Saturday, March 2, 2024

شركة Energy Vault تعلن عن إجراء ربط للشبكة الحكومية الصينية لأول نظام لتخزين طاقة الجاذبية EVx بقدرة 100 ميجاوات في الساعة، ووضع حجر الأساس لثلاثة أنظمة إضافية لتخزين طاقة الجاذبية EVx وغيرها من أهم الإنجازات للتوسُّع في السوق الصينية


 ويستلاك فيلاج، كاليفورنيا -

أصبح نظام EVx في مقاطعة رودونج بقدرة 25 ميجاوات/100 ميجاوات في الساعة مرتبطًا بشكل كامل بشبكة المرافق الحكومية المحلية في ديسمبر 2023 كما هو مخطط له، مما يتيح التشغيل الكامل وتوليد الطاقة العكسية والنشاط التشغيلي المدعوم من شبكة الدولة


تم إكمال أعمال الأساسات لنظام EVx الثاني في مدينة زهانغي، مقاطعة غانسو، الذي بدأ في الربع الثاني من عام 2023، بجانب التشييد المبدئي لأربعة طوابق فوق الأرض


تم تصنيف كل من نظامي تخزين الجاذبية EVx في مقاطعة رودونج ومدينة زهانغي رسميًا والاعتراف بهما على أنهما "مشروعان تجريبيان لتخزين الطاقة الجديدة" من قِبل إدارة الطاقة الوطنية الصينية (NEA) في إعلاناتها الرسمية الصادرة في الشهر الماضي.


جنبًا إلى جنب مع نظام EVx في مقاطعة رودونج، يتم العمل الآن على توليد 468 ميجاوات في الساعة من إجمالي 3.7 جيجاوات في الساعة المعلن عنها من أنظمة تخزين الطاقة بالجاذبية EVx (اختصارًا "GESS") من Energy Vault في الصين، أكبر سوق لتخزين الطاقة وأسرعها نموًا في العالم.


بدأ إنشاء نظام EVx بقدرة 17 ميجاوات/68 ميجاوات في الساعة الواقع في مدينة زهانغي، مقاطعة غانسو، ونظام EVx بقدرة 50 ميجاوات/200 ميجاوات في الساعة الواقع في مدينة جيوغوان، مقاطعة جينتا، مقاطعة غانسو، ونظام EVx بقدرة 25 ميجاوات/100 ميجاوات في الساعة الواقع في مدينة هوايلاي كونروي، مقاطعة تشانغجياكو، مقاطعة خبي في عام 2023


يجري حاليًا تنفيذ تسع عمليات نشرلأنظمة تخزين الطاقة بالجاذبية EVx (اختصارًا "GESS") في الصين بإجمالي 3.7 جيجاوات في الساعة، كل واحدة منها ستولد إيرادات وعائدات المشروع المستقبلية إلى Energy Vault أثناء بناء الأنظمة وتشغيلها


 


(BUSINESS WIRE)-- أكدت شركة Energy Vault Holdings, Inc. (المدرجة في بورصة نيويورك بالرمز: NRGV) (المُشار إليها باسم "Energy Vault" أو "الشركة")، وهي شركة رائدة عالميًا في الحلول المستدامة لتخزين الطاقة على مستوى الشبكة، أنه تم إجراء ربط للشبكة الحكومية الصينية وتشغيل الطاقة العكسية لنظام EVx في مقاطعة رودونج في ديسمبر 2023 بينما بدأ تصميم ثلاث عمليات نشر إضافية لنظام تخزين طاقة الجاذبية EVx™ (اختصارًا "GESS") على نطاق الشبكة في الصين. لدى شركاء Energy Vault، شركة China Tianying (CNTY)، وشركة Atlas Renewable، الآن تسع عمليات نشر لنظام تخزين طاقة الجاذبية EVx (اختصارًا "GESS") في الصين بإجمالي 3.7 جيجاوات في الساعة، كل منها سيولد إيرادات وعائدات المشروع المستقبلية لشركة Energy Vault.


