Friday, April 12, 2024

Estée Lauder تتعاقد مع المغنية والممثلة الكورية IU كسفيرة عالمية جديدة لعلامتها التجارية


 نيويورك - الجمعة, ١٢. أبريل ٢٠٢٤ أيتوس واير طباعة 



(BUSINESS WIRE)-- أعلنت Estée Lauder اليوم أنها تعاقدت مع المغنية ومؤلفة الأغاني والممثلة الكورية الشهيرة IU، لتكون أحدث سفيرة عالمية لعلامتها التجارية. ستكون IU أول سفيرة عالمية من أصول كورية لعلامة Estée Lauder التجارية وستظهر في الحملات الترويجية للسلاسل الرئيسية للعلامة التجارية، Advanced Night Repair وDouble Wear. ستظهر IU في حملتها الأولى التي ستنطلق في أبريل 2024. التحقت IU الآن بركب القائمة الحالية لسفراء Estée Lauder العالميين التي تشمل Ana de Armas، وAmanda Gorman، وBianca Brandolini D’Adda، وCarolyn Murphy، وGrace Elizabeth، وImaan Hammam، وKarlie Kloss، وManushi Chhillar وYang Mi.


وصرَّح Justin Boxford، رئيس العلامة التجارية العالمية لدى Estée Lauder قائلاً: "يسرَّنا أن نرحب بـ IU كأحدث سفيرة عالمية للعلامة التجارية Estée Lauder". "تُعدَّ IU واحدة من الفنانات الأكثر تأثيرًا في عصرها. لقد تمكَّنت من التواصل مع معجبيها حول العالم بطريقة فعَّالة وذات مغزى بطرح تشكيلة من الأغاني تلامس القلوب فضلاً عن حضورها الاستثنائي على وسائل التواصل الاجتماعي. يسرَّنا التعاون مع هذه الفنانة الموهوبة والملهمة التي ستساعدنا من التواصل مع جيل جديد من المستهلكين في آسيا وحول العالم بفضل تأثيرها وشعبيتها الطاغية.


ومن جانبها، صرَّحت IU قائلةً: "تنتابني حالة من الحماس الشديد للانضمام إلى Estée Lauder". "تُعدَّ علامة تجارية مميزة أسستها قائدة ملهمة وتحظى بشعبية كبيرة بين العديد من النساء حول العالم. يا له من فخر عظيم حقًا ن أكون جزءًا منها."


"على مدى السنوات الـ 16 الماضية، كانت IU شخصية رائدة في جميع مناحي حياتها المهنية، حيث ألهمت المعجبين في جميع أنحاء العالم بموهبتها وشغفها وتفانيها. "وبجانب نجوميتها، فإن إحساسها بتقديم فن هادف والتزامها برد الجميل للآخرين هو ما يرتبط بعمق بالقيم الأساسية لعلامتنا التجارية"، حسبما صرَّح Kyumoon Lee، نائب الرئيس الأول/ المدير العام لشركة Estée Lauder في منطقة آسيا والمحيط الهادئ.


نبذة عن IU

IU هي مغنية تنحدر أصولها من كوريا الجنوبية ومؤلفة أغاني وممثلة ومحبة للأعمال الخيرية. تُعدَّ IU التي تمتلك مسيرة مهنية تمتد لأكثر من 16 عامًا واحدة من أكثر الفنانات شهرة ويعشها الجماهير في كوريا وفي جميع أنحاء آسيا. وأصدرت حتى وقتنا هذا 6 ألبومات استوديو، و9 ألبومات مصغَّرة، وقدَّمت أكثر من 30 أغنية منفردة بما في ذلك drama O.S.Ts. تشتهر أيضًا في جميع أنحاء العالم بأعمالها الدرامية التلفزيونية والأفلام، بما في ذلك Broker وHotel del Luna وMy Mister والمزيد. وبما أنها فنانة متعددة المواهب، ألهمت IU المعجبين عبر الأجيال بكلماتها وصوتها وأصالتها. لقد تحمَّلت على عاتقها التزام القيام بأعمال خيرية، وكرست نفسها لمختلف القضايا الخيرية وألهمت فنانين آخرين في الصناعة ليحذوا حذوها. واعتبارًا من فبراير 2024، أصدرت IU ألبومًا جديدًا بعنوان The Winning، وبدأت جولتها العالمية الأولى عبر آسيا وأوروبا وأمريكا الشمالية.


نبذة عن Estée Lauder

تُعدّ Estée Lauder العلامة التجارية الرائدة لشركات The Estée Lauder Companies Inc. التي أسستها Estée Lauder، وقد أُشير إليها كواحدة من أوائل رائدات الأعمال الناجحات في العالم. وتواصل العلامة التجارية حتى وقتنا هذا أعمالها الرائعة وإرثها الذي ينطوي على ابتكار منتجات العناية بالبشرة والمكياج والعطور الأكثر إبداعًا وتطورًا والأفضل أداءً - وكل هذا يتم في ظل اكتساب رؤية كاملة وعميقة لفهم احتياجات المرأة ورغباتها. تطرّح Estée Lauder منتجاتها اليوم للمستهلكين في أكثر من 150 بلد حول العالم وفي عشرات المنافذ - من المتاجر العادية إلى المتاجر الرقمية. وتعكس كل من هذه العلاقات باستمرار وجهة النظر الرسيخة والأصلية التي اتبعتها Estée.


NYSE: EL


ELC-B


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني


صور / وسائط متعددة متوفرة على : 


https://www.businesswire.com/news/home/53927351/en