Tuesday, March 19, 2024

شركة NetApp تعيِّن Alessandra Yockelson، الخبيرة المتمرسة في قطاع التكنولوجيا في منصب الرئيس التنفيذي للموارد البشرية

 سان خوسيه، كاليفورنيا - الثلاثاء, ١٩. مارس ٢٠٢٤ أيتوس واير 


تتمتع Alessandra Yockelson بصفتها قائدة رائدة في مجال الموارد البشرية بخبرة تربو على 25 عامًا لقيادة مرحلة جديدة من ثقافة NetApp ونموها على مستوى العالم.



(BUSINESS WIRE)--أعلنت شركة NetApp (المدرجة في ناسداك بالرمز: NTAP)، شركة البنية التحتية الذكية للبيانات، اليوم عن انضمام Alessandra Yockelson إلى الشركة لتشغَّل منصب كبيرة مسؤولي الموارد البشرية، تحت إشراف الرئيس التنفيذي، George Kurian. ستتولى Alessandra مسؤولية شؤون الأفراد ووضع الاستراتيجية التنظيمية، بما في ذلك تنمية المواهب ونموها، وإدارة الأداء، ومشاركة الفريق، والتوظيف، وتطبيق مبدأ التنوع والعدالة والاندماج والانتماء "DEIB"، والتعويضات والمزايا. تنضم Alessandra إلى NetApp بعد مسيرة حافلة في Pure Storage، حيث عملت كرئيسة تنفيذية للموارد البشرية منذ أغسطس 2021 وقادت جهود التغيير التنظيمي التي أدت إلى توسيع نطاق الأداء العالمي.


وصرَّح George Kurian، الرئيس التنفيذي لشركة NetApp قائلاً: "يسرُّني الترحيب Alessandra في NetApp بينما نواصل تحويل شركتنا وثقافتنا لتسريع النمو وتقديم القيمة لموظفينا وعملائنا وشركائنا ومساهمينا". "لطالما كنا مؤسسة تستقطب أفضل المواهب وتطورها، وتعيين Alessandra هي استمرار لهذا التقليد، وتستعد لقيادتنا في المرحلة التالية من استراتيجية العاملين لدينا."


حصلت Alessandra على درجة الدكتوراه من كلية ساو باولو لإدارة الأعمال التابعة لمؤسسة Fundação Getulio Vargas، وتتمتع بعقود من الخبرة في مؤسسات استقطاب المواهب العالمية الرائدة، مما يؤدي إلى التميُّز التشغيلي وتعزيز ثقافات الأداء والمساءلة. وقبل الانضمام إلى Pure Storage في منصب الرئيسة التنفيذية للموارد البشرية، شغلت Alessandra العديد من الأدوار القيادية الموهوبة في Hewlett Packard Enterprise وDiageo وPhilips. لقد تمكَّنت من قيادة التحولات التجارية والثقافية العالمية لدفع النمو المربح للعلامات التجارية الكبرى متعددة الجنسيات وهي تحظى بتقدير كبير وفريد من نوعه في إدارة رأس المال البشري. تعمل Alessandra حاليًا في مجلس إدارة شركة iCIMS التابعة لمجموعة Vista Equity Partners، حيث إنه من مهام عملها تقديم رؤية استراتيجية واستشارة لدعم الابتكار المستمر والتميُّز التشغيلي للمرحلة التالية من النمو.


ومن جانبها، صرَّحت Alessandra Yockelson، الرئيسة التنفيذية للموارد البشرية في NetApp قائلةً: "يسرُّني الانضمام إلى NetApp في هذا الوقت المثير الذي يغلب عليه روح الابتكار وانتهاز الفرص". "تتمتع NetApp بسمعة قوية بفضل ريادتها التقنية وتركيزها على خدمة العملاء وثقافتها التعاونية. أتطلع حقًا إلى العمل مع الفريق الموهوب وصاحب الخلفيات المتنوعة في NetApp لتمكين موظفينا من النمو والازدهار في سوق ديناميكية."


تلتزم NetApp باستقطاب أفضل المواهب وتطويرها والاحتفاظ بها وتعزيز ثقافة الابتكار والشمول والتميُّز. حازت الشركة على الاعتراف مؤخرًا وتم إدراجها في قائمة الشركات الأكثر جدارة بالثقة في العالم من مجلة Newsweek والشركات الأكثر صداقة للبيئة في أمريكا، بالإضافة قائمة أفضل 50 مؤسسة خيرية في Silicon Valley Business Journal.


نبذة عن شركة NetApp


NetApp هي شركة البنية التحتية الذكية للبيانات، التي تجمع بين تخزين البيانات الموحَّد وخدمات البيانات المتكاملة وحلول CloudOps لتحويل عالم تعطُّل الأعمال إلى فرصة يجب على كل عميل اغتنامها. تقوم NetApp بإنشاء بنية تحتية بدون معوقات، فضلاً عن تسخير إمكانية المراقبة والذكاء الاصطناعي لتمكين إدارة البيانات في الصناعة على نحو أفضل. وبما أننا نقدِّم خدمة التخزين الوحيدة على مستوى المؤسسات المضمَّنة أساسًا في أكبر السحابات في العالم، توفر وحدة تخزين البيانات لدينا مرونة سلسة. بالإضافة إلى ذلك، تطلق خدمات البيانات لدينا ميزة خاصة بالتعامل مع البيانات من خلال المرونة السيبرانية الفائقة والحوكمة وسرعة التطبيقات. تخلق حلول CloudOps حالة من التحسُّن المستمر للأداء والكفاءة من خلال إمكانية المراقبة والذكاء الاصطناعي. وبمنأى عن نوع البيانات أو عبء العمل أو البيئة، يمكنك مع NetApp تحويل البنية التحتية للبيانات الخاصة بك بغية إدراك إمكانيات عملك. تعرَّف على المزيد من المعلومات على www.netapp.com أو تابعنا على X وLinkedIn وFacebook وInstagram.


شركة NETAPP وشعار NETAPP والعلامات المدرجة في www.netapp.com/TM هي علامات تجارية لشركة NetApp, Inc. وقد تكون أسماء الشركات والمنتجات الأخرى علامات تجارية لمالكيها المعنيين.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://aetoswire.com/ar/news/53910327ara-1

جهات الاتصال

التواصل الإعلامي:

Kenya Hayes

NetApp

kenya.hayes@netapp.com


مسؤول التواصل للمستثمرين:

Kris Newton

NetApp

kris.newton@netapp.com