في عام 2023، بدأ شركاء Energy Vault، شركتي CNTY وAtlas Renewable، في وضع حجر الأساس للعديد من مشروعات EVx الجديدة مع تشر إعلانات عامة محلية، والتي تم توفيرها جميعًا على موقع Energy Vault الإلكتروني ضمن علامة تبويب المستثمر: يتم تصميم عملية نشر لنظام تخزين طاقة الجاذبية EVx (اختصارًا "GESS") بقدرة 17 ميجاوات/68 ميجاوات في الساعة الواقع في مدينة زهانغي، مقاطعة غانسو، بجوار موقع توليد الطاقة المتجددة وموقع الربط للشبكة الوطنية؛ نظام EVx بقدرة 50 ميجاوات/200 ميجاوات في الساعة الواقع في مدينة جيوغوان، مقاطعة جينتا، مقاطعة غوانسو؛ نظام EVx بقدرة 25 ميجاوات/100 ميجاوات في الساعة الواقع في مدينة هوايلاي كونروي، مقاطعة تشانغجياكو، مقاطعة خبي. تم الإعلان سابقًا عن المشروعين الأخيرين إلى جانب أربع عمليات نشر أخرى في الصين، ويتم بناؤهما بالقرب من مواقع توليد الطاقة المتجددة ومواقع ربط الشبكات الوطنية. ستعمل الأنظمة بمجرد اكتمالها على تعزيز ودعم التوازن المستمر لشبكة الطاقة الوطنية في الصين من خلال تخزين الطاقة المتجددة وتوصيلها.


وتم مؤخرًا كخير دليل على الاعتماد المتزايد لتقنية تخزين طاقة الجاذبية من Energy Vault ضمن إطار سياسة الطاقة في الدولة الصينية، اختيار نظامي EVx في مقاطعة رودونج ومدينة زهانغي والإعلان عنهما رسميًا الشهر الماضي في يناير 2024 كجزء من قائمة المشاريع المصنفة "المشاريع الإرشادية التجريبية لتخزين الطاقة الجديدة" من قِبل إدارة الطاقة الوطنية الصينية (NEA). وتتمتع المشاريع التي تم اختيارها كنماذج إرشادية تجريبية من ميزة زيادة الرقابة الإدارية من قِبل سلطات الطاقة على مستوى المقاطعات، مما يسمح بالتنسيق لدعم التقدُّم المتعلق بالبناء، والإبلاغ عن البيانات، والامتثال، وتدابير السلامة، من بين مواضيع أخرى محل التركيز. ويبرز هذا الاعتراف حجم الزيادة الكبيرة في الطلب على مصادر الطاقة المتجددة ويؤكد على الدور الأساسي لتخزين طاقة الجاذبية في المهمة الحاسمة المتمثلة في القضاء على الكربون على مستوى العالم، ولا سيما في الصين. تتطلب سياسات الطاقة في الصين الآن من محطات الطاقة المتجددة دمج فترات تخزين الطاقة بنسبة 20% من قدرتها على توليد الطاقة، لمدة تتراوح بين 2 إلى 4 ساعات على الأقل. ومن المتوقع أن تزداد فترات تخزين الطاقة بمرور الوقت حيث تتخطى نسبة توليد الطاقة المتجددة نسبة طاقة الشبكة.


صرَّح Robert Piconi، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة Energy Vault قائلاً: "يسرَّني أن أشهد زيادة اعتماد السوق لتقنية تخزين طاقة الجاذبية من شركة Energy Vault في الصين، وهي أكبر سوق لتخزين الطاقة في العالم مدعومة بالإعلانات الرائدة للمشروع الجديد وغيرها من المعالم البارزة ضمن إطار سياسة الطاقة الوطنية الصينية لتخزين الطاقة". "نحن نتطَّلع إلى مشاركة الأداء الإضافي وتطوير المشروع في الأسابيع والأشهر المقبلة مع استمرار أنشطة التشغيل والمشروع الجديد بوتيرة سريعة."


وعلى صعيد آخر، علَّق Andrea Pedretti، كبير مسؤولي التكنولوجيا في شركة Energy Vault: "بعد أن أمضيت للتو الأيام القليلة الماضية في موقع EVx الواقع في مقاطعة رودونغ، ما زلت معجبًا بالخبرة الفنية المحلية وخبرة البحث والتطوير والبناء التي قدمتها شركة China Tianying وشركاؤها. وبجانب قدرات التصنيع الداخلية والمحلية لجميع الأنظمة الميكانيكية، لدينا شريك رائع لنشر نظام EVx وتقنية تخزين طاقة الجاذبية الأوسع نطاقًا بسرعة في الصين."


