Saturday, April 6, 2024

احتفل بعيد الفطر مع حلول إل جي المنزلية المبتكرة


 

 

 دبي، الإمارات العربية المتحدة - الجمعة, ٠٥. أبريل ٢٠٢٤

مع اقتراب عيد الفطر، تفخر إل جي إلكترونيكس بتقديم مجموعة من المنتجات المبتكرة والمثالية للهدايا وتعزيز البهجة الاحتفالية. استمتع بمتعة الطهي في العيد مع فرن الميكروويف SolarDom من إل جي، الذي يعد بوجبات لذيذة وسهلة التحضير، معكسًا روح الكرم في العيد.

أحد المنتجات الاخرى المبتكرة من  إل جي هي المكنسة الكهربائية A9 Core، التي تدعم النظافة في الاوقات السعيدة، مقدمةً حلول تنظيف قوية ومريحة. ويصبح StanbyMe من إل جي، شاشة محمولة لاسلكية، جزءًا مركزيًا للترفيه العائلي، مثاليًا للقاءات العيد السعيدة.

وتعزز شاشة Smart Monitor من إل جي الأجواء الاحتفالية، مقدمةً تجربة عمل ولعب فريدة، مثالية لمن يجمعون بين الإنتاجية والاحتفال. وأخيرًا، يضمن Puricare من إل جي بيئة صحية، معكسًا جوهر العيد من الرعاية والصحة.

معًا، تشكل هذه الابتكارات من إل جي قصة متناسقة من الراحة والملاءمة والاحتفال، تجسد روح عيد الفطر في كل جانب.

نبذة عن شركة إل جي إلكترونيكس إنك

إل جي الكترونيكس إنك هي إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال الابتكارات التقنية والأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية، وتتواجد الشركة في جميع دول العالم تقريباً ويعمل لديها أكثر من 75,000 موظفاً. تتألف الشركة من أربع وحدات أعمال وهي "الأجهزة المنزلية وحلول الهواء"، "الترفيه المنزلي"، " حلول مكونات السيارات" و"حلول الأعمال". وقد حققت مجتمعةً مبيعات تجاوزت قيمتها 56 مليار دولار أمريكي في عام 2020. تُعد شركة "إل جي" من الشركات الرائدة عالمياً في تصنيع المنتجات الاستهلاكية والتجارية مثل التلفازات، والأجهزة المنزلية، وحلول الهواء، والشاشات، وروبوتات الخدمة، ومكونات السيارات، بالإضافة للعلامة التجارية الراقية LG SIGNATURE والمنتجات المزودة بتقنية الذكاء الاصطناعي LG ThinQ. للمزيد من أخبار إل جي يرجى زيارة www.LGnewsroom.com.

الرابط الثابت
https://www.aetoswire.com/ar/news/0504202438591

جهات الاتصال

إل جي ون

تسنيم فاخوري

البريد الإلكتروني Tasneem.Fakhouryl@lg-one.com