Sunday, April 28, 2024

نجاح Autel Energy على صعيد تلبية المعايير البيئية والاجتماعية ومعايير الحوكمة العالمية: تمت زراعة نحو 5,000 شجرة ضمن إفتتاحية مبادرة EVergreen لزراعة الأشجار

 (BUSINESS WIRE)-- تعلن شركة Autel Energy الرائدة في مجال توفير حلول وخدمات شحن المركبات الكهربائية (EV) بكل فخر عن اختتام مبادرة EVergreen العالمية الأولى لزراعة الأشجار، والتي شهدت قيام مئات المشاركين على مستوى العالم على زراعة ما يقدر بنحو 5,000 شجرة في المرحلة الأولية. يعوض هذا النشاط نحو 2,190,000 كيلو جرام من انبعاثات الكربون (CO2)، ويؤكد التزام Autel Energy وشركائها بالأهداف المعنية بالمعايير البيئية والاجتماعية والحوكمة (ESG) الهادفة إلى إرساء الأسس لغد مستدام.



تجربة الشركاء وتعليقات المنظمات غير الحكومية


وفي تعليقه على المبادرة، صرح أحد الشركاء، قائلاً: "نحن لا نثبت للعالم أن هدفنا ليس عالمًا أفضل وطاقة نظيفة فحسب، بل إننا نتخذ بالفعل خطوات إيجابية عن طريق إستخدام المجارف في الأرض فعلياً."


أما المنظمات غير الحكومية (NGO) المشاركة، فقد أعربت عن خالص امتنانها حيال المنهج الاستباقي الهادف إلى الحفاظ على البيئة.


ما وراء زراعة الأشجار: منهج عضوي لتلبية المعايير البيئية والاجتماعية ومعايير الحوكمة (ESG)


تدعم Autel Energy إستراتيجية شاملة للمعايير البيئية والاجتماعية ومعايير الحوكمة (ESG)، مع منح الأولوية للاستدامة البيئية في مبدأها الأساسي، بدءًا من مرحلة الإنتاج إلى العمليات لتحقيق الأهداف المعنية بالمعايير البيئية والاجتماعية ومعايير الحوكمة (ESG). كما قد جرى إطلاق Wood Grain Edition MaxiCharger AC Lite غير الضار بالبيئة على Amazon‏ (https://amzn.to/3VSaogT)، والذي يتميز بهيكل قابل لإعادة التدوير بنسبة 100% وعبوته القابلة للتدوير بنسبة 95%، بالإضافة إلى تقليل انبعاثات المركبات العضوية المتطايرة (VOC) بنسبة 60%. إلى جانب ذلك، تسعى Autel أيضًا إلى تقليل الانبعاثات الضارة على مستوى المؤسسة، وإطلاق برامج معنية بصحة الموظفين، وتقليل المواد البلاستيكية ذات الاستخدام الواحد، والالتزام بالبروتوكولات البيئية الصارمة عن طريق إرساء سياسات استدامة تقدمية. جدير بالذكر أن هذه الإجراءات تعكس تفاني Autel في دمج الممارسات المستدامة في كل مستوى، الأمر الذي يدل على مساهمتها في إرساء الأسس لكوكب قوامه الخضرة.


طرح ميزة EVergreen App: اشحن سيارتك الكهربائية وازرع شجرة


في ضوء هذا الزخم، تكشف Autel Energy النقاب عن ميزة EVergreen Challenge في Autel Charge App، مما يمكّن العملاء من المساهمة في الحفاظ على البيئة ببساطة عن طريق شحن سياراتهم الكهربائية، وعند تحقيق أهداف خفض ثاني أكسيد الكربون، ستعمد Autel إلى زراعة شجرة نيابةً عنهم بغية إحداث تأثير ملموس.


رحلة مستمرة نحو الاستدامة


تعد Autel Energy منارة يهتدى بها على صعيد الاستدامة والوعي المؤيد للبيئة، بفضل مبادرة EVergreen المستبصرة، وعن طريق دعم مفهوم الخفض الكبير لانبعاثات الشركات، وإقامة شراكات تآزرية، وتجسيد تطلعات الاستدامة في كل جانب من جوانب الأعمال، لا تطمح Autel Energy إلى إرساء الأساس لصناعة أكثر استدامة بل تهدف أيضًا إلى إعادة رسم ملامحها. وهذه المهمة ليست سوى مجرد بداية لتحقيق أهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة، والتي تبشر بعصر استدامة بيئية جديد ومستنير.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


صور / وسائط متعددة متوفرة على :  https://www.businesswire.com/news/home/53950085/en



الرابط الثابت

https://aetoswire.com/ar/news/260420243826

جهات الاتصال

Musab Hassan، مدير قسم التسويق

musab@autel.com