Wednesday, March 6, 2024

Alorica تطرح ReVoLT – تقنية متطورة تتيح إجراء الترجمة الصوتية في الوقت الفعلي إلى 75 لغة و200 لهجة، وهي نقطة تحوُّل فيما يتعلق بتقديم تجربة العملاء متعددة اللغات

 (BUSINESS WIRE)-- أعلنت شركة Alorica Inc.، إحدى الشركة الرائدة عالميًا في مجال تجربة العملاء (CX)، اليوم عن إطلاق خدمة الترجمة الصوتية في الوقت الفعلي (ReVoLT)، مما يسهِّم بشكل فعَّال في إزالة الحواجز اللغوية أثناء التفاعلات المباشرة مع العملاء. يُشكِّل هذا العرض ركيزة Alorica Clear، وهي مجموعة حلول مدعومة بالذكاء الاصطناعي تُحدِّث ثورة في كيفية تواصل الشركات مع قاعدة عملائها العالمية من خلال الترجمة الصوتية السلسة والتعريب والتحويل إلى اللهجة المحلية وإلغاء الضوضاء في الخلفية. تُفعَّل الخدمات من خلال منصَّة معالجة لغوية حصرية تستخدم تقنية الذكاء الاصطناعي لتوفير إمكانات الترجمة المصمَّمة لتجربة العملاء متعددة اللغات عبر القنوات الرقمية والصوتية.

وإزاء عمل الشركات على تخصيص تجارب عملائها وتحويلها إلى ما هو متعارف عليه محليًا، فإنها تواجه حواجز تتعلق باللغة واختلافات ثقافية دقيقة تفرض تعقيدات على العمليات وتخلق حالة من الصعوبة لتحقيق عائد الاستثمار المرجو. تعمل تقنية ReVoLT على تذليل هذه العقبات من خلال توفير ترجمة صوتية ثنائية الاتجاه في الوقت الفعلي بـ 75 لغة. وبدمج هذه التقنية، يمكن للمؤسسات إعداد عمليات الخدمة الخاصة بها في أي مكان ودعم العملاء في جميع أنحاء العالم بلغتهم الأم، مما يضفي تحسينًا على الخدمة فضلاً عن خفض التكاليف بنسبة تصل إلى 50%.

صرَّح Mike Clifton، الرئيس التنفيذي لقطاع النمو والتحوُّل في شركة Alorica، قائلاً: "بما أننا نعيش في عالم مترابط بشكل وثيق، يتزايد الطلب على الخدمة متعددة اللغات حيث تقوم العلامات التجارية بخلق حالة من التفاعل مع المستهلكين من خلال تجارب مخصَّصة". "يولي العملاء أهمية كبيرة لخدمة التعريب، ولكن قادة تجربة العملاء يبذلون كل ما بوسعهم من أجل توسيع نطاق مراكز الاتصال الخاصة بهم بكفاءة عبر العديد من المناطق الجغرافية. لقد تطلب الدعم متعدد اللغات على مدار التاريخ وجود قوائم انتظار أو مواقع مجزأة، مما يزيد من حجم التعقيد والتكلفة مع تقليل مستوى الجودة. تُشكِّل تقنية ReVoLT استجابتنا الاستراتيجية لهذه الحاجة المتزايدة، بجانب تمكين عملائنا من تقديم دعم مركزي وفعَّال ويراعي الفوارق الثقافية للعملاء مع تحقيق وفورات كبيرة وتحسين الخدمة."

وفقًا للبيانات الصادرة عن الصناعة، تشير 29% من الشركات إلى أنها تفقد عملائها لأنها لم تقدِّم دعمًا متعدد اللغات، بينما أفاد 70% من المستخدمين النهائيين إنهم يشعرون بمزيد من الولاء للشركات التي تقدم الخدمات بلغتهم الأم.  تعمل Alorica Clear على إثراء تفاعلات العملاء وتعزيز نتائج الأعمال من خلال القوة التحويلية للذكاء الاصطناعي والترجمة الآلية ونماذج اللغات الكبيرة.

