Wednesday, March 13, 2024

حصلت شركة Bear Robotics على تمويل بقيمة 60 مليون دولار أمريكي من السلسلة C من شركة LG Electronics العملاقة للتكنولوجيا


 ريدوود سيتي،كاليفورنيا - الأربعاء, ١٣. مارس ٢٠٢٤ أيتوس واير طباعة 



(BUSINESS WIRE)--أعلنت شركة Bear Robotics، الرائدة في مجال الروبوتات الخدمية وحلول الذكاء الاصطناعي في وادي السيليكون، اليوم عن الانتهاء من جولة تمويل بقيمة 60 مليون دولار من السلسلة C. وتقود هذه الجولة حصريًا شركة LG Electronics، الشركة الرائدة عالميًا في مجال التكنولوجيا والابتكار. يقود هذا التمويل الإستراتيجي شركة Bear Robotics نحو مناطق جديدة، مستهدفًا الأسواق الناشئة مثل التخزين الذكي وأتمتة سلسلة التوريد، حيث تستعد الشركة للكشف عن منصة الروبوتات من الجيل التالي، التي تتميز بأنظمة ملاحة مستقلة وخوارزميات التعلم التكيفية، المصممة بدقة لتلبية المتطلبات المعقدة لسلاسل التوريد الحديثة وعمليات التصنيع.


وقال John Ha، الرئيس التنفيذي لشركة Bear Robotics: "إن شراكتنا مع LG تتجاوز التمويل؛ فهي تحالف إستراتيجي يعزز مهمتنا لتعزيز الكفاءة والإنتاجية في القطاعات الجاهزة للابتكار". "بالاستفادة من نجاحنا في قطاع الضيافة، نقوم الآن بتوسيع أفق تقنيتنا، وتخصيص حلولنا لتلبية المتطلبات الفريدة للتخزين الذكي وأتمتة سلسلة التوريد، ووضع معايير جديدة لما يمكن أن تحققه روبوتاتنا في بيئات متنوعة".


في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2024، سلط William Cho، الرئيس التنفيذي لشركة LG، الضوء على تركيز الشركة على سوق الروبوتات الخدمية وانفتاحها على استثمارات الأسهم الإستراتيجية لدفع النمو المستقبلي. يمثل هذا الاستثمار في Bear Robotics خطوة محورية في إستراتيجية LG لقيادة التحول في روبوتات الخدمة، بما يتماشى مع ديناميكيات السوق والتطور الإستراتيجي لنماذج أعمالها.


بينما تقف الصناعة على أعتاب ثورة الروبوتات، يؤكد الاستثمار الإستراتيجي لشركة LG في Bear Robotics على رؤية مشتركة لمستقبل تكون فيه الروبوتات والذكاء الاصطناعي جزءًا لا يتجزأ من نجاح الصناعة. وأشار Lee Sam-soo، الرئيس التنفيذي للإستراتيجية في LG Electronics، إلى أن "هذا الاستثمار سيساعد في تأمين ميزة تنافسية رائدة لشركة LG وBear Robotics في مجال روبوتات الخدمة". "نحن ملتزمون بتطوير أعمالنا في مجال الروبوتات كمحرك رئيسي للنمو، واستكشاف الفرص المختلفة من خلال دمج التقنيات المتطورة مثل الذكاء الاصطناعي المتجسد والمعالجات الروبوتية".


تستعد شركة Bear Robotics لمستقبل تحويلي، من خلال الاستفادة من هذه الشراكة الإستراتيجية لتقديم حلول رائدة تستجيب لاحتياجات الصناعات في جميع أنحاء العالم وتتنبأ بمسارها، وتضع معايير جديدة في كفاءة الخدمة والابتكار في مجال الروبوتات.


حول Bear Robotics


تأسست شركة Bear Robotics في عام 2017، وتقوم بتصنيع روبوتات داخلية ذاتية القيادة لمساعدة الموظفين في المهام اليومية التي يمكن أن تخفف من عبء عملهم. تم نشر روبوتات الشركة الرائدة Servi في مجالات الضيافة والرعاية الصحية وتجارة التجزئة والخدمات اللوجستية والعقارات متعددة الطوابق في أمريكا الشمالية وأوروبا وآسيا. لمزيد من المعلومات، ترجى زيارة: www.BearRobotics.ai.


حول .LG Electronics, Inc


LG Electronics هي شركة عالمية مبتكرة في مجال التكنولوجيا والإلكترونيات الاستهلاكية ولها وجود في كل بلد تقريبًا وقوة عاملة دولية تزيد عن 74,000. جمعت شركات LG الأربع –الأجهزة المنزلية وحلول الهواء، والترفيه المنزلي، وحلول مكونات المركبات وحلول الأعمال– إيرادات عالمية تزيد عن 84 تريليون وون كوري في عام 2023. LG هي شركة رائدة في مجال المنتجات الاستهلاكية والتجارية التي تتراوح بين أجهزة التلفزيون والأجهزة المنزلية وحلول الهواء والشاشات ومكونات وحلول السيارات، وتُعدّ علامتاها التجاريتان المتميزتان LG SIGNATURE وLG ThinQ الذكية اسمين مألوفين في جميع أنحاء العالم. تفضل بزيارةwww.LGnewsroom.com للحصول على آخر الأخبار.


صور / وسائط متعددة متوفرة على : https://www.businesswire.com/news/home/53908771/en


إن نص اللغة األصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة األصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/1302202438218

جهات الاتصال

Gennaro Gallo

الهاتف: 844-729-2327

البريد الإلكتروني: press@bearrobotics.ai


Léa Lee

الهاتف: +82 2 3777 3981

البريد الإلكتروني: lea.lee@lge.com


Jenny Shin

الهاتف: +82 2 3777 3692

البريد الإلكتروني: jungin.shin@lge.com