Thursday, January 18, 2024

شركة Timeline، السويسرية المتخصصة في مجال التكنولوجيا الحيوية لطول العمر، تُؤمِّن جولة تمويل محورية بدعم من قادة الصناعة الاستراتيجيين العالميين، ومنهم L’Oréal وNestlé


 لوزان، سويسرا 

(BUSINESS WIRE)-- أعلنت اليوم Timeline، وهي شركة تعمل في مجال التكنولوجيا الحيوية لصحة المستهلك في طليعة الشركات التي تعمل على تطوير حلول مبتكرة للشيخوخة الصحية وطول العمر، أنها جمعت 56 مليون فرنك سويسري (66 مليون دولار أمريكي) في جولة تمويل من السلسلة D تجاوزت الاكتتاب المطلوب. ويمثل هذا إنجازًا مهمًا للشركة حيث يتضمن استثمارات استراتيجية من اثنتين من الشركات العالمية الرائدة في الصناعة، وهما L’Oréal وNestlé.


قاد جولة التمويل صندوق الفرص التجارية لتطوير L’Oréal ‏(BOLD)، وهو صندوق رأس مال مشروعات الابتكار الاستراتيجي التابع لمجموعة L’Oréal Groupe‏، وهو ما يؤكد ثقة المستثمرين بالتكنولوجيا التي تملكها الشركة، Mitopure®‎‏، لمساعدة الناس في العيش بصحة أفضل لفترة أطول. والتكنولوجيا Mitopure®‎ مدعومة بأكثر من 15 عامًا من الأبحاث وقد ثبتَ إكلينيكيًا أنها تستهدف مسارًا رئيسيًا لطول عمر الخلايا، من خلال إعادة تدوير وتجديد مراكز الطاقة داخل الخلايا، وهي ما تُعرف بالميتوكوندريا. ووظيفة الميتوكوندريا المثالية ضرورية للحفاظ على طاقة الخلايا التي تدعم قوة العضلات والإدراك والمرونة المناعية وحيوية الجلد وغيرها من الفوائد المهمة، وهو ما يوفر نهجًا شاملاً لتعزيز الصحة.


سيتم استخدام دعم قادة الصناعة هؤلاء والأموال المجموعة لبناء Timeline لتصبح علامة تجارية رائدة في مجال صحة المستهلك طويلة العمر من خلال توسيع العلوم وفئات المنتجات والأسواق عبر قطاعات الغذاء والجمال والصحة.


يقول Patrick Aebischer، المؤسس المشارك ورئيس مجلس إدارة Timeline "يعكس هذا التعاون الاستراتيجي النهج متعدد الأبعاد الذي نعتقد دائمًا أنه ضروري لتحقيق تقدم مفيد لطول العمر والصحة". "وأود أن أشكر L’Oréal وNestlé ومستثمرينا القدامى على التزامهم بتطوير حلول طول العمر المتجذرة في أعلى مستوى من العلوم".


تقول Barbara Lavernos، نائبة الرئيس التنفيذي والمسؤولة عن الأبحاث والابتكار والتكنولوجيا في شركة L’Oréal "طول العمر يعني العيش بصحة أفضل لفترة أطول، ومنذ عقد من الزمان وL’Oréal تعمل على فهم وتوقع ما يمكن أن يعنيه ذلك بالنسبة إلى الجمال". "طول العمر هو تعريف جديد للجمال، عند نقطة التقاء التخصصات العلمية المختلفة، من فك شفرات العلامات البيولوجية إلى تحليل التعرض الخارجي. ويعد استثمارنا في Timeline أمرًا مثيرًا لقدرتها على نقل السمات المميزة لطول العمر إلى صحة البشرة وجمالها".


تقول Anna Mohl، الرئيس التنفيذي لشركة Nestlé Health Science "نستثمر في Timeline منذ عام 2019 وما زلنا معجبين للغاية بالفريق وندعم الإمكانات الهائلة التي تحملها تكنولوجيا Mitopure للتغذية لمساعدة الأشخاص في الحفاظ على صحتهم في سن الشيخوخة بشكل أفضل". "نحن متحمسون لانضمام L’Oréal كمستثمر وشريك استراتيجي للارتقاء بهذه التكنولوجيا إلى آفاقٍ جديدة وتوسيع نطاق استخداماتها".


نبذة عن Timeline


Timeline (الشركة الأم Amazentis‏) هي شركة سويسرية رائدة في مجال العلوم الصحية ملتزمة بإحداث ثورة في تكنولوجيا طول العمر من خلال تكنولوجيا Mitopure®‎ الرائدة التي تملكها، والتي أثبتت كفاءتها إكلينيكيًا. وتُقدِّم Timeline نهجًا شاملاً لصحة الخلايا، وتُدمج فوائد تكنولوجيا Mitopure في الجيل التالي من المكملات الغذائية ومنتجات صحة الجلد الموضعية. ومع تمتعها بخبرة كبيرة تمتد لأكثر من عقد في أبحاث علوم الشيخوخة، تسعى Timeline إلى تجاوز حدود صحة الإنسان، والمساهمة في مستقبل يمكن للجميع أن يعيشوا فيه حياة أطول وأكثر صحة. وتحظى الشركة كذلك بدعم أكثر من 15 عامًا من الأبحاث التي أجراها علماء متميزون، والعديد من الدراسات الإكلينيكية، وأكثر من 50 براءة اختراع، والتعاون مع شركة Nestlé Health Science كمستثمر منذ عام 2019. المزيد من المعلومات على الموقع www.timelinenutrition.com.


صور / وسائط متعددة متوفرة على :  https://www.businesswire.com/news/home/53883838/en


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/1801202437123

جهات الاتصال

جهة الاتصال الإعلامية:


Chris Rinsch، الرئيس والمؤسس المشارك لشركة Timeline

Federico Luna، الرئيس التنفيذي للتسويق، بشركة Timeline

press@timelinenutrition.com