Tuesday, February 6, 2024

شركة Jefferies توافق على بيع عمليات OpNet لشركة Wind Tre، وهو ما ينجز بشكل كبير خطة التيسير الإستراتيجية لشركة Jefferies

 نيويورك - الثلاثاء, ٠٦. فبراير ٢٠٢٤


العائدات أعلى بشكل طفيف من القيم الدفترية الحالية


(BUSINESS WIRE)-- أعلنت شركة Jefferies Financial Group Inc. (المدرجة في بورصة نيويورك بالرمز: اليوم أنه، وفقًا لإستراتيجيتها الخاصة بتأسيس الشركة العالمية المستقلة الرائدة في مجال الخدمات المصرفية الاستثمارية وأسواق رأس المال، وافقت شركة Jefferies على بيع OpNet S.p.A (مزود النطاق العريض اللاسلكي الإيطالي المعروف سابقًا باسم Linkem) لجميع عمليات OpNet لـ Wind Tre S.p.A.، وهي شركة تابعة لشركة CK Hutchison Group Telecom Holdings Ltd. (CKHGT).


وبموجب شروط اتفاقية البيع هذه، ستبلغ قيمة الصفقة 485 مليون يورو، مع الأخذ بعين الاعتبار بعض التسويات التي تتمثل في سداد مبلغ نقدي يكفي للوفاء بجميع ديون OpNet المالية وتكاليف المعاملات والالتزامات النقدية الأخرى وسداد نحو 225 مليون يورو نقدًا أيضًا أو، حسب اختيار CKHGT، في شكل سندات مدتها ثلاث سنوات صادرة عن CKHGT وتشبه سندات CKHGT المدرجة في البورصة ذات الدرجة الاستثمارية والقابلة للتسويق. ومع الأخذ بعين الاعتبار سندات CKHGT، ستحتفظ OpNet بملكية حصص الأغلبية في شركات الاتصالات العاملة الأخرى، وهذا يؤدي إلى توفُّر ما يقرب من 320 مليون يورو في القيمة النهائية لشركة Jefferies من هذه الصفقة، وهو ما يتجاوز القيمة الدفترية الحالية لدينا. تخضع عملية البيع هذه للموافقات التنظيمية ومن المتوقَّع إغلاقها في الربع الثاني أو الثالث من عام 2024.


وقد وافقت شركة Jefferies مؤخرًا على بيع Foursight Capital LLC (شركة تمويل السيارات) لشركة One Main Holdings, Inc. (المدرجة في بورصة نيويورك بالرمز:OMF)، وGolden Queen (شركة تعدين الذهب والفضة) لشركة Andean Precious Metals (TXV:APM).


ولتوضيح الإجراء الذي يعكس الانخفاض الكبير في هذه الاستثمارات القديمة، ستعيد شركة Jefferies تصنيف الاستثمارات القديمة المتبقية على أنها "استثمارات أخرى" في قطاع إدارة الأصول الذي يتم الإبلاغ عنه في السنة المالية 2024. يُعدّ الاستثمار الفردي الوحيد بهذا الحجم في وقتنا الحالي هو HomeFed، شركة التطوير العقاري لدينا المتخصّصة في المجتمعات المتعددة الاستخدامات والمخططة بشكل رئيسي. نتوقَّع تشغيل قطاعات الأعمال الرئيسية لشركة HomeFed، التي تمتلك آفاقًا راسخة على المدى الطويل، وتصفية بعض الأصول الطرفية المساعدة بطريقة منظمة.


وعلَّق Rich Handler، الرئيس التنفيذي لشركة Jefferies، وBrian Friedman، رئيس شركة Jefferies قائلاً: "بعد مرور أكثر من عقد من تحسين أصولنا المصرفية التجارية وتحقيق الأرباح منها بفاعلية واستخدام العائدات لإعادة الاستثمار في Jefferies وإعادة رأس المال إلى مساهمينا، يسرّنا أن نعود إلى جذورنا المتمثلة في التركيز حصريًّا على تأسيس أفضل شركة مصرفية استثمارية عالمية. وبفضل الحصول على دعم من أكثر من 5500 موظف وشريك لدينا في جميع أنحاء العالم، تمكَّنّا من تحقيق هدفنا المتمثل في تركيز جهود Jefferies على قطاعات الأعمال الأساسية لدينا، لنصبح شركة رائدة حول العالم في مجال الخدمات المصرفية الاستثمارية وأسواق رأس المال. ونحن نؤمن حقًّا بأن استثمارنا في رأس المال البشري من شأنه توسيع قدراتنا وتعزيزها، جنبًا إلى جنب مع تحالفنا الإستراتيجي مع SMBC، وهذا يضعنا في مكانة جيدة ونحن نواصل أعمالنا في عام 2024 والسنوات التالية.


