Tuesday, March 5, 2024

تقدم شركة Technology Holdings المشورة لشركة Leonardo، الشركة الأسترالية الرائدة في مجال الأتمتة وإدارة الأعمال وتحويل العمليات التجارية، بشأن بيعها الإستراتيجي لشركة UST، إحدى الشركات التابعة لمحفظة Temasek


 لندن -

(BUSINESSWIRE)--يسر شركة Technology Holdings، وهي بنك استثماري عالمي له مكاتب في أمريكا الشمالية وأوروبا وآسيا والمحيط الهادئ، أن تعلن أنها عملت كمستشار مالي حصري لشركة Leonardo، وهي شركة رائدة في مجال إدارة الأعمال والأتمتة وتحويل العمليات التجارية ومقرها ملبورن، في بيعها الإستراتيجي لشركة UST، وهي شركة تابعة لمحفظة Temasek. تقود Leonardo تحسين العمليات الذكية الشاملة من خلال التكنولوجيا والأتمتة. تتفوق Leonardo، الشريك الموثوق به لـ UiPath وAutomation Anywhere وRed Hat وSoftware AG وWorkato، في قيادة تحسينات العمليات الذكية الشاملة باستخدام أحدث التقنيات.


تساعد Leonardo العملاء على إعادة بناء عملياتهم لتواكب العصر الرقمي من خلال الجمع بين التفكير الإستراتيجي المرتكز على العمليات والدقة في تمكين التقنيات التي تدعم تحولهم. على مدى العقدين الماضيين، ساعدت Leonardo عملاءها، المحليين والدوليين على حد سواء، على التعامل مع العمليات اليدوية والقديمة والمتضررة وإعادة صهرها في العصر الرقمي من خلال ضمان دمج إستراتيجيات الأعمال وأتمتتها وتضمينها في الأنظمة والمنصات التي تعزز من توفير تجارب أفضل للعملاء وأصحاب المصلحة.


"تعاونت شركة Leonardo مع شركة Technology Holdings لإدارة العملية للمساهمين لتحقيق حدث السيولة، ولتمكين موظفينا من الحصول على فرص وظيفية معززة. خلال العام التالي أو نحو ذلك، تمكنّا من تحقيق هذه النتيجة في ظروف اقتصادية صعبة. من خلال الصعود والهبوط خلال المعاملة، توفر شركة Technology Holdings دائمًا لوحة تجارية قوية ساعدت مساهمي شركة Leonardo على تحقيق النتيجة التي يريدونها. قال Stephen Chetcuti، الرئيس التنفيذي لشركة Leonardo، "يتقدم المساهمون والموظفون بالشكر إلى فريق شركة Technology Holdings، على الجهد والتوجيه الذي قدموه.


وقال Vivek Subramanyam، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Technology Holdings، "يسعدنا إتمام صفقة BPM والأتمتة هذه، وهي أيضًا الصفقة رقم 21 لدينا في BPM والصفقة الرابعة في منطقة ANZ. نحن سعداء بالنتيجة التي حققتها شركة Leonardo وUST ونتمنى لـ Stephen وفريقه الأفضل في المرحلة التالية من رحلتهم!


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/0503202438053

جهات الاتصال

Kate Geary

مديرة تسويق أولى

البريد الإلكتروني: kate@technologyholdings.com