Saturday, March 2, 2024

شركة Tennant Company تستحوذ على شركة متخصصة في توزيع معدات Tennant منذ فترة طويلة في إطار تسريع وتيرة النمو في منطقة أوروبا الوسطى والشرقية


 مينيابوليس -

(BUSINESS WIRE)-- أعلنت اليوم Tennant Company (بورصة نيويورك: TNC) الرائدة عالميًا في تصميم وتصنيع وتسويق حلول تساعد في إرساء الأساس لعالم أنظف وأكثر أمانًا وصحة، أنها استحوذت على M&F Management and Financing GmbH ("M&F")، الشركة الأم لشركة TCS EMEA GmbH ("TCS")، في إطار عزم Tennant على تسريع وتيرة النمو في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا.


تعد شركة TCS، الكائنة في النمسا، أكبر موزع لشركة Tennant Company في أوروبا الوسطى والشرقية. لذا، ستمنح صفقة الاستحواذ هذه شركة Tennant قوة دافعة فاعلة على صعيد المبيعات قوامها المعرفة والخبرة وقناة مباشرة راسخة في بلدان، مثل رومانيا والمجر وجمهورية التشيك وسلوفاكيا، إلى جانب شبكة كبيرة في النمسا وسويسرا وبولندا وبلدان أخرى في المنطقة، بالإضافة إلى الشرق الأوسط وإفريقيا.


صرح Rusty Zay، نائب الرئيس الأول والمدير التجاري في Tennant Company، قائلاً: "نظرًا إلى أن Tennant Company ينصب تركيزها على صفقات الاستحواذ الإستراتيجية في إطار إستراتيجيتها المؤسسية الموجهة نحو تعزيز النمو، فنحن نستثمر في مجالات يمكننا فيها تسريع وتيرة النمو وتحقيق قيمة مؤسسية. وفي منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، فنحن واثقون من قدرتنا على الاستفادة من فريق TCS المتمرس بغية تعزيز حضورنا في أوروبا الشرقية مع استخدام موارد Tennant الكثيرة في المنطقة لدعم الخدمة الفعالة التي لطالما قدمتها TCS لعملائها". تابع Zay حديثه، قائلاً: "نحن نرنو إلى الاستفادة من سمعة TCS التي سعت جاهدة لاكتسابها في أوروبا الوسطى والشرقية، فهي منطقة من المتوقع لها أن تشهد نموًا بمعدلات عالية مقارنة بسوق أوروبا الغربية الأكثر نضجًا. ومن جانبنا، فنحن يحدونا بالغ الحماس تجاه تعزيز حضورنا وتوفير مجموعة منتجات كبيرة بغية تسريع وتيرة نمونا".


تتمتع TCS ببنية تحتية قوية على صعيد المبيعات والخدمات تستغلها لتوطيد علاقاتها الطويلة الأمد مع العملاء في المنطقة، وتعتزم Tennant الاستفادة من هذه القدة لخدمة عملاء الحسابات الإستراتيجية في كل أنحاء أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا من الآن فصاعدًا. جدير بالذكر أن صفقة الاستحواذ تتوافق مع إستراتيجية Tennant Company الهادفة إلى الاستثمار في الشركات التي تتمتع بقدرات تجارية يمكن الاستفادة منها لضخ مجموعة كبيرة من حلول التنظيف من شركة Tennant في الأسواق الموسعة وتوسيع نطاق مبيعاتها وخدماتها العالمية.


علق Otto Rainer، المدير التنفيذي لشركة M&F، قائلاً: "تجمع شركتنا علاقة عمل ناجحة بشركة Tennant Company تمتد لأعوام، فتمثيل علامة Tennant التجارية العالية الجودة في إطار تعاملنا مع عملائنا ساعدنا على تقلد مركز ريادي في مجال التنظيف في هذه الأسواق. ونحن واثقون بأن Tennant Company ستواصل التزامها بالجودة التي تمتع بها عملاؤنا لفترة طويلة."


تم إتمام صفقة الاستحواذ على M&F Management and Financing GmbH في 29 من فبراير 2024. أما شروطها، فلم يتم الكشف عنها.


نبذة عن Tennant


تعد Tennant Company (TNC)، التي تأسست عام 1870 ومقرها الرئيسي في إيدن بريري، مينيسوتا، شركة رائدة عالميًا في تصميم وتصنيع وتسويق حلول تساعد في إرساء الأساس لعام أنظف وأكثر أمانًا وصحة. وتشمل منتجاتها معدات للحفاظ على الأسطح في البيئات الصناعية والتجارية والخارجية؛ ومنتجات خالية من المنظفات وغيرها من تقنيات التنظيف المستدامة الأخرى؛ وأدوات ومستلزمات التنظيف. أما شبكة الخدمات الميدانية لشركة Tennant، فهي الأكثر شمولاً في الصناعة. وعلى صعيد المبيعات، بلغت مبيعات Tennant Company، التي تضم بين جنباتها نحو 4,500 موظف، 1.24 مليار دولار أمريكي في عام 2023. هذا، وتنتشر أعمال تصنيع شركة Tennant في كل أنحاء العالم، إلى جانب أنها تبيع منتجاتها مباشرةً في خمسة عشر بلدًا بالاستعانة بموزعين في أكثر من مائة بلد. لمزيد من المعلومات، تفضل بزيارة www.tennantco.com وwww.ipcworldwide.com. إن شعار Tennant Company والعلامات التجارية الأخرى التي تحمل الرمز "®" هي علامات تجارية لشركة Tennant Company مسجلة في الولايات المتحدة و/أو بلدان أخرى.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/53901293ara-1

جهات الاتصال

جهة الاتصال بقسم علاقات المستثمرين:

Lorenzo Bassi

Tennant Company

نائب رئيس قسم الشؤون المالية وعلاقات المستثمرين

investors@tennantco.com

7635401242


المسؤول الإعلامي:

Jason Peterson

Tennant Company

مدير قسم الاتصالات المؤسسية

jason.peterson@tennantco.com

7635131849