نبذة عن شركة Jefferies


Jefferies (المدرجة في بورصة نيويورك بالرمز: JEF) هي شركة عالمية رائدة في مجال الخدمات المصرفية الاستثمارية وأسواق رأس المال متكاملة الخدمات تقدم خدمات الاستشارات والمبيعات والتداول والأبحاث والثروات وإدارة الأصول. نقدم رؤى وخبرات للمستثمرين والشركات والحكومات بفضل وجود أكثر من 40 مكتبًا حول العالم. للمزيد من المعلومات: www.jefferies.com.


البيانات التطلعية


يحتوي هذا البيان الصحفي على "بيانات تطلعية" بالمعنى المقصود في أحكام "الملاذ الآمن" الواردة في القسم "27A" من قانون الأوراق المالية لعام 1933، بصيغته المُعدَّلة، والمادة "21E" من قانون الأوراق المالية لعام 1934، بصيغته المُعدَّلة. تتضمَّن البيانات التطلعية بيانات حول مستقبلنا وبيانات لا تُشكِّل حقائق تاريخية. ويُمكن عادةً التعرّف على هذه البيانات التطلعية من خلال‐كلمات من قبيل "يؤمن"، و"يتوقع"، و"يرتقب"، و"قد"، و"يعتزم"، و"يتطلّع"، و"سوف"، و"يُقدّر"، و"يتنبّأ"، و"يُخطّط"، و"ينبغي" وغيرها من الكلمات والتعبيرات المماثلة، وهي تخضع للعديد من الافتراضات والمخاطر والشكوك التي ستتغير مع مرور الوقت. وقد تحتوي البيانات التطلعية على آراء وأهداف ونيات وتوقعات مرتبطة بالإيرادات والأرباح والعمليات والترتيبات وغيرها من النتائج، وقد تتضمن بيانات حول الأداء والخطط والأهداف المستقبلية. وأيضًا تتضمَّن البيانات التطلعية بيانات مرتبطة بإستراتيجياتنا للتطوير المستقبلي لأعمالنا ومنتجاتنا. ولا تُعبّر البيانات التطلعية‐إلا عن الأحداث الواقعة كما في تاريخ إصدارها ونحن لا نتحمل أي واجب ولا نتعهد بتحديث أي بيانات‐تطلعية. إضافة إلى ذلك، نظرًا إلى أن البيانات‐التطلعية لا تمثل سوى اعتقادنا فيما يتعلق بالأحداث المستقبلية، وكثير منها غير مؤكد بطبيعته، فقد تختلف النتائج الفعلية أو النهائية، بشكل قد يكون جوهريًّا، عن النتائج أو النواتج المتوقعة المشار إليها في هذه البيانات التطلعية. تحتوي التقارير التي نقدمها إلى هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية على معلومات حول العوامل المهمة، بما في ذلك عوامل المخاطر التي يمكن أن تتسبب في حدوث نتائج أو نواتج نهائية مختلفة، وربما بشكل جوهري، عن تلك التي وردت في بياناتنا التطلعية. يجب عليك قراءة وتفسير أي بيانات تطلعية مع التقارير التي نقدمها إلى هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية. تجدر الإشارة إلى أنّ الأداء السابق لا يُشكّل مؤشرًا على النتائج المستقبلية. وتنطوي أنواع مختلفة من الاستثمارات على درجات متفاوتة من المخاطر. لذلك، لا ينبغي افتراض أن الأداء المستقبلي لأي استثمار محدد أو إستراتيجية استثمار سيكون رابحًا أو سيساوي مستوى (أو مستويات) الأداء المشار إليه/ها.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/0602202437465

جهات الاتصال

استفسارات الإعلام

Jonathan Freedman (212) 284-2300

MediaContact@Jefferies.com