Friday, February 2, 2024

"المبنى الأكثر رومانسية في العالم:" مبنى إمباير ستيت يحتفل بعيد الحب مع تجربة للقاء هو الأكثر رومانسية في مدينة نيويورك، وباقة الخطوبة، وعروض الأفلام

نيويورك - الخميس, ٠١. فبراير ٢٠٢٤


عروض خاصة لفيلمي "Clueless" "وSleepless in Seattle"؛ مع باقة الخطوبة على سطح المشاهدة؛ وعشاء عيد الحب الممتاز بقيمة 10 آلاف دولار في الطابق 102 الخاص



(BUSINESS WIRE)-- احتفل باليوم الأكثر رومانسية في السنة في "المبنى الأكثر رومانسية في العالم".  أعلن مبنى إمباير ستيت نقطة الجذب الأولى في الولايات المتحدة من قِبل مسافري Tripadvisor لمدة عامين متتاليين اليوم أنه سيستضيف عروض أفلام ذات طابع خاص؛ ويقدم قائمة شاملة لعيد الحب لزوجين محظوظين؛ ويوفر باقة الخطوبة خاصة للشريكين اللذين يخططان لتوطيد علاقتهما في فبراير.


زيارة مبنى إمباير ستيت لشخصين – هذا العام، يمكن لزوجين محظوظين حجز أول تجربة طعام خاصة في عيد الحب في مبنى إمباير ستيت، والتي تأتي بسعر 10 آلاف دولار تمنحهم إمكانية الوصول إلى مرصد الطابق 86 بأكمله وحدهم، بالإضافة إلى عشاء من ثلاثة أطباق مع النبيذ على ارتفاع عالٍ فوق الطابق 102 الحصري، والذي سيكون مغلقًا أيضًا طوال لقائهما. برعاية وإعداد كبير الطهاة في مطعم STATE Grill and Bar –المطعم المميز في مبنى إمباير ستيت في الطابق الأرضي– تشمل الأطباق خيارات مثل السلطعون المقطع مع الكافيار، وسمك فيليه بورسيني متقشر، وكعكة شوكولاتة لذيذة، برفقة موسيقي حية وديكور ذو طابع خاص. قبل العشاء، سيشرع الزوجان في جولة خاصة في مبنى إمباير ستيت وهم يحتسون الشمبانيا. تتوفر باقة تذاكر إمباير ستيت الفخمة لشخصين في 14 فبراير الساعة 8:30 مساءً ويجب حجزها بحلول 12 فبراير.

"لقاء مقدّر!" – اجمع صديقاتك في يوم عيد الحب هذا لعرض لمرة واحدة للكوميديا البارعة في فيلم "Clueless" في الطابق 80 من مرصد مبنى إمباير ستيت في 13 فبراير. سيستمتع المعجبون بالمشروبات والوجبات الخفيفة من Culture POP وDylan 's Candy Bar وRob' s Backstage Popcorn المشمولة في تذكرتهم. سيقوم خبراء الكوكتيل بإعداد قهوة إسبريسو مارتيني المجانية كدهية مقدمة من مقهى Starbucks Reserve® الذي تم افتتاحه حديثًا وتبلغ مساحته 23,000 قدم مربع ويقع في قاعدة المبنى، للضيوف للاستمتاع بالفيلم قبل أن يستمتعوا بالمناظر من مرصدي الطابقين 86 و102.

"إنها إشارة" – عرض رومانسي في فيلم "Sleepless in Seattle" وهو قصة حب كلاسيكية من حقبة التسعينيات التي تعرض مشاهد تم تصويرها في "المبنى الأكثر رومانسية في العالم" في عرض خاص في 14 فبراير. سيستمتع الضيوف بعرض الفيلم في الطابق الـ 80 من المبنى مع مشروبات ووجبات خفيفة مجانية من Culture POP وDylan 's Candy Bar وRob' s Backstage Popcorn المشمولة في تذكرتهم. في إشارة إلى تراثهم العميق في سياتل، سيقدم Starbucks Reserve® قهوة إسبريسو مارتيني مجانية للضيوف قبل إعادة استكمال الفيلم الساحر في مرصدي الطابقين 86  و102.

