Saturday, April 27, 2024

Percona، الشركة الرائدة في مجال قاعدة البيانات مفتوحة المصدر، تعين Liz Warner في منصب الرئيسة التنفيذية للتكنولوجيا


 رالي، نورث كارولاينا -

تم الاستعانة بخبرة القيادية المخضرمة في الصناعة للمساعدة في تعزيز حدود ابتكار قواعد البيانات


 


(BUSINESS WIRE)--أعلنت Percona، الشركة الرائدة في مجال برمجيات قواعد البيانات مفتوحة المصدر والدعم والخدمات على مستوى المؤسسات، اليوم عن تعيين Liz Warner كرئيسة تنفيذية جديدة للتكنولوجيا، للمساعدة في تلبية الطلب المتزايد لجعل البيانات أبسط وأسرع وأسهل في الإدارة.


تأتي Warner، المخضرمة في الصناعة، إلى Percona مع عقود من الخبرة التقنية والقيادية العليا؛ بما في ذلك سجل حافل في قيادة التحولات التنظيمية الناجحة. بصفتها مديرة تقنية، ستلعب دورًا أساسيًا في تطوير وتنفيذ مجموعة Percona المتزايدة باستمرار من حلول قواعد البيانات، بما في ذلك Percona Everest، وهي منصة قاعدة بيانات سحابية أصلية مفتوحة المصدر.


قالت Ann Schlemmer، الرئيسة التنفيذية لشركة Percona: "لقد وصلنا إلى لحظة محورية في عالم المصدر المفتوح، وتضاعف Percona التزامها بالبقاء مفتوحة من خلال توسيع منتجاتنا وعروض خدماتنا، بالإضافة إلى مشاركتنا في المبادرات على مستوى الصناعة مثل مجتمع Valkey لمؤسسة Linux. "سيتطلب نمونا المتسارع مستوى جديدًا من التفكير الإستراتيجي، لذلك لا يمكنني أن أكون أكثر حماسًا للترحيب بـ Liz Warner في الفريق". "تجلب Liz ثروة من الخبرة والكثير من النجاح في تحويل المنظمات عبر مجموعة متنوعة من الصناعات. ستثبت خبرتها وقيادتها أنها لا تقدر بثمن لفريق Percona بينما نواصل توسيع نطاق حلول قواعد البيانات مفتوحة المصدر ذات المستوى العالمي وبناءها ".


في الآونة الأخيرة، شغلت Warner منصب الرئيسة التنفيذية للتكنولوجيا في Weaveworks، وهي شركة إدارة حاويات سحابية، حيث قادت فرق إستراتيجية المنتجات وهندستها. وهي تأتي إلى Percona مع أكثر من عقد من النجاح في العمل كمديرة تقنية عبر مجموعة من الصناعات والمؤسسات، بما في ذلك Clim8 Invest وNationwide for Business وMotion Picture Solutions وMettle وLendInvest وToyota Connected.


يأتي تعيين Warner في وقت إستراتيجي لشركة Percona. بعد عام 2023 التاريخي الذي تميز بالنمو المستدام للعملاء، والفوز بالعديد من الجوائز المرموقة، والعديد من التحسينات المبتكرة للمنتجات — أصبحت Percona في وضع جيد لتعزيز مكانتها كمزود رئيسي لحلول قواعد البيانات مفتوحة المصدر وخدمات الدعم في الأشهر والسنوات المقبلة.


ويأتي التعيين التنفيذي الجديد في الوقت الذي اختار فيه Vadim Tkachenko، المؤسس المشارك لشركة Percona والمدير التنفيذي للتكنولوجيا منذ فترة طويلة، التنحي عن المنصب التنفيذي لتولي مجموعة جديدة من الواجبات كزميل تكنولوجيا في Percona. بصفته زميلاً للتكنولوجيا، سيركز تكاتشينكو على مشاركة Percona في مجتمع Valkey التابع لمؤسسة Linux، ونمو قواعد بيانات المتجهات والتقنيات الناشئة الأخرى.


حول Percona:                                                                                                                                                             


Percona هي شركة عالمية لبرمجيات قاعدة البيانات مفتوحة المصدر والدعم والخدمات. تلتزم المنظمة بمساعدة الشركات على التأكد من أن قواعد بياناتها والتطبيقات التي تعتمد عليها آمنة ومتوافقة وفعالة ومتوفرة بدرجة كبيرة.


من خلال مزيج فريد من الخبرة في قواعد البيانات والبرمجيات مفتوحة المصدر على مستوى المؤسسات، تُمكِّن Percona المنظمات من حرية الاختيار، وحرية الإبداع، وحرية الابتكار بسرعة أثناء نموها. لمزيد من المعلومات، تفضل بزيارة www.percona.com.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


 صور / وسائط متعددة متوفرة على :


https://www.businesswire.com/news/home/53951193/en



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/2504202438886

جهات الاتصال

Jacob Manchester

مدير حسابات أول، العلاقات العامة

التسويق الصفري + الوسائط

Percona@scratchmm.com