Thursday, March 14, 2024

تعمل شركة Brightcove على تبسيط عملية إنشاء المحتوى باستخدام أداة تحرير الفيديو البديهية الجديدة المستندة إلى الويب


 بوسطن -

يساعد محرر الفيديو المستند إلى الويب من Brightcove المسوقين على تحرير المحتوى وتوزيعه عبر جميع الأجهزة والأنظمة الأساسية، مما يؤدي إلى تسريع إدارة الفيديو وسير عمل النشر


 


(BUSINESS WIRE)--أعلنت شركة Brightcove (مدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: BCOV)، وهي شركة تكنولوجيا البث المباشر الأكثر ثقة في العالم اليوم أنها أضافت إمكانات تحرير الفيديو على شبكة الإنترنت إلى منصة تكنولوجيا البث المباشر الحائزة على جائزة إيمي. ستضيف الوظيفة الأساسية الجديدة عملية تحرير سهلة الاستخدام تعمل على تسريع عملية إنشاء الفيديو وإدارته ونشره.


تم تصميم وظيفة التحرير لتلبية احتياجات الناشرين والتسويق ووسائل التواصل الاجتماعي والموارد البشرية والاتصالات، وقد تم تصميمها بطريقة سهلة ليستخدمها أي شخص، مما يضمن أن يتمكن جميع المستخدمين من الاستفادة من إمكاناتها الكاملة، بغض النظر عن مستوى خبرتهم في الفيديو.


قال Scott Levine، الرئيس التنفيذي للمنتجات في Brightcove: "في بيئة المحتوى سريعة الوتيرة اليوم، تعد أدوات تحرير الفيديو الغنية والتي يمكن الوصول إليها ضرورية للفرق لإنشاء محتوى عالي الجودة وتنظيمه". "تعمل وظيفة التحرير داخل النظام الأساسي لـ Brightcove على تسهيل عملية إنشاء محتوى الفيديو للفرق التي ترغب في نشر مقاطع فيديو عالية الجودة بسرعة. هدفنا هو جعل Brightcove متجرًا شاملاً لجميع احتياجات تسويق الفيديو والاتصالات لعملائنا.


يتيح محرر الفيديو المستند إلى الويب الخاص بـ Brightcove للعملاء إنشاء محتوى من البداية إلى النهاية داخل منصة البث المباشر. ستساعد هذه الميزة الجديدة، المضمنة في حلول Marketing Studio وCommunications Studio من Brightcove، العملاء على:


إنشاء محتوى "صغير" من مقاطع فيديو أطول: إعادة توظيف محتوى الفيديو الحالي عن طريق تحرير التسجيلات إلى مقاطع أو مقاطع مميزة أو إصدارات مختصرة لجماهير محددة. يمكن للمستخدمين قص المقاطع وتحديدها داخل مقاطع فيديو أكبر حجمًا أو دمج النقاط لإنشاء مقاطع أو مقتطفات أو مشاهد مميزة جديدة، مما يجعلها مثالية للمشاركة على وسائل التواصل الاجتماعي أو المنصات الأخرى. يمكنهم أيضًا إضافة الرسومات والشعارات والموسيقى والأعمال الفنية والعناصر الإبداعية الأخرى.

محتوى الحزمة الذي ينشئه الموظف: يمكن للمستخدمين الحصول على التسجيلات من الموظفين أو المساهمين الآخرين وتحريرها في مقطع فيديو نهائي لنشره داخليًا أو خارجيًا.

تطوير محتوى الفيديو الترويجي: تحرير محتوى الفيديو باستخدام قوالب قابلة للتخصيص للعروض الترويجية وأغراض الحملة والمحتوى المخصص. يمكن للمستخدمين أيضًا إنشاء قوالب الشركة الخاصة بهم لإنشاء محتوى فعال وسريع.

تحرير الفيديو لمختلف القنوات: تحرير المحتوى الجاهز للعلامة التجارية أو قصه لتوزيعه على قنوات مختلفة للوصول إلى نطاق أوسع مع تلبية متطلبات نسب الأبعاد المحددة، بما في ذلك مقاطع الفيديو الرأسية.

لمزيد من المعلومات، تفضل بزيارة Brightcove.com.


حول .Brightcove Inc


تقوم Brightcove بإنشاء حلول تكنولوجيا البث الأكثر موثوقية وقابلية للتطوير والأمان في العالم لبناء اتصال أكبر بين الشركات وجمهورها، بغض النظر عن مكان وجودهم أو الأجهزة التي يتابعون المحتوى عليها. في أكثر من 60 بلدًا، تُمكّن منصة الفيديو الذكية من "Brightcove" الشركات من بيع منتجاتها للعملاء بشكل أكثر فاعلية، وتتيح لتلك المؤسسات الرائدة في عالم الوسائط إمكانية بث المحتوى واستثماره بشكل أكثر موثوقية، كما تتيح لكل مؤسسة التواصل مع أعضاء الفريق بشكل أكثر فعالية. من خلال جائزتي Emmy® للتكنولوجيا والهندسة للابتكار، ووقت التشغيل الذي يقود الصناعة باستمرار، وقابلية التوسع التي لا مثيل لها، فإننا ندفع باستمرار حدود ما يمكن أن يفعله الفيديو. تابع Brightcove على LinkedIn وX (المعروف سابقًا باسم Twitter) وFacebook وInstagram وThreads وYouTube. تفضل بزيارة Brightcove.com.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/1303202438216

جهات الاتصال

وسائل الإعلام

Joseph J. Nuñez

jnunez@brightcove.com