Wednesday, March 20, 2024

شركة Gramercy Funds Management LLC تعين خبير الأسواق الناشئة السيد، حمد المضف في منصب المدير الإداري ورئيس أسواق رأس المال الدولية

 جرينتش، كونيتيكت - الأربعاء, ٢٠. مارس ٢٠٢٤ أيتوس واير  


(BUSINESS WIRE)-- أعلنت اليوم شركة Gramercy Funds Management LLC ("Gramercy") التي تدير استثمارات في الأسواق الناشئة العالمية بقيمة 6 مليارات دولار أمريكي عن انضمام السيد، حمد المضف إلى الشركة في منصب جرى إنشاؤه حديثًا، وهو مدير أسواق رأس المال الدولية، على أن يتولى السيد، المضف مسؤولية تصميم وتنفيذ إستراتيجية التوسع الدولي لشركة Gramercy الهادفة إلى تعزيز علاقات الشركة مع المستثمرين المميزين خارج الولايات المتحدة الأمريكية. كما سيكون مسؤولاً بشكل رئيسي عن التطوير المستمر لإستراتيجية Gramercy الدولية والتجارية وتكوين رأس المال.


صرح Robert Koenigsberger، الشريك الإداري ورئيس قسم الاستثمار في Gramercy، قائلاً: "يسعدنا انضمام السيد، حمد إلى فريق Gramercy ليشغل هذا المنصب الجديد الحيوي والمهم". "على مدار الأعوام الخمسة والعشرين الماضية، نجحت شركة Gramercy في تأسيس مكانة لنفسها باعتبارها شركة عالمية بارزة متخصصة في إدارة الاستثمارات في الأسواق الناشئة. وسجل السيد، حمد الزاخر بالنجاحات سيعزز مكانتنا الرائدة في الأسواق الناشئة والائتمان الخاص، وسيضمن تنفيذ مهمتنا الأساسية مع تزويد العملاء بمنهج أفضل ينظم الأسواق الناشئة."


صرح السيد، محمد العريان رئيس Gramercy، قائلاً: "يسعدنا انضمام السيد، حمد إلى Gramercy". "إن خبرته وإنجازاته ليست مجرد عوامل داعمة مهمة لموارد الشركة فحسب، ولكنها أيضًا عوامل تمكنها من تحقيق المزيد من النجاح. "ونحن نتطلع إلى وجوده معنا في فريقنا."


يتمتع السيد المضف بخبرة تزيد عن خمسة عشر عامًا في الأسواق المالية في مجال الخدمات المصرفية الاستثمارية وأسواق رأس المال الدولية، هذا إلى جانب إنشائه مجموعة متنوعة من العلاقات المهمة مع المستثمرين العالميين. وفي الآونة الأخيرة، تعاون السيد، المضف تعاونًا وثيقًا مع فريق الاستثمار في Gramercy، حيث عمد إلى توفير وهيكلة فرص استثمارية فريدة في أثناء فترة توليه منصبه الرفيع في امتياز الدخل الثابت لشركة J.P. Morgan في مدينة نيويورك. قبل انضمامه إلى J.P. Morgan، بدأ السيد، المضف مسيرته المهنية في مجال الخدمات المصرفية الاستثمارية في شركة Itaú Unibanco، المتخصصة في أسواق الائتمان ذات الدخل الثابت واستثمارات الحالات الخاصة في أمريكا اللاتينية. أما في منصبه الجديد هذا، سيمارس السيد، المضف عمله في المقر الرئيسي لشركة Gramercy في جرينتش، كونيتيكت، وسيتولى مسؤولية صياغة الأهداف والغايات الدولية للشركة على صعيد النمو والتوسع.


صرح Tom Humphrey، الرئيس والشريك الرئيسي في Gramercy، قائلاً: "يسعدنا الإعلان عن انضمام السيد، حمد إلى Gramercy". "يحظى السيد، حمد بتقدير كبير للغاية وهو من ذوي الخبرة في الأسواق العالمية. فخبرته الفنية والإقليمية ومهاراته التجارية ستمثل إضافة قيمة لشركة Gramercy في كل أنحاء العالم."


صرح السيد، المضف، قائلاً: "لقد تعاونت تعاونًا وثيقًا مع فريق Gramercy لأعوام عديدة". "يسعدني الانضمام إلى الفريق المتفاني الفائق الاحترام ذي المهارات العالية من المتخصصين في الأسواق الناشئة العالمية، إذ توفر آلية الاستثمار الفعالة التي تطبقها Gramercy فرصًا فريدة للعملاء لتوظيف رأس المال، وإنني أتطلع إلى ابتكار حلول استثمار عالية الجودة في أسواق رأس المال الدولية."


تخرج السيد، المضف بامتياز مع مرتبة الشرف من كلية وارتون بجامعة بنسلفانيا، وحصل على درجة بكالوريوس العلوم في الاقتصاد، إذ انصب كامل تركيزه على محاور ثلاثة، الشؤون المالية، والإدارة الإستراتيجية والدراسات القانونية، وأخلاقيات الأعمال. هذا إلى جانب أن السيد، المضف يحمل شهادة CFA®‎.


نبذة عن Gramercy:


تعد Gramercy شركة عالمية متخصصة في إدارة الاستثمارات في الأسواق الناشئة مقرها جرينتش، كونيتيكت، ولها مكاتب تابعة لها في لندن وبوينس آيرس وميامي وويست بالم بيتش ومدينة مكسيكو، ومنصات إقراض مخصصة في المكسيك وتركيا وبيرو وعموم إفريقيا والبرازيل وكولومبيا. إضافةً إلى ذلك، تسعى الشركة التي تبلغ قيمتها أكثر من 6 مليارات دولار أمريكي، والتي تأسست في عام 1998، إلى تزويد المستثمرين بمنهج أفضل ينظم الأسواق الناشئة، وتقديم عوائد جذابة معدلة حسب المخاطر مدعومة بمنصة مؤسسية قوامها الشفافية والقوة. كما تقدم Gramercy إستراتيجيات بديلة وطويلة الأمد عبر فئات الأصول في الأسواق الناشئة، بما في ذلك الأصول المتعددة والائتمان الخاص والائتمان العام والحالات الخاصة. هذا، وتتمثل مهمة Gramercy في إحداث تأثير إيجابي على رفاهية عملائنا واستثمارات محفظتنا وأعضاء الفريق. وتجدر هنا الإشارة إلى أن Gramercy هي شركة استشارية استثمارية مسجلة لدى هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية (SEC)، وهي إحدى الشركات الموقعة على مبادئ الاستثمار المسؤول (PRI) وعلى مبادرة مديري الأصول ذات الصافي الصفري (NZAMI) والداعمة لفريق العمل المعني بالإفصاحات المالية المتعلقة بالمناخ (TCFD)، وشركة Gramercy Ltd الفرعية مسجلة لدى هيئة الرقابة المالية في المملكة المتحدة (FCA). www.gramercy.com


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/53912112ar-1

جهات الاتصال

المستثمرون:

Lacie Smith

Gramercy

203-552-1928

lsmith@gramercy.com


المسؤول الإعلامي:

Steve Bruce | Keely Gispan

ASC Advisors

203-992-1230

sbruce@ascadvisors.com | kgispan@ascadvisors.com