مبنى إمباير ستيت الذي ينشر السعادة الدائمة – استمتع للغاية مع تجربة اللقاء الحصري في مبنى إمباير ستيت في شهر فبراير.  تتضمن باقة إمباير للسعادة الأبدية جولة حصرية بصحبة مرشد في تجربة المرصد؛ وزيارة حصرية لمرصد الطابق 86 للتقدم لخطبة شريكتك؛ وزجاجة من الشمبانيا لشرب نخب "موافقتها"!

أضواء الحب – في 14 فبراير، ستتألق أضواء برج مبنى إمباير ستيت المشهورة عالميًا بنبضات قلب وردية في هدية عيد الحب السنوية لمدينة نيويورك. أرسل رسالة نصية مكتوب فيها CONNECT إلى الرقم 274-16 لتلقي معلومات في الوقت الفعلي حول أضواء برج مبنى إمباير ستيت.

قال Jean-Yves Ghazi، رئيس مرصد مبنى إمباير ستيت: "لا توجد خلفية أفضل من مناظر مبنى إمباير ستيت التي لا مثيل لها وأنت تحتفل بالحب في عيد الحب هذا". "نحن متحمسون لتقديم الفرصة الحصرية لشريكين للاستمتاع بمرصدنا الأيقوني وحدهم في أكثر المواعيد رومانسية في مدينة نيويورك".


خضعت تجربة مرصد إمباير ستيت مؤخرًا لعملية إعادة تجديد بقيمة 165 مليون دولار لتضم متحفًا تفاعليًا يضم تسعة معارض، وزيًا جديدًا مخصصًا لمضيفي المرصد، ومراصد أيقونية في الطابقين 86 و102.


يمكن تنزيل صور عالية الدقة من هنا. يمكن العثور على مزيد من المعلومات حول مبنى إمباير ستيت والتذاكر عبر الإنترنت.


حول مبنى إمباير ستيت


مبنى إمباير ستيت، "أشهر مبنى في العالم"، مملوك لشركة Empire State Realty Trust, Inc.  ‏(المدرجة في بورصة نيويورك تحت اسم:ESRT )، على ارتفاع 1,454 قدمًا فوق وسط مانهاتن من القاعدة إلى الهوائي. إن إعادة تصور تجربة مرصد مبنى إمباير ستيت التي تبلغ تكلفتها 165 مليون دولار تخلق تجربة جديدة تمامًا مع مدخل مخصص للضيوف، ومتحف تفاعلي يضم تسعة معارض، ومرصد أعيد تصميمه في الطابق 102 مع نوافذ ممتدة من الأرض إلى السقف. الاسم: ESRT مرصد الطابق 86 المشهور عالميًا، المرصد الوحيد في الهواء الطلق بزاوية 360 درجة مع إطلالات على نيويورك وما وراءها، تتيح للزوار تجربة مشاهدة مدينة نيويورك بأكملها وتغطي كل شيء من تاريخ المبنى الشهير إلى مكانه الحالي في ثقافة البوب. ترحب تجربة مرصد Empire State Building بملايين الزوار كل عام، وقد حصل المبنى على جائزة "المبنى المفضل لأمريكا" من قِبل المعهد الأمريكي للمهندسين المعماريين، وجهة السفر الأكثر شعبية في العالم من قبل أوبر، وهي نقطة الجذب الأولى في الولايات المتحدة للسنة الثانية على التوالي في جوائز اختيار المسافرين لعام 2023 من Tripadvisor: الأفضل على الإطلاق، والمعلم رقم 1 في مدينة نيويورك في قائمة السفر النهائية الخاصة بـ Lonely Planet.


منذ عام 2011، تم تشغيل المبنى بالكامل بواسطة طاقة الرياح المتجددة، وتضم طوابقه العديدة مجموعة متنوعة من مستأجري المكاتب مثل LinkedIn وShutterstock، بالإضافة إلى شركات البيع بالتجزئة مثل STATE Grill and Bar وTacombi وStarbucks. لمزيد من المعلومات وتذاكر تجربة المرصد ، تفضل بزيارة esbnyc.com  أو تابع Facebook أوX (Twitter سابقًا) أو Instagram أو Weibo أو YouTube أو TikTok.


المصدر: .Empire State Realty Trust, Inc

الفئة: المرصد


صور / وسائط متعددة متوفرة على : 

https://www.businesswire.com/news/home/53889755/en


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/53889755ara-1

جهات الاتصال

جهة الاتصال الإعلامية:


Empire State Realty Trust

Jamie Steinberg

2124003339

jsteinberg@esrtreit.com