تعمل مجموعة حلول Alorica Clear على إزالة نقاط الخلاف التي تحيط بتقديم تجربة العملاء العالمية من خلال:

  • الترجمة الصوتية في الوقت الفعلي – توفر تقنية ReVoLT ترجمة صوتية ثنائية الاتجاه وخدمة التصحيح اللغوي والنسخ إلى 75 لغة و200 لهجة مع قابلية تطوير وأمان على مستوى عالٍ.

  • الترجمة الرقمية – يمكن للوكلاء من خلال دعم أكثر من 100 لغة ولهجة تقديم المعاملات الرقمية متعددة اللغات بسلاسة عبر الدردشة والبريد الإلكتروني والمستندات.

  • المساعد المعرفي متعدد اللغات – يترجم الاستفسارات ويحلها رقميًا بأكثر من 100 لغة ويتم تدريبه بشكل فريد على صوت العلامة التجارية وأهدافها.

  • التعريب والتحويل إلى اللهجة المحلية – يعمل على تيسير لهجة الوكلاء أثناء التفاعلات المباشرة، ويتكيف مع اللغة الطبيعية للعميل لضمان الوصول إلى أفضل مستوى للفهم.

  • إلغاء الضوضاء – يزيل الضوضاء في الخلفية والمشتتات وهي خدمة مصمَّمة خصيصًا لـ Alorica Anywhere، وهو حل مقدَّم من الشركة يناسب أجواء العمل في المنزل.

"نعتقد تمامًا أن تخصيص اللغة هو أحد التطبيقات الواعدة لهذه التكنولوجيا الحصرية، مما يزيل العوائق القديمة أمام تقديم خدمة محلية بجودة وكفاءة عالية. تجسد الترجمة الصوتية في الوقت الفعلي التزامنا بتقديم تجارب سلسة وفعَّالة للعملاء، بغض النظر عن الاختلافات اللغوية،" حسبما أوضح Clifton.

تنضم Alorica Clear إلى مجموعة العروض المفعمة والغنية بالتكنولوجيا التي تقدمها Alorica IQ - الممارسة الرقمية والابتكارية للشركة التي تركز على تصميم تجربة المستخدم والحلول التقنية والتحليلات.  استمتع بإمكانيات الترجمة الصوتية الحصرية في الوقت الفعلي من Alorica Clear هنا.

نبذة عن شركة Alorica

تخلق شركة Alorica تجارب عملاء رقمية رائعة للغاية على نطاق واسع. يتعاون فريقنا المكوَّن من 100000 من خبراء الحلول والتقنيين والمشغِّلين مع العلامات التجارية العالمية والمبتكرين أصحاب الفكر الثوري لتقديم تفاعلات رقمية ومصمَّمة خصيصًا يتوق إليها العملاء. تقدِّم شركة Alorica بما تمتلكه من سجل حافل في خلق حالة من الولاء طويلة الأمد معلومات ورؤى قابلة للتنفيذ وعمليات معتمدة وقيادة تجربة العملاء التي تقدم نتائج مهمة لأهداف العملاء، سواء كانوا يركزون على التحسين الرقمي أو مشاركة العملاء أو التوسُّع في السوق. تعمل ممارستنا الرقمية - Alorica IQ - على تصميم أفضل الحلول التقنية ودمجها وتحسينها عبر تجربة العملاء لتحسين الخدمة وزيادة الكفاءة التشغيلية. تعزِّز شركة Alorica ابتكارات تجربة العملاء لأفضل العملاء حول العالم من خلال عملياتها الحائزة على جوائز في 19 بلدًا حول العالم. لمعرفة المزيد، تفضَّل بزيارة www.alorica.com.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



جهات الاتصال

Ana Oliveira
Ana.oliveira@alorica.com
351910086170