Monday, January 8, 2024

رد شركة Quectel على الطلب المقدم من اللجنة المختارة بمجلس النواب المعنية بالشأن الصيني بشأن منع الاستثمارات الأمريكية في الشركة


 فانكوفر، كولومبيا البريطانية

(BUSINESS WIRE)-- أصدرت شركة Quectel Wireless Solutions المتخصصة في مجال توفير حلول إنترنت الأشياء، البيان التالي ردًا على الطلب الأخير الذي قدمته اللجنة المختارة المعنية بالشأن الصيني في مجلس النواب الأمريكي إلى إدارة Biden بشأن النظر في حظر الاستثمارات الأمريكية في أسهم الشركة.


صرح Norbert Muhrer، الرئيس ومدير قسم المبيعات في Quectel Wireless Solutions، قائلاً: "يؤسفنا سماع الادعاءات المستمرة والكاذبة من اللجنة المختارة المعنية بالشأن الصيني الصادرة بحق Quectel وتعاونها المزعوم مع الحزب الشيوعي الصيني (CCP) وجيش التحرير الشعبي (PLA). وأحب أن أنوه أن شركة Quectel ليست مملوكة أو خاضعة لسيطرة أو إدارة الحزب الشيوعي الصيني (CCP) أو جيش التحرير الشعبي (PLA). فنحن شركة مستقلة يجري تداول أسهمها علنًا في بورصة شنغهاي وتنتشر أعمالها في كل أنحاء العالم".


وأضاف قائلاً: "أصدر قادة اللجنة المختارة أيضًا بيانًا صحفيًا مضللاً على منصة X (Twitter) يطالبون فيه الإدارات الفيدرالية بإدراج Quectel في "القائمة السوداء". وفي الواقع، حتى إذا جرى إدراج شركة Quectel في القوائم التي اقترحتها اللجنة المختارة، التي لا أساس لها، فإن التأثير الوحيد سيكون منع الاستثمارات الأمريكية في الأوراق المالية لشركة Quectel، ولن تُمنع شركة Quectel من بيع أي من منتجاتها، وبعبارة أخرى، لن يجري إدراجها في القائمة السوداء. وتجدر هنا الإشارة إلى أن إساءة استخدام اللجنة لهذا المصطلح يسبب إزعاجًا لا داعي له للعملاء المستفيدين من خدماتنا القيمة".


"تحافظ شركة Quectel على أعلى معايير الصناعة في ما يتعلق بالأمان وخصوصية البيانات. ومنتجاتنا المصممة لحالات الاستخدام المدني والتجاري تستوفي أعلى معايير الصناعة وأفضل الممارسات بل وتتفوق عليها على صعيد العديد من إجراءات الأمن والامتثال. فنحن نلتزم بكل قوانين مراقبة الصادرات والعقوبات الأمريكية والدولية، ولا نبيع منتجاتنا إلى أي شخص أو مؤسسة في روسيا أو بيلاروسيا أو كوبا أو إيران أو كوريا الشمالية أو سوريا أو شبه جزيرة القرم، ولا إلى شركات الصناعات العسكرية في أي مكان، كما نطلب من الموزعين والبائعين الالتزام بنفس القيود. علاوةً على ذلك، فإن منهج الامتثال الذي تتبعه شركة Quectel، والذي ينعكس في السياسات والتدابير الفنية الصارمة القابلة للتدقيق، تتفوق على أفضل ممارسات الصناعة وممارسات بائعي الوحدات الأخرى."


واصل السيد Muhrer حديثه، قائلاً: "إننا نتطلع إلى التحدث إلى مسؤولي الحكومة الأمريكية بغية تصحيح الأخطاء وسوء الفهم في خطاب اللجنة المختارة وإثبات أن أنشطتنا تتوافق بالكامل مع القوانين واللوائح الأمريكية".


تحمل شركة Quectel على عاتقها مهمة تقديم أفضل الوحدات العالية الجودة والآمنة، والتفوق على أعلى الممارسات القياسية الصناعية في ما يتعلق بالأمن السيبراني. وقد استعانت شركة Quectel بشركة Finite State لإجراء عمليات تدقيق مستقلة واختبارات اختراق لوحدات Quectel في يوليو 2023. على صعيد آخر، شاركت شركة Quectel نتائج توضح أن منتجاتها تتفوق على معايير الصناعة وأفضل الممارسات تفوقًا ملحوظًا على صعيد العديد من التدابير الأمنية.


قال السيد Muhrer: "بالإضافة إلى اختبار الاختراق لوحداتنا الرئيسية، فإننا نشارك وثائق قائمة مواد البرامج (SBOM) ووثائق تبادل استغلال الثغرات الأمنية (VEX) الخاصة بوحداتنا، وهذه سابقة في الصناعة نتفوق بها على الشركات المصنعة لوحدات إنترنت الأشياء. وقد حصلت وحدات Quectel على شهادات من أكثر من 80 شركة رائدة على مستوى العالم، وأكثر من 200 شهادة من لجنة الاتصالات الفيدرالية (FCC) في العامين الماضيين فقط. كما تتوافق هذه الوحدات مع المعايير الصارمة للهيئات التنظيمية وهيئات المطابقة، مثل: CE وFCC وGCF وPCS وPTCRB وBluetooth® SIG وWi-Fi Alliance".


تلتزم شركة Quectel بالحفاظ على أعلى معايير الأمان والخصوصية والامتثال في صناعة إنترنت الأشياء، وبمواصلة تعاونها مع الشركاء العالميين بغية إرساء الأساس لمستقبل قوامه الأمان والذكاء والاتصالات السلسة.


نبذة عن Quectel


يدفعنا شغف Quectel لإرساء الأساس لعالم أكثر ذكاءً إلى تسريع وتيرة الابتكارات المتعلقة بإنترنت الأشياء، فنحن مؤسسة تولى اهتمامًا كبيرًا بالعملاء، كما أننا شركة عالمية في مجال حلول إنترنت الأشياء قوامها الدعم والخدمات المتميزة. إضافةً إلى ذلك، يتولى فريقنا العالمي المتنامي المكون من 5900 متخصص دفع عجلة الابتكار في الوحدات الخلوية وGNSS والإنترنت اللاسلكي والبلوتوث فضلاً عن الهوائيات والخدمات.


استعانةً بمكاتبنا الإقليمية والدعم الذي نتلقاه على مستوى العالم، تكرس قيادتنا الدولية جهودها لتطوير إنترنت الأشياء والمساعدة في بناء عالم أكثر ذكاءً.


لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة: www.quectel.com وLinkedIn وFacebook وX.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/0601202436779

جهات الاتصال

المسؤول الإعلامي: media@quectel.com