Tuesday, March 5, 2024

شركتا G2 Risk Solutions وMastercard تجمع بين الذكاء الاصطناعي ونتائج التحليلات المُقدَّمة من التجار للكشف الفائق عن عمليات غسيل الأموال عن طريق المعاملات

 


توفر معلومات البيانات التكميلية لمُقدِّمي خدمات الدفع نتائج تحليلات جديدة حول مخاطر المحفظة الخفية.


(BUSINESS WIRE)-- تعقد شركة G2 Risk Solutions (G2RS)، الشركة الرائدة لمعلومات مخاطر التجار في قطاع المدفوعات العالمية، شراكة مع Mastercard لتزويد المستحوذين من التجار بتجربة أكثر بساطة لمساعدتهم على الحد من الاحتيال في المعاملات.


يُعدُّ غسيل الأموال عن طريق المعاملات (TL) نوعًا من الاحتيال يتم فيه استخدام حساب تاجر مسجَّل لمعالجة مبيعات السلع والخدمات غير القانونية. تُستخدم هذه الحسابات بشكلٍ احتيالي من قِبل الجهات الفاعلة السيئة التي تُعرِّض أنشطتها مُقدِّمي خدمات الدفع الشرعيين لمخاطر مالية كبيرة ومخاطر تتعلق بالسمعة.


يُسهِم هذا التعاون في إضافة تقنية الذكاء الاصطناعي (AI) القوية من Brighterion التابعة لشركة Mastercard إلى حل الكشف الشامل عن عمليات غسيل الأموال عن طريق المعاملات من G2RS لمعالجة المخاطر المتطورة المرتبطة بزيادة النشاط الإجرامي.


ستقدم G2RS حلاً رائدًا للمخاطر المحيطة بالتجار مدعومًا بما يلي:


  • نماذج الذكاء الاصطناعي (AI) من Brighterion التابعة لشركة Mastercard، التي تقدم فحصًا للكشف عن الاحتيال على مستوى المعاملات ودرجات مخاطر التجار
  • برنامج Merchant Map® من G2RS


يتضمَّن برنامج Merchant Map من G2RS الذي لا يضاهى بيانات التجار الفريدة على مدار 20 عامًا، بما في ذلك مليارات نقاط البيانات التي تم التحقق من صحتها بواسطة محللين خبراء. يوفر أفضل قاعدة بيانات معروفة لمجرمي غسيل الأموال، مما يحمي العملاء طوال دورة حياة التاجر بأكملها.


تقدم مجموعة حلول مخاطر التاجر من G2RS جنبًا إلى جنب مع درجات الاحتيال المعتمدة على الذكاء الاصطناعي من Mastercard أول رؤية شاملة في السوق لنشاط التاجر لتعزيز اكتشاف عمليات غسيل الأموال عن طريق المعاملات. وفي الوقت نفسه، سيعمل هذا الحل على تبسيط سير عمل مُقدِّمي خدمات الدفع.


صرَّح Rohit Chauhan، نائب الرئيس التنفيذي، قطاع الأمن السيبراني والمعلومات في شركة Mastercard، قائلاً: "نحن في Mastercard نقدم إمكانات رائدة عالميًا في مجال الذكاء الاصطناعي، مما يوفر تجربة مبسَّطة تحمي العملاء من الاحتيال. ومن خلال هذه الشراكة مع G2RS، سيتسنى للمستحوذين الاستفادة من معلومات إضافية لمساعدتهم على الحد من الاحتيال في المعاملات. تُشكِّل هذه خطوة أخرى في رحلتنا لتأمين نظام المدفوعات وغرس الثقة بكل تفاعل وإجراء."


ومن جانبه، صرَّحت Rochelle Blease، رئيسة شركة G2 Risk Solutions، قائلةً: "تحدث تطورات سريعة على مخاطر المدفوعات، وتتطلب تحركات أكثر جرأة لمواجهة الجهات الفاعلة السيئة. وتماشيًا مع نتائج تحليلات بيانات الصناعة، نقوم بتزويد صناعة المدفوعات بدفاعات أقوى وأكثر شمولاً لتحديد إشارات مدى سلامة التجار وحماية سلامة نظام المدفوعات.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://aetoswire.com/ar/news/0503202438054

جهات الاتصال

التواصل الإعلامي

Nicole Selinger (في G2 Risk Solutions)

nicole@kmprcollective.com

314-805-2165