن بأخذ عينات من Wi-Fi Alliance وسيليكون الإنتاج MM6108 المعتمد من لجنة الاتصالات الفيدرالية (FCC): أسرع وأصغر وأدنى شريحة طاقة وأطول شريحة Wi-Fi HaLow متوفرة في السوق. تعرف على المزيد على https://www.morsemicro.com/.

صور / وسائط متعددة متوفرة على : https://www.businesswire.com/news/home/53880194/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



جهات الاتصال

الاتصال الإعلامي: media@quectel.com