Wednesday, April 3, 2024

زخم النمو الدولي لشركة Dave & Buster’s ما زال مستمرًا


 شركة Dave & Buster’s تعزز حضورها الدولي بإطلاق مشروع جديد شائق في جمهورية الدومينيكان

 

(BUSINESS WIRE)-- تفتخر شركة Dave & Buster's Entertainment, Inc "Dave & Buster’s"‎، الوجهة المثالية للمأكولات والمشروبات والترفيه، بالإعلان عن استمرار توسعها الدولي بعقدها اتفاقية امتياز محورية. وفي إطار سعيها الدؤوب لتعزيز حضورها العالمي، عمدت شركة Dave & Buster’s إلى وضع اللمسات الأخيرة على صفقة تقضي بفتح موقعين في جمهورية الدومينيكان، وبهذا يرتفع إجمالي المتاجر المقرر افتتاحها في ضوء خطة التطوير الدولي إلى 33 متجرًا.

أعرب Antonio Bautista، مدير قسم التطوير الدولي في Dave & Buster’s عن بالغ سعادته حيال اختراق السوق. وقد صرح، قائلاً: "يسعدنا الإعلان عن مد نفوذنا في جمهورية الدومينيكان، إذ إن هذه الخطوة تمثل علامة بارزة تكلل إستراتيجية النمو العالمي، هذا إلى جانب أن شركة Dave & Buster's تسعى إلى إحداث تأثير كبير مستعينةً بشراكتها مع Grupo Pais، الهادفة إلى إحداث نقلة نوعية في عالم الترفيه والضيافة المحلي، أما سوق جمهورية الدومينيكان النابضة بالحياة، فهي تمثل فرصة رائعة لنا لتقديم خدمات Dave & Buster's الفريدة إلى ضيوف جدد". "إن شراكتنا البناءة مع Grupo Pais، المشهورة بتطبيق منهج مبتكر يضع المستهلك على رأس الأولويات، ستسمح لنا بوضع معيار جديد للترفيه في المنطقة."

علّق Juan Carlos Pais، المدير التنفيذي في Grupo Pais، على المشروع الجديد، قائلاً: "يسعدنا تقديم Dave & Buster's إلى جمهورية الدومينيكان، إذ إن التزام العلامة التجارية بتقديم مزيج منقطع النظير من وسائل الترفيه والمطاعم يتناسب تمامًا مع طلب السوق على التجارب المبتكرة. وعليه، فإن هذه الشراكة ستسهم في إعادة رسم ملامح عالم الترفيه في البلاد."

نفذت شركة Dave & Buster's العديد من المبادرات الإستراتيجية بغية ضمان نجاحها في تنفيذ خطة توسعها العالمي، بما في ذلك خدماتها القابلة للتخصيص المصممة خصوصًا لتلبية متطلبات السوق المحددة وتوطين عروض القائمة ذات الصدى الإقليمي العالي لتلبية التفضيلات والأذواق المحلية. علاوةً على ذلك، قدمت الشركة نموذج تسعير ديناميكيًا خاصًا بها لتقديم خيارات تسعير مرنة، وأطلقت برامج تسويق عالمية لا تعترف بالنواحي الديموغرافية ولكنها قابلة للتنفيذ محليًا، ونفذت إستراتيجية فعالة ووفرت حزم ترفيه فريدة لتمييز نفسها في السوق.

يسعد Dave & Buster's أيضًا تقديم برامج ووسائل ترفيهية في وقت متأخر من الليل إلى العملاء، مما يتيح انغماسهم في تجارب آسرة من شأنها تعزيز مشاركتهم في مجتمع التواصل الاجتماعي التنافسي. وفي ضوء هذه المبادرات، فإن Dave & Buster's على أتم ثقة بأنها ستقدم تجربة استثنائية لعملائها على مستوى العالم.

نبذة عن Dave & Buster’s

تعد شركة Dave & Buster's Entertainment, Inc.‎، التي تأسست في عام 1982 ومقرها الرئيسي في كوبيل بولاية تكساس، المالك والمشغل لعدد 222 منشأة في أمريكا الشمالية متخصصة في تقديم تجارب ترفيهية ومأكولات متميزة إلى الضيوف عن طريق علامتين تجاريتين متميزتين ألا وهما: Dave & Buster’s وMain Event. علاوةً على ذلك، تمتلك الشركة 163 متجرًا يحمل العلامة التجارية Dave & Buster’s في 42 ولاية وبورتوريكو وكندا، كما توفر للضيوف فرصة رائعة "للاستمتاع بتناول الطعام واللعب ومشاهدة البرامج المفضلة" في مكان واحد. إضافةً إلى ذلك، يقدم كل متجر قائمة كاملة تشتمل على مقبلات شهية، ومجموعة كاملة من المشروبات اللذيذة، ومجموعة كبيرة من وسائل الترفيه التي تتمحور حول لعب الألعاب ومشاهدة الألعاب الرياضية الحية وغيرها من الأحداث المتلفزة. هذا، وتدير الشركة أيضًا 59 متجرًا يحمل العلامة التجارية Main Event في 20 ولاية في كل أنحاء البلاد، إذ تقدم أحدث ألعاب البولينج والتصويب بالليزر ومئات من ألعاب الأركيد والواقع الافتراضي، والتي تسهم في جعلها وجهة مثالية تقصدها العائلات للتواصل وحفر الذكريات. لمزيد من المعلومات عن كل علامة تجارية، الرجاء زيارة daveandbusters.com وmainevent.com.

نبذة عن Grupo Pais

تعد GRUPO PAIS عبارة عن تكتل شركات يضم شركات البيع بالتجزئة والعقارات والطاقة والخدمات والشركات التجارية، وتتمتع بخبرة تمتد إلى أكثر من 30 عامًا أمضتها في تلبية الاحتياجات المتنوعة في سوق الدومينيكان. كما أن تركيزها على جودة المنتج والخدمات المميزة، فضلاً عن شركائها المؤهلين تأهيلاً عاليًا، يتيح لشركة Grupo Pais تقديم أداء مثالي في مختلف القطاعات الضالعة فيها، فقد نجحت Grupo Pais في اختراق أسواق متنوعة بإدارتها وتمثيلها سلاسل مرموقة عالميًا، فضلاً عن العمليات المهمة في قطاعات العقارات والتجارة والخدمات والطاقة. هذا، وقد أمنّت خبرة Grupo Pais الكبيرة في أسواق التجزئة الفاخرة والمواد الغذائية والمشروبات ذات الأسعار المعقولة منذ عام 2008 موقعًا إستراتيجيًا وحضورًا بارزًا لها في كل مراكز التسوق الرئيسية في جمهورية الدومينيكان. وأخيرًا وليس آخرًا، فإن النجاح الذي حققته Grupo Pais دفعها إلى تعزيز حضورها على المستوى الإقليمي وتوسيع نطاق أعمالها في المنطقة. لمزيد من المعلومات عن كل علامة تجارية، الرجاء زيارة www.pais.do.

صور / وسائط متعددة متوفرة على : https://www.businesswire.com/news/home/53917443/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدةأما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



جهات الاتصال