Monday, April 1, 2024

واشنطن - الجمعة, ٢٩. مارس ٢٠٢٤ أيتوس واير  



(BUSINESS WIRE)-- شركة MidOcean Energy (يشار إليها لاحقًا بـ "MidOcean")، هي شركة للغاز الطبيعي المسال (LNG) أسستها وتديرها EIG، المستثمر المؤسسي الرائد في قطاعي الطاقة والبنية التحتية العالمية، وقد أعلنت اليوم الانتهاء من الاتفاقية التي تم الإعلان عنها سابقًا للاستحواذ على حصص شركة Tokyo Gas Co., Ltd (يشار إليها لاحقًا بـ "Tokyo Gas") في مجموعة من مشاريع الغاز الطبيعي المسال الأسترالية المتكاملة.


 تشمل عملية الاستحواذ حصص شركة Tokyo Gas في مشاريع Gorgon LNG وPluto LNG، وQueensland Curtis LNG. وتستفيد أعمال المجموعة من جهات التشغيل ذات الخبرة، بما في ذلك Chevron، وWoodside، وShell، وتمتد سلسلة قيمة الغاز الطبيعي المسال من العمليات الأولية إلى العمليات الوسطى للنقل، والتسييل، والمبيعات. وكجزء من الصفقة، ستفتح MidOcean مكتبًا في بيرث بأستراليا، لدعم المشاريع والإشراف عليها.


 وقال R. Blair Thomas، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة EIG: "نؤمن إيمانًا كبيرًا بدور الغاز الطبيعي المسال كعامل تمكين رئيسي لتحوُّل الطاقة، وقد أنشأنا MidOcean لتزويد الشركاء والمستثمرين بالتعرض المتنوع لفئة الأصول. ومن خلال هذه الأصول الأساسية، اقتحمت MidOcean مشاريع وأسواقًا رئيسية في آسيا، والتي تشكل مركز ثقل أعمال الغاز الطبيعي المسال العالمية. لقد رسم De la Rey وفريقه إستراتيجية نمو طموحة من المتوقع أن تعتمد على هذا الأساس وتتوسع جغرافيًا. ويعد تركيزنا على المشاريع المتكاملة عنصرًا أساسيًا في الإستراتيجية، ويتيح لشركة MidOcean الفرصة لاقتناص القيمة عبر سلسلة القيمة الكاملة للغاز الطبيعي المسال.


 وقال De la Rey Venter، الرئيس التنفيذي لشركة MidOcean: "إن الاستحواذ على مشاريع الغاز الطبيعي المسال ذات الجودة العالية والتدفق النقدي علامة بارزة في إستراتيجية MidOcean لبناء شركة غاز طبيعي مسال متكاملة ومتنوعة وعالمية المستوى، تدعم انتقال العالم إلى مستقبل منخفض البصمة الكربونية. تعمل هذه الصفقة على إسراع تحقيق طموحنا في أن نحتل الريادة في قطاع الغاز الطبيعي المسال العالمي لعقود قادمة، ونتطلع إلى خدمة عملاء الغاز الطبيعي المسال الرئيسيين في اليابان وآسيا وكل أنحاء العالم."


 تعمل كل من Barrenjoey وBarclays وJP Morgan كجهات استشارية مالية لكل من EIG وMidOcean في ما يتعلق بالصفقة. تعدُّ شركة White & Case المستشار القانوني لكل من EIG وMidOcean.


 معلومات عن EIG


 تعد EIG مستثمرًا مؤسسيًا رائدًا في قطاعي الطاقة والبنية التحتية على مستوى العالم، بإدارة ما يبلغ 22.9 مليار دولار أمريكي اعتبارًا من 31 ديسمبر 2023. تتخصص EIG في الاستثمارات الخاصة في مجالي الطاقة والبنية التحتية المتعلقة بالطاقة على أساس عالمي. وعلى مر تاريخها الممتد 41 عامًا، أثرت EIG قطاع الطاقة بأكثر من 47.1 مليار دولار أمريكي من خلال أكثر من 405 مشروعات أو شركة في 42 دولة في ست قارات. يشمل عملاء EIG العديد من موفري خطط التقاعد الرواد وشركات التأمين والأوقاف والمؤسسات وصناديق الثروة السيادية في الولايات المتحدة وآسيا وأوروبا. ويقع المقر الرئيسي لشركة EIG في واشنطن العاصمة، ولها مكاتب في هيوستن ولندن وسيدني وريو دي جانيرو وهونج كونج وسيول.


 معلومات عن MidOcean Energy


 تسعى MidOcean Energy، وهي شركة للغاز الطبيعي المسال أسستها وتديرها شركة EIG، إلى بناء محفظة مشروعات غاز طبيعي مسال عالمية متنوعة ومرنة وتنافسية من حيث التكلفة والبصمة الكربونية. يعكس هذا السياق إيمان EIG بقيمة الغاز الطبيعي المسال باعتباره عامل تمكين حاسمًا لتحول الطاقة، وأهميته المتزايدة كمورد طاقة إستراتيجي على المستوى الجيوسياسي. يرأس De la Rey Venter شركة MidOcean Energy، وهو صاحب خبرة عريقة في الصناعة امتدت 26 عامًا، وقد شغل مجموعة متنوعة من الأدوار التنفيذية العليا، منها الرئيس العالمي للغاز الطبيعي المسال في Shell Plc.


 لمعلومات إضافية، تُرجى زيارة موقع EIG على www.eigpartners.com أو موقع MidOcean Energy على الويب www.midoceanenergy.com.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://aetoswire.com/ar/news/2903202438478

جهات الاتصال

FGS Global

Kelly Kimberly / Brandon Messina

+1 212-687-8080