وفي أعقاب تشغيل نظام تخزين طاقة الجاذبية EVx (اختصارًا "GESS") بقدرة 25 ميجاوات/100 ميجاوات في الساعة الواقع في رودونغ في النصف الثاني من عام 2023، وبدء عملية ربط الشبكة في سبتمبر 2023 كما تم الإعلان عنه سابقًا، حقَّق النظام ربطًا كاملاً بالشبكة كما هو مذكور أعلاه في ديسمبر 2023 بعد الانتهاء المسبق في سبتمبر 2023 من خط الطاقة الكهربائية الهوائية الأخير الذي يبلغ طوله أربعة كيلومترات بقدرة 35 كيلو فولت إلى المحطة الفرعية البعيدة الحالية، كما هو مخطط مع سلطات شبكة الدولة المحلية في أواخر العام الماضي. كما تأتي عملية الربط الرسمي لشبكة الدولة لتشغيل النظام التي تم إجراؤها في ديسمبر من العام الماضي أيضًا في أعقاب نجاح الهيكلة في 15 أكتوبر 2023، بمناسبة استكمال بناء المرفق المعني.


وبعد الحصول على الموافقات النهائية على مستوى المقاطعات والولايات لبدء التشغيل التجاري لشبكة الدولة، سيكون نظام EVx في مقاطعة رودونغ أول نظام تجاري في العالم لتخزين طاقة الجاذبية المائية غير المضخوخة على نطاق المرافق. من المتوقَّع أن يتم تسليم المزيد من التحديثات فيما يتعلق بنشر نظام EVx في مقاطعة رودونغ كجزء من تقرير النتائج المالية للربع الرابع القادم وتقرير النتائج المالية لعام 2023 بأكمله لشركة Energy Vault، المقرر إصداره يوم الثلاثاء 12 مارس 2024.


نبذة عن شركة Energy Vault


تطور شركة Energy Vault® وتنشر حلول تخزين الطاقة على نطاق المرافق، والتي تم تصميمها لإضفاء تغيير على طريقة العالم في التعامل مع التخزين المستدام للطاقة. تشمل العروض الشاملة من الشركة التخزين المستند إلى الجاذبية المملوك للشركة وتخزين البطارية وتقنيات تخزين طاقة الهيدروجين الخضراء. يتلقَّى كل حل للتخزين الدعم من برنامج ومنصَّة دمج نظام إدارة الطاقة المحايد في تكنولوجيا الأجهزة من الشركة. تنفرد شركة Energy Vault في المجال بمحفظة التكنولوجيا المبتكرة لديها، والتي تقدم حلولاً مخصَّصة لتخزين الطاقة القصير والطويل الأجل لمساعدة المرافق ومنتجي الطاقة المستقلين ومستهلكي الطاقة في المجال الصناعي على الحد بشكل كبير من تكاليف الطاقة الموحدة مع الحفاظ على الفعالية في استخدام الطاقة. بالاعتماد على مواد صديقة للبيئة تتمتع بالقدرة على دمج مواد المخلفات لإعادة الاستخدام بشكل مفيد، تعمل تكنولوجيا تخزين الطاقة المستندة إلى الجاذبية EVx™ من شركة Energy Vault على تيسير التحوُّل إلى اقتصاد التدوير مع تسريع انتقال عملائها إلى الطاقة النظيفة في العالم. يُرجى زيارة www.energyvault.com للاطّلاع على المزيد من المعلومات.


