Friday, April 5, 2024

ExaGrid تعيِّن Sam Elbeck في منصب نائب الرئيس للمبيعات وشركاء القنوات في الأمريكتين

 مارلبورو، ماساشوستس - الجمعة, ٠٥. أبريل ٢٠٢٤ أيتوس واير 



سيعمل نائب الرئيس الجديد على زيادة المبيعات وتنمية شراكات القنوات


(BUSINESS WIRE)-- أعلنت شركة ExaGrid®، حل تخزين النسخ الاحتياطي المتعدد الطبقات الوحيد في الصناعة، اليوم تعيين Sam Elbeck في منصب نائب الرئيس الجديد للمبيعات وشركاء القنوات في الأمريكتين.


صرَّح Sam Elbeck قائلاً: "أتطلع إلى العمل مع فرق مبيعات ExaGrid في جميع أنحاء الأمريكتين، ومساعدتها على تسريع نموها ضمن سوق تخزين النسخ الاحتياطي البالغة قيمته 6 مليارات دولار". سيباشر عمله مع فرق ExaGrid المحلية في جميع أنحاء الولايات المتحدة وكندا وأمريكا اللاتينية، جنبًا إلى جنب مع كل نائب رئيس منطقة، لتعزيز شراكات القنوات وبناء برامج ناجحة مع شركاء الموزعين الرائدين في كل منطقة.


انضم Sam Elbeck مؤخرًا إلى شركة ExaGrid بعد أن تقلد منصب نائب الرئيس للمبيعات والشراكات في الأمريكتين في شركة Arcserve، وقبل ذلك كان يشغل منصب المدير العالمي الأول للمبيعات للامتثال الرقمي والنسخ الاحتياطي للبرمجيات كخدمة (SaaS) في Veritas. شغل Sam أيضًا منصب نائب الرئيس للمبيعات وتطوير الأعمال في شركة Globanet، وتولى مناصب قيادية في المبيعات والشؤون التقنية في كل من Symantec وIBM.


ومن جانبه صرَّح Bill Andrews، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة ExaGrid قائلاً: "تواصل ExaGrid التوسُّع، مع وجود فرق مبيعات في أكثر من 30 بلدًا، فضلاً على 4200 عملية تثبيت نشطة للعملاء في أكثر من 80 بلدًا". "يسرّنا أن نرحب بانضمام Sam Elbeck الذي سيقود فرق المبيعات في الأمريكتين، ويعمل معها لتنمية شراكاتنا في القناة وتقديم حل تخزين النسخ الاحتياطي المتدرج الخاص بنا إلى المزيد من المؤسسات."


نبذة عن شركة ExaGrid


توفر شركة ExaGrid حلول التخزين الاحتياطي المتعدد الطبقات مع منطقة وصول فريدة على الذاكرة الوسيطة المخبأة على القرص، ومستودع حفظ طويل الأجل، وبنية قابلة للترقية. توفر ميزة منطقة الوصول في الحل الخاص بشركة ExaGrid أعلى سرعة في عمليات التخزين الاحتياطي والاستعادة والتعافي الفوري من هجمات الفيروسات والبرامج الضارة. توفير ميزة طبقة المستودع أقل تكلفة لعملية الحفظ الطويل الأجل. تشمل ميزة البنية القابلة للترقية الخاصة بشركة ExaGrid الأجهزة الكاملة، وتضمن نافذة تخزين احتياطي ثابتة الطول رغم نمو البيانات، وهذا يحد من الترقيات المجهدة المكلفة وتقادم المنتجات. إن شركة ExaGrid تقدم النهج الوحيد للتخزين الاحتياطي الثنائي الطبقات مع طبقة غير مواجهة للشبكات وعمليات الحذف المؤخَّرة والكائنات الثابتة القادرة على التعافي من هجمات فيروسات الفدية.


تحظى شركة ExaGrid بفريق من مهندسي المبيعات المادية ومهندسي نظم ما قبل المبيعات في البلدان التالية: الأرجنتين وأستراليا واتحاد البنلوكس والبرازيل وكندا وتشيلي ورابطة الدول المستقلة وكولومبيا وجمهورية التشيك وفرنسا وألمانيا وهونج كونج والهند وإسرائيل وإيطاليا واليابان والمكسيك وبلدان الشمال الأوروبي وبولندا والبرتغال وقطر والمملكة العربية السعودية وسنغافورة وجنوب إفريقيا وكوريا الجنوبية وإسبانيا وتركيا والإمارات العربية المتحدة والمملكة المتحدة والولايات المتحدة ومناطق أخرى.


تفضَّل بزيارتنا على exagrid.com أو تواصل معنا على LinkedIn. اطّلِع على آراء عملائنا حول تجاربهم الخاصة مع شركة ExaGrid واعرف أسباب التوفير الكبير في الوقت الذي يحققونه الآن في عمليات التخزين الاحتياطي في قسم قصص نجاح عملائنا. تفخر شركة ExaGrid بتحقيق درجة +81 في مقياس تزكية العملاء NPS score!


ExaGrid علامة تجارية مسجلة لشركة ExaGrid Systems, Inc. كل العلامات التجارية الأخرى ملك لأصحابها المعنيين.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://aetoswire.com/ar/news/53922053aa-1

جهات الاتصال

الإعلام:

Mary Domenichelli

ExaGrid

mdomenichelli@exagrid.com