Wednesday, January 17, 2024

تقدم شركة Technology Holdings المشورة إلى Unifii شريك النخبة في ServiceNow بشأن شرائها الإستراتيجي لشركة Inetum المدعومة من Bain Capital

 LONDON -الخميس, ٠٧. ديسمبر ٢٠٢٣ أيتوس واير  



‏(BUSINESS WIRE )--يسر شركة Technology Holdings ، وهي بنك استثماري عالمي لها مكاتب في أمريكا الشمالية وأوروبا وآسيا والمحيط الهادئ أن تعلن أنها قامت بدور المستشار المالي الحصري لشريك النخبة في ServiceNow الذي يقع مقره الرئيسي في لندن، Unifii، بشأن شرائها الإستراتيجي لشركة Inetum المدعومة من Bain Capital، والتي يقع مقرها الرئيسي في فرنسا.


Unifii هي أكبر شريك مستقل لـ Elite ServiceNow في المملكة المتحدة وأيرلندا، وتشتهر بخبرتها التي لا مثيل لها في دعم العملاء من خلال رحلات التحول الرقمي الخاصة بهم. تُمكّن Unifii عملاءها من تحقيق نتائج أعمال ناجحة من خلال سير عمل الأعمال الأمثل. تتمتع Unifii بمنظومة عملاء معترف بها في قطاعات متعددة، بما في ذلك التمويل والتكنولوجيا والقطاع العام. يقدم فريقها من الخبراء المعتمدين والاستشاريين ذوي الخبرة قيمة لا يمكن إنكارها لمشاريع عملائها الوطنية والدولية.


مع الاستحواذ على Unifii، أصبحت Inetum شريكًا أوروبيًا رائدًا لـ ServiceNow مع ما يقرب من 500 خبير في ServiceNow في أوروبا وأكثر من 2000 شهادة. تقدم Inetum مجموعة كاملة من الخدمات وحلول تحويل الأعمال على منصة ServiceNow مع مهارات تشغيلية تغطي نطاقًا جغرافيًا واسعًا على ServiceNow من المملكة المتحدة وأيرلندا إلى أوروبا الشرقية وإسبانيا والبرتغال وفرنسا وبلجيكا وسويسرا ولوكسمبورغ. تضع هذه البصمة الأوروبية الإستراتيجية شركة Inetum كلاعب رئيسي في أوروبا، حيث تقدم قدرات العمل بالخارج في الهند.


قال Stephen Mamelok، المدير العام لشركة Unifii، "إن تفاني شركة Technology Holdings وسجلها الحافل وفهمها العميق لسوق ServiceNow والتحول الرقمي، جنبًا إلى جنب مع عمق معرفتها باللاعبين الإستراتيجيين الرئيسيين في مجال الأسهم الخاصة على مستوى العالم، يضمن أننا كنا قادرين على التنقل بشكل مثالي في عملية الصفقة هذه وتحقيق أقصى قدر من القيمة لأعمالنا وموظفينا. ونتيجة لذلك، نحن متحمسون للغاية للشروع في شراكتنا الجديدة مع Inetum، حيث نرى تآزرات إستراتيجية وثقافية هائلة".


قال Vivek Subramanyam، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Technology Holdings: "نحن سعداء بإغلاق هذه الصفقة الرئيسية في النظام البيئي ServiceNow لشريك النخبة، Unifii – وهذه هي معاملتنا السابعة مع ServiceNow. تعد هذه الصفقة بمثابة شهادة أخرى على الخبرة العميقة التي تتمتع بها شركة Technology Holdings وتضعنا كريك مفضل في ServiceNow والبنك الاستثماري المفضل عالميًا للتحول الرقمي. لقد كان من دواعي سروري أن أعمل مع Steve وMike في Unifii، ونتمنى لهما نجاحًا هائلاً في شراكتهما مع Inetum".


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/53867593ara-1

جهات الاتصال

Kate Geary

مديرة تسويق أولى

البريد الإلكتروني: kate@technologyholdings.com