البيانات التطلعية


يتضمَّن هذا الإصدار الصحفي بيانات تطلعية تعكس الآراء الحالية للشركة في ما يخص عملياتها وأدائها المالي إلى جانب أمور أخرى. تتضمن البيانات التطلعية معلومات تتعلق بنتائج مستقبلية محتملة أو مفترضة للعمليات، بما في ذلك أوصاف لخطة أعمالنا واستراتيجياتها. غالبًا ما تتضمن هذه البيانات كلمات مثل "أتطلع" و"أتوقع" و"أقترح" و"أخطط" و"أعتقد" و"أنوي" و"أعرض" و"أتنبأ" و"تقديرات" و"أهداف" و"توقعات" و"ينبغي" و"يمكن" و"سوف" و"قد" و"ربما" و"سيتم" وتعبيرات أخرى مشابهة. نستند في هذه التصريحات أو البيانات التطلعية إلى توقعاتنا وخططنا وافتراضاتنا الحالية، والتي وضعناها في ضوء خبرتنا في مجال عملنا، إلى جانب مفاهيمنا عن الاتجاهات السابقة، والظروف الحالية، والتطورات المستقبلية المتوقعة والعوامل الأخرى التي نعتقد أنها ملائمة في ظل الظروف في الوقت الحالي. تستند هذه البيانات التطلعية إلى معتقداتنا وافتراضاتنا وتوقعاتنا للأداء المستقبلي، مع وضع المعلومات المتاحة لنا حاليًا في الاعتبار. هذه البيانات التطلعية ليست سوى تنبؤات تستند إلى توقعاتنا وتطلعاتنا الحالية بشأن الأحداث المستقبلية. تتضمَّن هذه البيانات التطلعية مخاطر وجوانب شك كبيرة يمكن أن تؤدي إلى اختلاف نتائجنا الفعلية أو مستوى نشاطنا أو أدائنا أو إنجازاتنا بشكل كبير عن النتائج أو مستوى النشاط أو الأداء أو الإنجازات المذكورة أو المعنية في البيانات التطلعية، بما في ذلك التغيرات في استراتيجيتنا، وخططنا التوسعية، وفرص عملائنا، وعملياتنا المستقبلية، وموقفنا المالي المستقبلي، وأرباحنا وخسائرنا التقديرية، وتكاليفنا المتوقعة، وتطلعاتنا وخططنا، والشك في تأثير حجوزاتنا وتأثيراتنا على الإيراد المستقبلي، وعدم التأكد من أن خطابات النوايا غير الملزمة وغيرها من حالات إبداء الاهتمام يمكن أن تؤدي إلى طلبات ملزمة أو مبيعات، واحتمالية أن تكون منتجاتنا معيبة أو الزعم بأنها كذلك أو تعرضها لحالات فشل أخرى، وتنفيذ نموذج أعمالنا واستراتيجية نمونا وتقبل السوق لهما ونجاحهما، وقدرتنا على تطوير علامتنا التجارية وسمعتنا والحفاظ عليهما؛ والتطورات والتوقعات المرتبطة بأعمالنا ومنافسينا ومجالنا، وقدرة موردينا على توصيل المكونات أو المواد الخام الضرورية لبناء أنظمتنا لتخزين الطاقة في الوقت المناسب، وتأثير الأوبئة الصحية على أعمالنا والإجراءات التي قد نتخذها للاستجابة لها، وتوقعاتنا في ما يتعلق بقدرتنا على الحصول على حماية الملكية الفكرية والحفاظ عليها وعدم انتهاك حقوق الآخرين، والتوقعات المتعلقة بالوقت الذي سنصبح فيه شركة صاعدة تحقق نموًا بموجب قانون الوظائف، ومتطلباتنا الرأسمالية ومواردنا النقدية واستخداماتنا للنقد في المستقبل، وقدرتنا على الحصول على تمويل لعملياتنا ونمونا المستقبلي، وخططنا للأعمال والتوسع وفرصنا وغيرها من العوامل المهمة التي جرى نقاشها تحت اسم "عوامل الخطر" في تقريرنا الربع السنوي على النموذج 10-Q لربع العام المنتهي في 30 سبتمبر 2023 وفي تقريرنا السنوي على النموذج 10-K للعام المنتهي في 31 ديسمبر 2022، لأن مثل هذه العوامل قد تخضع لتحديث من وقت لآخر في المواد الأخرى المقدمة بشأنها إلى هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية والتي يمكن الاطّلاع عليها عبر الموقع الإلكتروني للهيئة على www.sec.gov. تظهر مخاطر جديدة من وقت لآخر ولا يمكن لإدارتنا أن تتنبأ بكل المخاطر، كما لا يمكننا تقييم تأثير كل العوامل على أعمالنا أو مدى تسبب أي عامل أو مزيج من العوامل في اختلاف النتائج الحقيقية بشكل جوهري عن تلك الواردة في أي بيانات تطلعية قد نصدرها. أي بيان تطلعي صادر عنا في هذا الإصدار الصحفي يتناول ما ورد حتى تاريخ هذا الإصدار الصحفي وهو سليم بالكامل بشكل صريح بموجب العبارات التحذيرية الواردة في هذا الإصدار الصحفي. لا نتحمَّل أي التزام بتقديم تحديث أو مراجعة علنًا لأي بيان تطلعي، سواء نتيجة معلومات جديدة أو تطورات مستقبلية أو خلاف ذلك، باستثناء ما قد تتطلبه أي قوانين سارية. يجب ألا تعتمد دون داعٍ على بياناتنا التطلعية.


صور / وسائط متعددة متوفرة على : 


https://www.businesswire.com/news/home/53903596/en


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/1032024380200

جهات الاتصال

شركة Energy Vault:


المستثمرون:

energyvaultIR@icrinc.com


الإعلام:

media@energyvault.com